وزير الاتصالات: صنعنا رقائق ذكية بأيد سعودية

محمد السويد يهذري وحمار اصلي مع احترامي للحمار.

يقال له مسوي الناقد الفاهم اللي مدرك الامور
لا تثق بأي شخص صورته الرمزية مثل استايل محمد السويد.

كلام محمد السويد صحيح شركة الإلكترونيات المتقدمة تصنع شرائح الإلكترونية بكوادر سعودية قبل حدث اليوم بعيد عن طهبلة سواحة .

كلام محمد السويد صحيح شركة الإلكترونيات المتقدمة تصنع شرائح الإلكترونية بكوادر سعودية قبل حدث اليوم بعيد عن طهبلة سواحة .
محمد السويد حمار ما يفهم كعادته سبحان الله.

المقصود ليس رقاقة سيليكون عادية او بمواصفات وبنية تخص منتج اجنبي بل سعودية البناء من الصفر يعني من الground zero.

لكن انصحك تراجع نفسك بخصوص الحمار اللي اسمه محمد السويد. ايضا نصيحة لا تثق بأي شخص صورته مثل صورة بروفايل محمد السويد. يبي يعطيك انطباع انه فاهم وبحركة صوروني وانا مدري يعنني لقطة عارضة له وهو يتكلم 😂

هل ستنتج وتستمر هذه الصناعه
تحليلات طير حر المبدئيه 🤔

لاكن
ننتظر اكتمال المعلومات
اسئله يجب ان نعرفها
هل هي صناعه سعودية ١٠٠٪؜ كما يذكر الوزير
ماهي الشركة التي تصنع او الجهه
هل تم الانتاج ام هو نموذج اولي
هل لشركة ARM علاقه

الي عنده معلومات يسدحها عشان نصل الي نتيجه وتقييم نهائي

هل ستنتج وتستمر هذه الصناعه
تحليلات طير حر المبدئيه 🤔

لاكن
ننتظر اكتمال المعلومات
اسئله يجب ان نعرفها
هل هي صناعه سعودية ١٠٠٪؜ كما يذكر الوزير
ماهي الشركة التي تصنع او الجهه
هل تم الانتاج ام هو نموذج اولي
هل لشركة ARM علاقه

الي عنده معلومات يسدحها عشان نصل الي نتيجه وتقييم نهائي

تقتبس من حمار السويد اللي ما يعرف يفرق بين حدث اليوم وكأننا نكذب وهو الطقعان الصادق.

لعنه الله ما اغباه

تقتبس من حمار السويد اللي ما يعرف يفرق بين حدث اليوم وكأننا نكذب وهو الطقعان الصادق.

لعنه الله ما اغباه

ما اقتبست له انا شاهدت مشاركة وادرجتها في مشاركة كنت متردد اطرحها

اخوي هدي
عطني اسم الشركة او الجهه الي تنتج لاهنت نبي نوصل للمعلومه النهائيه​

لعنه الله ما اغباه
انتا لحقت ترجع

ع
Hulk Hogan Dancing GIF

كيف عرفتك؟!

لسانك !

العربية وبعض الحسابات التي تبعتها ، تحرف تصريح الوزير السواحة وتفيد بانشاء مقار اقليمية في حين الوزير ذكر فقط انهت اتفاقيات وبرامج نوعية واستثمارية واكاديميات عالمية ولم يتطرق للمقار الاقليمية

انتا لحقت ترجع

ع
Hulk Hogan Dancing GIF
فاهم عليك
لا لست ذاك الشخص.
محمد السويد انا كنت متتبع اخباره وتغريداته الى ان تيقنت انه ما يدري وين الله حاطه. مصيبة مجتمعنا تمصدر مؤثرين السوشيل ميديا.
وهو كما اتضح لي مع الاسف يستعمل اسلوب الكلام المنمق والذي يعطي الانطباع انه فاهم بينما في الحقيقة هو مجرد متمصدر ويسوي على المساكين فاهم. انا ما يجلطني الا كم شخص يدربي راسه ورا المتمصدرين

ما اقتبست له انا شاهدت مشاركة وادرجتها في مشاركة كنت متردد اطرحها

اخوي هدي
عطني اسم الشركة او الجهه الي تنتج لاهنت نبي نوصل للمعلومه النهائيه​
والله حتى فرضا لو كان كلام السويد صحيح (فرضا) هل هذا الوقت المناسب لاحداث تساؤولات من هذا النوع؟ خاصة انه بهذا الكلام وكأنن يكذب الحكومة بينما هو في الواقع لا يعلم الفرق بين ما اعلنت عنه الحكومة وبين ما تنتجه شركة الالكترونيات المتقدمة

عودة
أعلى