ازمة دستورية في قطر

نعم المشكلة لا تخص فقط قبيلة آل مرة بل تخص 90% من الشعب القطري،
لأن فقط 10% من القطريين هم الأصليون،
أما بالنسبة للتدخل الدولي عبر المؤسسات والمنظمات الدولية أشك فيها شك كبير، فهؤلاء لا يبصرون فيما يتعلق بانتهاكات قطر بل هم صُمٌّۢ بُكْمٌ عُمْىٌ فَهُمْ لَا يَعْقِلُونَ وذلك بسبب الدور المنوط به لقطر للقيام به في المنطقة وكذلك الدور الكبير للـ ATM القطري.

- صورة للصحابي الجليل حذيفة بن اليمان .

مستحيل انهم 10٪ القبايل القطريه الاصليه مب لهدرجه يشكلون 50-60٪

صدقني يا أخوي هذه هي النسبة الحقيقية،
تره عندي أقارب قطريين من الدرجة الأولى، وما أتكلم عن شيء في قطر إلا وأعرف ما بداخلهم،
لا وبعد أزيدك من الشعر بيت عندي أقارب متزوجين من آل ثاني، يعني عارفين البير وغطاه.

كل دول الخليج الاصيل له معامله مختلفه
بالمنطق اساوي الي جدانه عاشوا في فقرها قبل غناها ومن دافع عنها في حربها قبل سلمها بالي جاء عقب النفط ؟

قطر - حسب علمي - لم تدخل في أي حرب ذلك التاريخ لكي تقارن.

اذا انت سمحت لبعض ال مره بالتصويت بتسمح لقبايل وعوايل ثانيه كانت من اصول خليجيه ولا يمنيه ولا ايرانيه
انا اشوف شرطهم منطقي اذا كان جدك مولود بقطر يحق لك تصوت
ممكن اشوف الساعه اللي في يدك

يارجل اتق الله وكن منصفاً ، اتقارن أبن البلد والبيئة ومن كان أجداده من تلك المنطقة بمن أصوله ليست منها.

طيب فيه قانون لكل دوله ولازم الجميع يرضى فيه
مثلا في مجلس الشورى عندنا لازم تكون سعودي الاصل والمنشا
وهم عندهم شرط والشرط مايشمل شريحه من المجتمع كل دوله عندها قرارات ولازم الجميع يتقبلها كانت تنفعه ولا تضره

صدق الامير بندر بن سلطان يوم قال قطر جابت الاتراك من اجل الداخل القطري

صدقني يا أخوي هذه هي النسبة الحقيقية،
تره عندي أقارب قطريين من الدرجة الأولى، وما أتكلم عن شيء في قطر إلا وأعرف ما بداخلهم،
لا وبعد أزيدك من الشعر بيت عندي أقارب متزوجين من آل ثاني، يعني عارفين البير وغطاه.
ماله دخل اذا متزوجين من ال ثاني انك تعرفين البير وغطاه ال ثاني من عامه الشعب ويدرس نسبه كبيره منهم في مدارس الحكومه

ولا تتوقعين اي شخص من الاسره المالكه انهم يعرفون كل شي بدوله

لو بنعد قبايل قطر وعوايلها الاصليه عددهم مهب اقل من 200 الف وشعب قطر حول ال 400

ماله دخل اذا متزوجين من ال ثاني انك تعرفين البير وغطاه ال ثاني من عامه الشعب ويدرس نسبه كبيره منهم في مدارس الحكومه

ولا تتوقعين اي شخص من الاسره المالكه انهم يعرفون كل شي بدوله

لو بنعد قبايل قطر وعوايلها الاصليه عددهم مهب اقل من 200 الف وشعب قطر حول ال 400

أنت تستند على كلمة "لو بنعد"،
طيب أنا أقول لك هل تقدر تسوي "العد" في قطر؟!! وعلى شرط العد بالطريقة العلمية لتعداد السكان بالمنهاج الاحصائي للسكان؟! إذا تقدر روح جيب لنا النسبة.

طيب فيه قانون لكل دوله ولازم الجميع يرضى فيه
مثلا في مجلس الشورى عندنا لازم تكون سعودي الاصل والمنشا
وهم عندهم شرط والشرط مايشمل شريحه من المجتمع كل دوله عندها قرارات ولازم الجميع يتقبلها كانت تنفعه ولا تضره

آل مرة قطريون الأصل والمنشأ ، وسعوديون كذلك الأصل والمنشأ ، بل أن أصالتهم أجل وارقى من أصول حتى بعض عوائل سعودية وقطرية أصولهم غير عربية بالمطلق ، ومواصلتك للحط من قدرهم وولائهم غريب جداً ، لا أدري لماذا هذا الجهد الكبير من قبلك للدفاع عن قرارات الحكومة القطرية؟! ، تذكرني بشخص غائب عزيز علي كثيراً ، أتمنى له الخير والعودة الحميدة.

فيه حرب 1937 وهي اخر الحروب تعتبر فالخليج من عقبها الخليج بدا يستقر امنيا واقتصاديا مع اكتشاف حقول النفط
أنت تخلط في الحرب بين الحواضر ، وسكان البر القطري ، هذا غير أني أعتقد ان هنالك الآن قطريون حاصلين على الحقوق كاملة كانوا معادين للدوحة وقت هذه الواقعة ، الفرق الوحيد بينهم أن الأول لا امتداد قبلي له (في المطوعة) ، والآخر له امتداد قبلي ويشكل خطراً على الديمقراطي حاكم الدوحة.

ثمن صمتكم عن طرد ٦٠٠٠ من ابناء عمومتكم

ثمن صمتكم عن التهميش والهجوم المتواصل عليكم تعتقدون ان العاق حمد راح يعقل ماتدرون انه يكبر ويكبر هباله معه

عودة
أعلى