للمرة الاولى يُعلن الأردن انه تعرض للاستهداف من طائرات مسيرة تحمل توقيع ايران

إيران الشر المستطير ...

لو كنت مكان جلالة ملك الأردن ما كنت أعلنت هذا الخبر الآن
فلن يكون له نتيجة إلا زيادة هذة الهجمات الإيرانية

في الاغلب اخبرتهم اسراءيل ان مسيرة صماد-x التي انطلقت من العراق نحو اسرائيل مرت من مجال الاردن الجوي

قال يافرعون من فرعنك قال مالقيت من يردعني

هذا حال ايران بمنطقتنا :)

ان شاء الله الامور سائرة بالاتجاه الصحيح بدات العجلة بالدوران

يعني ايران لازالت تتحرش بالاردن!!

الاردن لايريد مشاكل مع ايران و ثيران طهران مأخذين موقف الاردن على انه ضعف!!

وإيران ماينفع معها الاساليب الدبلوماسية

والاردن يحاول بشتى الطرق ان يتحاشى اي اصطدام مع ايران واتباعها وخصوصاً ان ايران موجود على الجبهة الشرقية والشمالية

ان شاء الله الامور سائرة بالاتجاه الصحيح بدات العجلة بالدوران

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هو ملك دوله

أي بطيخ تتكلم عنه !!

يسعد لي جوك

للعلم هو اول من حذر من الهلال الشيعي
وهل من الحكمة ان دولة مثل الاردن لديها ما يكفي من مشاكل تستعدي دولة مثل ايران ؟!

عرف عن الملك عبدالله الثاني دبلوماسيته وعدم استعداء احد
و غريبة مهاجمته ايران بهذا الوقت ؟!
بركات محاولة تعويم الاسد لنشوف شو راح يجيه من ورا الاسد وجماعتو مخدرات سلاح درونات لنشوف شو لسا عطريق

كان المفروض يتم الاعلان عن هذة الهجمات على الاردن في وقتها مدعمة بصور و فيديوهات للطائرات المسقطة حتى يتم فضح النظام الايراني .
بس ايران عدو السعودية يا زلميه ما ينفع لازم نتحمل

متفق معك على ضرورة التحالف امام الخطر الايراني لكن فكرة التحالف الاسلامي في حينها كانت فكرة فاشلة بكل المقاييس، مش معقول دول زي السعودية وتركيا وقطر كانوا شايفين جبهة النصرة ثوار ومقاومين شرفاء، بينما مصر والإمارات وباكستان على سبيل المثال شايفينهم منظمة إرهابية..وبعدين تطلب التعاون..هذا لا يستقيم

هذا غير انسحاب الدول ونفي البعض واستنكار آخرين لعدم علمهم بدخول التحالف إلا من الإعلام! كانت مسخرة سياسية بكل المقاييس
السعودية سوت الصحيح ودعت لوحدة الصف وتوحيد العالم الإسلامي اللي صدعتو رؤوسنا فيه ثم تجون تقولون مسخره ماهذا التناقض العجيب. المسخره السياسيه والغباء الاستراتيجي من اللي رفض وحتندم يا قميييل

تخيل العالم الإسلامي يتحد في موقف واضح ولو الكل يكون صادق يعرف ان السعودية هي الحق وايران هي الباطل ومن تدمر في المنطقه والسعودية هي الخير والسلام ولكن عقدة النقص وسواد القلوب

السعودية اي ازمة كانت طيبه وتدعمهم باسم الاسلام وما درت انهم يحفرون لها لكن الله حماها ونصرها وطلع معظم المنطقه بشكل او بآخر تحالفوا ضدها لكننا احفاد الصحابة العظماء ولن نسقط بإذن الله العزيز العظيم سبحانه لاننا على حق وهم معهم الحسد والحقد والشيطان

لكن انا سعيد بذلك الجيل الجديد في السعودية مختلف جدا عن الجيل السابق وراح يربي الشرق الأوسط كله كما فعل اسلافنا حينما بنو الخلافة الراشدة والاموية والعباسية والان السعودية واذكرك

‏العاهل الاردني عبدالله الثاني في مقابلة عبر شبكة CNN الأمريكية :
-البلاد تعرضت لهجمات بطائرات مسيرة تحمل بصمات ايرانية
- هناك بصمات خارجية في ‎#فتنة_الأردن
لكن توجيه الاتهامات لن يساعد المنطقة
-لدينا تفاهم أفضل الآن بين الأردن وإسرائيل

عودة
أعلى