الخطاب السعودي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شخص إرهابي مجرد دمية استخدمتها المخابرات الدولية لا أعلم ماهو المهم في سيرته
والله انك انت الدمية يا طسم ويبدو ان اي شخص ذو لحية او توجه اسلامي يستفزك ويجعلك تشعر بالجنون ، رحم الله القائد الشهيد خطاب

شخص إرهابي مجرد دمية استخدمتها المخابرات الدولية لا أعلم ماهو المهم في سيرته
حاول عميل الفرس و الروم بن لادن ضمه للقاعده لكن خطاب رفض وفضل الذهاب الى الشيشان
انتهت حرب افغانستان راح للشيشان الرجل في حاله حتى مقاطعه إما في ميدان القتال او اماكن الاغاثه او التدريب
استغرب كلامك هل هو أيد العمليات الارهابية في السعوديه مثلاً حتى تقول عنه دميه؟

رحمه الله والله انه ماعندك الا الضعوي ولا تعرف عنه شي. قال ارهابي قال والله انه يكرم عنك وعن اشكالك!! اي ارهابي وهو حارب الأحتلال السوفيتي ارهابي عشانه حارب المحتل ولعلمك حتى بذيك الفترة كانت السعودية تدعم المجاهدين وتعطيهم رحلات مجانية ودعم مالي لمحاربة المحتلين

مجاهد الزمن والله

مجرد خارجي تكفيري صاحب فكر معفن ومات مثل الكلب غدر به كلب من اللي حوله كلهم مجرد ادوات وخونة وخوارج

اعترف انك مطلع بكثير من الامور ، لكن عليك اراء احيانا للامانه غريبه..

اللي كان يمارسه السوفيت هو الارهاب..

مقاومة المحتل امر مشروع خصوصاً انها كانت تحقق انتصارات في حينه يعني حتى في ميزان المصلحة تبقى صائبة
(صحيح الواقع الدولي كان له دور لا احد ينكر ذلك).

لا دخل للشيشان بالأمر

أنا أتكلم عن فكر الرجل نفسه هو خارجي تكفيري بغض النظر قاتل الروس أو الجن التكفيريين

في احد تسجيلاته كفر الحكام العرب ووصفهم باليهود وقال ذبحهم أولى من ذبح الاسرائيليين

لا دخل للشيشان بالأمر

أنا أتكلم عن فكر الرجل نفسه هو خارجي تكفيري بغض النظر قاتل الروس أو الجن التكفيريين

في احد تسجيلاته كفر الحكام العرب ووصفهم باليهود وقال ذبحهم أولى من ذبح الاسرائيليين
لا اعتقد انه كفر الحكام .. الرجل كان على تواصل دائم مع ابن عثيمين رحمه الله
بل قال صهاينة العرب أشد خطرا وأولى بالذبح من اليهود في إسرائيل

سلم القيادة لشيشانيين مع انه كان يقدر يصير القائد الأعلى لهم لكن خوفه من الصوفيين الي كانو يحاولون يغرزون الشيشانيين بالقومية ويذكرونهم انه موب شيشاني خلته يسلم القيادة لهم خوفا من تفكك المجاهدين
كلامك صحيح
لك ان تتخيل تلك الفتره
كانوا يوصفوا ابناء الجزيرة بالوهابيين
فيه مقطع لـ ابو الوليد الغامدي حذر ان الاعداء يريدوا شق صفوف المسلمين بكلمة الوهابية لتمييز السعوديين عن بقية المجاهدين وينفروهم عنهم
كلمة استخدمها الروس تلك الفتره والان الفرس و الحزب الديمقراطي و جماعه الاخوان وكلها نفس الهدف عزل السعوديه لأهداف سياسية

ياليت المنتدى يسمح لي . والله انه اشرف منك مليار مره ومات مسموم مثل مامات نبينا الكريم. و وصل للقيادة و حاس بالسوفييت لين قال بس
ليتك اصبع رجله بس كان زادك شرف

يارجال مات مثل الكلب مسموم من اللي الكلاب اللي حوله

اما سالفة اشرف مني ولا منك مجرد سواليف مبزرة

لا دخل للشيشان بالأمر

غير صحيح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى