فرقاطات كريفاك للجزائر

walas313

صقور الدفاع
التفاعل
14,925 139 33
وأنا أبحث في مقالات صحيفة كومرسانت الروسية وجدت هذا الخبر المتعلق بنية الجزائر الحصول على فرقاطات كريفاك الروسية

خبر جميل جدا اخي ولاس لكن ما الاخبار عن المشاورات مع الجانب الفرنسي لاقتناء اربع فرقاطات من نوع فريم
بعد مشاهدتي للرابط تحدث عن صفقة ب 7 مليار دولار متنوعة بين سوخوي 32 ومي 28 واسلحة اخرى لكن لم يعلن عليها الى الان ام انها عقدت وانتهى الامر من دون اثارة اي زوبعة اعلامية كما عودتنا الجزائر تعقد صفقات دون اعلانها للصحافة وللرئي العام

التعديل الأخير:
هل هما فرقاطات؟ يبدوا لي من الصور انهم مدمرات اكثر من كونهما فرقاطات نظراً لحجمهما الكبير ، وعلى العموم ستكون دفعة قوية للبحرية الجزائرية ومبروك مقدماً لإخواننا الجزائريين .

السفن تعتبر مدمرات وليس فرقاطات .
المدمرات تدخل ضمن السفقة الثانية أو كما يرغب البعض بتسميتها صفقة 2011 وكانت الجزائر تنوي التعاقد على 3 قطع قبل ان تقلص لقطعتين نظير أدخال سفينتي دعم وانزال بدل سفينة واحدة .
" الصفقة ستوقع رسميا بعد الانتهاء من تسليم أخر قطعة سلاح من الصفقة الاولى ويبدأ تسليم الدفعة الثانية بداية من سنة 2011 .

السفن تعتبر مدمرات وليس فرقاطات .
المدمرات تدخل ضمن السفقة الثانية أو كما يرغب البعض بتسميتها صفقة 2011 وكانت الجزائر تنوي التعاقد على 3 قطع قبل ان تقلص لقطعتين نظير أدخال سفينتي دعم وانزال بدل سفينة واحدة .
" الصفقة ستوقع رسميا بعد الانتهاء من تسليم أخر قطعة سلاح من الصفقة الاولى ويبدأ تسليم الدفعة الثانية بداية من سنة 2011 .

الف شكر اخي ريدو على التوضيح مكانك في وزارة الدفاع اخي العزيز

شكرا يا شباب
والمزيد من التقدم للجزائر الشقيقه
انا ارى ان الجزائر اذا استمرت على هذا التحديث
ستكون في عام 2015 دوله يحسب لها الف حساب
في المجال العسكري في جميع افرع القوات
بحريه وبريه وجويه
شكرا

اضافة جميلة لكن ما هي مواصفات هذه المدمرة.اما فيما يخص الفريم فالامور ماشيا و الحمد لله لم تلغى الصفقة

مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك

مشكوووووووووور على الخبر بالتوفيق ان شاء الله

الف مبروك للجزائر
رغم انني اعتقد بان هذه الصفقة قد الغيت
لان الخبر قديم جدا على عموم مشكور يا اخي على الخبر

مبروك علينا و ستشكل ثنائي رائع مع الفريم الفرنسية و الفريم الجزائرية

لا شكر اخي على واجب حت نعطي اكثر مصداقية للموضوع

عودة
أعلى