السعودية: منع السفر إلى اثيوبيا والامارات وفيتنام

للأسف لا ما ينفع ..
متحور دلتا خطير جداً جداً ..
اللقاحات تفيد مع الفيروس الأصلي، لكن المتحور الهندي ومتحور دلتا أنت وحظك إذا كنت متطعم،
البعض اللقاحات ما تنفع معاه ..
سأقص قصة إمرأة بحرينية توفت قبل أسبوع الله يرحمها برحمته ويغفر لها، أعرفها معرفة ممتازة جداً، وتألمت كثيراً لوفاتها، ولمدة 4 أيام كان مزاجي تعبان وحتى لمحت لذلك في موضوع من مواضيع المنتدى بأن مزاجي غير رايق وللأسف أحد الأعضاء حط لي فيس مضحك،
على العموم، هذه المرأة البحرينية عمرها 36 سنة كانت في صحة ممتازة لا تشتكي من أي أمراض مزمنة، ودائماً تمارس الرياضة، متزوجة ولديها 4 أطفال، وكانت متطعمة بلقاح سينوفارم الصيني ومضى على لقاحها الجرعتين أكثر من شهرين أو ثلاثة، اصيبت بفيروس دلتا من أحد أطفالها، وتدهورت حالتها بطريقة بشعة، وفي النهاية توفاها الله لأن الفيروس سبب لها تليّف في الرئة، الله يرحمها ويغفر لها.

الله المستعان
رحمها الله وغفر لها
اجل الامر خطير ووجب اننا نستعد له
ولا بنرجع للمربع الاول

راح يكون صيف صعب عل الجميع .
الله يسترنا من المتحور ..
والله راح توحشونا يا أخوانا من السعودية .
نشوفكم عل أرض محابدة .
مايصير مافي تل مرعب ولا سويحان سنتين
نجيكم تهريب من الربع الخالي

ليتهم يرفعون المنع عن مصر تعلقنا مع التعليق بسوي للمقاول حفلة إذا جاء

راح يكون صيف صعب عل الجميع .
الله يسترنا من المتحور ..
والله راح توحشونا يا أخوانا من السعودية .
نشوفكم عل أرض محابدة .
من يوم كتبت محابدة خوفي تكون زعيم زومبي ساحل الخليج

للأسف لا ما ينفع ..
متحور دلتا خطير جداً جداً ..
اللقاحات تفيد مع الفيروس الأصلي، لكن المتحور الهندي ومتحور دلتا أنت وحظك إذا كنت متطعم،
البعض اللقاحات ما تنفع معاه ..
سأقص قصة إمرأة بحرينية توفت قبل أسبوع الله يرحمها برحمته ويغفر لها، أعرفها معرفة ممتازة جداً، وتألمت كثيراً لوفاتها، ولمدة 4 أيام كان مزاجي تعبان وحتى لمحت لذلك في موضوع من مواضيع المنتدى بأن مزاجي غير رايق وللأسف أحد الأعضاء حط لي فيس مضحك،
على العموم، هذه المرأة البحرينية عمرها 36 سنة كانت في صحة ممتازة لا تشتكي من أي أمراض مزمنة، ودائماً تمارس الرياضة، متزوجة ولديها 4 أطفال، وكانت متطعمة بلقاح سينوفارم الصيني ومضى على لقاحها الجرعتين أكثر من شهرين أو ثلاثة، اصيبت بفيروس دلتا من أحد أطفالها، وتدهورت حالتها بطريقة بشعة، وفي النهاية توفاها الله لأن الفيروس سبب لها تليّف في الرئة، الله يرحمها ويغفر لها.

According to CDC Director Rochelle Walensky, the United States' strong vaccination rate and its use of highly effective enables it to do things differently. By comparison, and evidence suggests that certain vaccines developed outside of the U.S. are than Pfizer, Moderna and Johnson & Johnson.

كلامه مو كلامي 😅

According to CDC Director Rochelle Walensky, the United States' strong vaccination rate and its use of highly effective enables it to do things differently. By comparison, and evidence suggests that certain vaccines developed outside of the U.S. are than Pfizer, Moderna and Johnson & Johnson.

كلامه مو كلامي 😅

حتى اللي أخذوا فايزر البعض منهم توفاهم الله ..

حتى اللي أخذوا فايزر البعض منهم توفاهم الله ..

ممكن لخذو جرعة واحدة؟

However, for those who’ve had just a single dose of vaccines made by either Pfizer or AstraZeneca, the effectiveness against the Delta variant was only 33%, the U.K. researchers found. The effectiveness of one dose of those vaccines against earlier strains had been 51%.

ممكن لخذو جرعة واحدة؟

However, for those who’ve had just a single dose of vaccines made by either Pfizer or AstraZeneca, the effectiveness against the Delta variant was only 33%, the U.K. researchers found. The effectiveness of one dose of those vaccines against earlier strains had been 51%.

لا والله أخذوا جرعتين، ومضى على الجرعة الثانية أكثر من 14 يوماً،

شوف أنا مالي في اللقاحات، لا أعرف علم اللقاحات، ولا أشتغل لشركة من شركات اللقاحات، ولا بلادي البحرين صاحبة أي لقاح، لكي أنحاز لأي نوع منهم،
حتى أعز الناس عندي بالدنيا أخذوا لقاحات متنوعة، والدي أخذ فايزر، والدتي أخذت سينوفارم، أخواني الشباب 3 أخذوا فايزر و 2 أخذوا سبوتنيك في،
وأنا إلى الآن لم أخذ أي لقاح، وبالتالي لستُ منحازة لأي شركة ولا لأي دولة مصنعة للقاحات، أنا فقط أنقل من ملاحظات لما جرى في البحرين.

لا والله أخذوا جرعتين، ومضى على الجرعة الثانية أكثر من 14 يوماً،

شوف أنا مالي في اللقاحات، لا أعرف علم اللقاحات، ولا أشتغل لشركة من شركات اللقاحات، ولا بلادي البحرين صاحبة أي لقاح، لكي أنحاز لأي نوع منهم،
حتى أعز الناس عندي بالدنيا أخذوا لقاحات متنوعة، والدي أخذ فايزر، والدتي أخذت سينوفارم، أخواني الشباب 3 أخذوا فايزر و 2 أخذوا سبوتنيك في،
وأنا إلى الآن لم أخذ أي لقاح، وبالتالي لستُ منحازة لأي شركة ولا لأي دولة مصنعة للقاحات، أنا فقط أنقل من ملاحظات لما جرى في البحرين.

وبشو بتستني؟ حتى البحرين تطلع بلقاح مثلا😡😡😡

وبشو بتستني؟ حتى البحرين تطلع بلقاح مثلا😡😡😡

هههههههه
تصدق خايفة أخذ لقاح،
أخواني الشباب عجزوا معاي من 5 شهور وهم يحاولون فيني وأنا أبد
تدري من كم يوم أرسلوا لي فيديو على الواتساب يفطس من الضحك،
إذا قدرت راح أنزل الفيديو هنا عشان تشوفه.

هههههههه
تصدق خايفة أخذ لقاح،
أخواني الشباب عجزوا معاي من 5 شهور وهم يحاولون فيني وأنا أبد
تدري من كم يوم أرسلوا لي فيديو على الواتساب يفطس من الضحك،
إذا قدرت راح أنزل الفيديو هنا عشان تشوفه.
اهم شي لا تاخذين استرا زينيكا
ولد عمي اخذ اللقاح وهو في عز شبابه عمره ٣٠ وجاته ٣ جلطات بعد اللقاح

اهم شي لا تاخذين استرا زينيكا
ولد عمي اخذ اللقاح وهو في عز شبابه عمره ٣٠ وجاته ٣ جلطات بعد اللقاح

لا حول ولا قوة إلا بالله ..
الله يشفيه ويعافيه ويخليه لعين ترجيه،
ويكتب له الصالح يا رب.

عودة
أعلى