أقوى 100 شركة في الشرق الأوسط لعام 2021

بس كيف تستثمر فيها كفرد ؟! هل ستدرج بسوق المال هذا قصدي !!

اغلب الشركات ستطرح للاكتتاب اكيد خصوصا ان من بين الاستثمارات شركة تداول المسؤولة عن الاسهم السعودية شركة سار كانت طارحة اكتتاب 2015 لكن توقف ممكن للاندماج بصندوق الاستثمارات العامة

اغلب الشركات ستطرح للاكتتاب اكيد خصوصا ان من بين الاستثمارات شركة تداول المسؤولة عن الاسهم السعودية شركة سار كانت طارحة اكتتاب 2015 لكن توقف ممكن للاندماج بصندوق الاستثمارات العامة

الي اعرف شركة تداول و روشن حسب تصريح ولي العهد ستدرج عندك أخبار عن الباقي ؟!

نصيحه مجانيه لمن يبحث عن تقاعد مريح 👇

التقنية التقنية وانا اخوك العالم كله تركيز على التقنية والتكنلوجيا الشركة الوحيدة في السوق السعودي هي المعمر وتم طرح اكتتاب جاهز لكن انتظر الشركات الكبيرة بالمجال هذا وادخلها خصوصا الي تكون من صندوق الاستثمارات

التقنية التقنية وانا اخوك العالم كله تركيز على التقنية والتكنلوجيا الشركة الوحيدة في السوق السعودي هي المعمر وتم طرح اكتتاب جاهز لكن انتظر الشركات الكبيرة بالمجال هذا وادخلها خصوصا الي تكون من صندوق الاستثمارات

شفت السوق انت اليوم ! تدري وش اكثر شي داخل عليه سيولة !

الي اعرف شركة تداول و روشن حسب تصريح ولي العهد ستدرج عندك أخبار عن الباقي ؟!
وسار ايضا لكن هناك مشاكل معينة بطرحه مثل تساؤولات الشورى

وسامي متاكد اذا مشت على نفس الوتيرة ستطرح عما قريب ومشروع القدية بعد ما يكتمل ونيوم اكيد والبحر الاحمر اتوقع انها مطروحة من مبطي

الصحه الصحه, مجال عذري و الارباح المستهدفه بين 15 الى 20%. و الطلب عليها سيشهد ارتفاع صاروخي و مضمون.

الأكيد ستكون شركات دول الخليج النفطية في الصدارة ، شئ جيد وجود 3 شركات مغربية 🇲🇦

المفروض OCP للفوسفات أقوى شركة مغربية بدون منازع لكنها غير موجودة باللائحة
وهناك شركات أخرى أقوى من بعض المدرجات في التصنيف مثل اتصالات المغرب وهولدينغ المدى

الصحه الصحه, مجال عذري و الارباح المستهدفه بين 15 الى 20%. و الطلب عليها سيشهد ارتفاع صاروخي و مضمون.

المشكلة ان هناك شركات قادمة وحتى بمجال الصحة تخيل لو تم تخصيص مستشفى الملك فيصل وتم ادراجه ؟

الجزائر نفطية وين شركاتها !!!

و الله الجزائر حالة خاصة ، دولة تحت حكم العسكر لا تنتظر منها اي خير ، لكن دول الخليج يحكمها ناس أذكياء جدا و فاهمين شغلهم جيدا جدا و يستغلون ثروة النفط بحكمة و فعالية ، فرق كبير جدا

انا ما اغير عن سهمين مستقبلا وللحين بعيدين عن سعرهم وتاركهم رغم اني ربحان بواحد منهم 6 ريال هو بترو رابغ

بترو رابغ جيد لكن انا اتجنبه لأنه غير شرعي

لكن لو اخذت لك نظرة للسوق اليوم تشوف قطاع الصحة ملعلع​

و الله الجزائر حالة خاصة ، دولة تحت حكم العسكر لا تنتظر منها اي خير ، لكن دول الخليج يحكمها ناس أذكياء جدا و فاهمين شغلهم جيدا جدا و يستغلون ثروة النفط بحكمة و فعالية ، فرق كبير جدا
تمام اذا اخي قول طبيعي ان دول الخليج بالمقدمة لان مسؤولينها وحكامها اذكياء ويعملون باخلاص مو دول نفطية لان اذا على النفط اغلب دول العالم تملك النفط بل هناك من يملك اكثر مننا وحالته صعبه

شد إنتباهي الرؤساء التنفيذيين لتلك الشركات أغلبهم ليسوا من نفس الدوله عدا المملكة العربية السعودية 🇸🇦

سيتم ضخ مئة مليار ريال في القطاع خلال ال ١٥ سنة القادمة.

عودة
أعلى