اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

المقاومة ينقصها الدفاع الجوي ... اتمني ان يمتلكوا دفاع جوي معدل شبيه بالنظام الموجه حراريا المملوك للحوثيين .....تحريم المجال الجوي لغزة هو الضربة القاصمة لليهود
ما هو النظام الذي يمتلكه الحوثيون ؟
وهل يمكن تهريب شبيهه لغزة ؟
 
طالما لم تنتفض الضفة بالشكل المطلوب فلا أرى أي فائدة من استمرار الحرب الحالية في غزة



صار لنا سنين واحنا نتكلم الين انبحت حلوقنا.

القيادات الفلسطينيه لابد ان تستقيل ويتم اجراء انتخابات ويتغير التعاطي مع القضية على الساحة السياسية. الانقسام الفلسطيني والاسلوب الحالي المستخدم من عصر القنفذ الحجري لن يفضي الى نتيجه.
 
الارهابي اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لميليشيات حماس الارهابية التابعة للحرس الثوري الإيراني يتصل بمرجعه في إيران

 
استشرفت الموقف المصري في بداية المواجهة . واستعنت في ذلك ب مؤشرين اساسيين:
1.تغيير عماد تسليح الجيش المصري وتحرره من التبعية لامريكا التي استغلت حقبة مبارك لتعميق الفجوة مع الجيش الاسرائيلي بما لا تخطأه عين الغير مختص.
2. تصور بايدن الخاطئ وايمانه بإمكانية اعادة تنشيط الورقة الحقوقية و في نفس الوقت ضمان تعاون الادارة المصرية في جميع الملفات الحيوية في الشرق الاوسط.
ادارة ترامب غيرت او الاصح بعثرت توازنات قديمة في صراعات الشرق الاوسط. سيتعين على بايدن اعادة النظر في فهمه للتوازانات التي يحتفض بها منذ فترة حكم اوباما.
 
تقصد القصف؟
كل شيء .. لانه المقاومة لم تشكف شيء من ما في جعبتها
ارجع لحرب 2014 اللي استمرت 52 سوم .. كيف صاروا نتنياهو ويعلون يكاكوا مثل الجاجة الممعوطة
 
FB_IMG_1621096096148.jpg
 
نصرة فلسطين ضد اليهود واجب ديني مقدس...ومجرد الشعور بالتعاطف مع المحتلين ردة كبرى مخرجة عن الدين...وعن اي محتلين نتحدث....نتحدث عن اليهود..قتلة الانبياء..نقطة راس سطر.....ولكن الذي احزنني ..وفت كبدي...لماذا لم تخرج هذه الجموع المليونية المتعاطفة مع فلسطين...ولماذا لم يحترق الانترنت بالهاشتاكات المؤيدة...وتتعاطف الملايين..وتدعوا لحمل السلاح..حينما قام اخوة اليهود ومطاياهم الروافض والفرس المجوس حينما قتلوا وهجروا 13 مليون سوري...وغيروا ديموغرافية الشام المباركة...وحينما قتلنا الشيعة الانجاس في العراق...وجعلونا اقلية نتخوف من الخطف والقتل والتهجير...هل دماؤنا اقل قدسية واهمية من دماء الفلسطينيين...مالكم كيف تحكمون...
 
بسبب الرشقات الصاروخية المكثفة.. ‏حاني كوبر، مدير الخدمات النفسية في مستشفى برزيلاي:" المستوطنون هنا يرفضون العودة إلى نفس منازلهم للأبد".


مستوطنين عسقلان تغيرت حياتهم للأبد ، إما أن يبقو ويعيشو هذا الكابوس عند كل تصعيد ..
أو أن يرحلو للأبد ..

جميل جدا تركيز المقاومة على عسقلان و لو أني استغرب عدم استخدامهم ل
صاروخ جحيم عسقلان

 
الدفاع المدني بغزة: طواقم الإطفاء ما تزال تحاول السيطرة على حريق ضخم اندلع بفعل قصف اسرائيلي لشركة أدوية زراعية شمال القطاع.

 
عودة
أعلى