اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

كدا .. .
.وقف الرحلات لتل أبيب والولايات المتحده تحذر رعاياها
. تغيير مسار حاملات النفط من ميناء ل اخر
. عجز عن حمايه من الصواريخ واستهداف مستوطنين .
الخلاصه أن إسرائيل لم تعد الملاذ الآمن وسنرى قريبا موجه نزوح ل اوربا
و ده في مصلحة مصر ولا مش في مصلحة مصر ؟ تسليح القسام و حماس و الناس اللي كانت بتطالب بضربهم و نزع سلاحهم .. فينهم دلوقتي؟ مش سامع ليهم حس.
 
دعوة مفاجئة..
في بث مباشر على التلفزيون المصري خطيب الجمعة في الأزهر يدعو لتشكيل قوة ردع إسلامية ويُطالب الحكام العرب والمسلمين بالتخلي عن صمتهم
فين ده انا مشوفتهاش!
 



ألمانيا مع إسرائيل و من كبار داعميها أخي العزيز

ألمانيا حاليا بها يمين نازي متطرف جدا ولديها إرث معادي لليهود بأبشع صور العنف المرتكب ضده، ومن المنطقي بل والضروري في ظل وجود تهديد دائم لإعادة إحياء تلك النزعة المتطرفة أن تجرم ألمانيا جميع صور معاداة اليهود.

المؤكد هو أن المظاهرات ضد الدولة الإسرائيلية وسياستها ليست معاداة للسامية ، وإنما من المؤسف أن بعض الشعارات التقليدية التي يرددها بعض المتحمسون بدون وعي هي ضد اليهود كديانة أو طائفة قاصدين بها إسرائيل وهذا غير مقبول.

إن كان شعبويا في العالم العربي و الإسلامي مع رصيد صراع ديني سياسي سابق ترديد تلك الشعارات ، فأنه من الغباء استخدامها في بلد لديها حساسية مع اليمين النازي العنصري أو حتى أستخدامها في أي مكان على الإطلاق.

الخبر الذي ارفقته يتحدث تحديدا عن إساءة استخدام حق التظاهر في ترديد شعارات مضادة لل (يهودية) كدين وأحدها كان أمام معبد يهودي!!

فهذا هو غير المقبول بل ومن الغباء أيضا بدعوى الحماس إرتكاب مثل تلك الأخطاء التي تشتت الدعم من حولك.
 



سلطات غزة تقدر حجم الخسائر المادية بعد القصف الاسرائيلي ب 73 مليون دولار
 
News عربي: صورة تظهر معركة بين القبة الحديدية الإسرائيلية (يسار الصورة) وصواريخ حماس (يمين الصورة)، التقطها أنس بابا، مصور وكالة الصحافة الفرنسية في ، فجر 14 ماي 2021.
E1WJ0-jWEAQctpt.jpeg
 
عاجل | الرئيس الروسي بوتين: النزاع الفلسطيني الإسرائيلي يخص بشكل مباشر مصالحنا الأمنية
 
حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من أن التصعيد الحاد الحالي في النزاع الإسرائيلي-الفلسطيني يشكل خطرا مباشرا على مصالح بلاده الأمنية.

 
عودة
أعلى