اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

800 الف صاروخ؟

مستحيل يارجل

بالكثير 3 الاف صاروخ واستنفزت معظمها اخر يومين

يبيلهم 10 سنوات لين يجيبون زيها
يبدو أنك غير متابع للأوضاع حرب 2014 إستمرت 51 يوم و لم يتوقف إطلاق الصواريخ

حماس ماهي اول مرة تشتبك مع الاسرائيليين .. ويعرفوا ان عمليات مثل هذي ممكن تستمر اسابيع وممكن شهور .. فافراغ المخزون بالكامل في كم يوم شيء نستبعده من شخص مبتدئ في العسكرية مابالك بجماعة تحارب لها سنين ...

على العكس وتيرة الاطلاق توحي ان فيه مخازن جيدة وفيه انتاج محلي جيد ... اذا حماس فعلا انتهى مخزونها او شارف على النهاية اقل شيء تسويه التوقف حتى تجبر اسرائيل للهدنة بالوساطات ...

وعلى فكرة افراغ المخازن شغلة ماتهدد حماس فقط ولكن حتى اسرائيل ...

في 2006 خلال 33 يوم .. اسرائيل افرغت كل مخزون الذخائر لمقاتلاتها تقريبا وبدات تستخدم القنابل الغبية على مقاتلات الميراج القديمة لتركيبها على F-16

.. طبعا انا ما اقول ان بالضرورة المشهد ممكن يتكرر ولكن هذه شواهد حصلت من شهدها ماكان ليتوقع حدوثها وقتها
رد منطقي خالي من الاستهزاء

جزاك الله خير على التوضيح

الحمد لله عالسلامة .. يزلمة انت وين مختفي اقسم بالله غيابك يضايق يا رجل ؟ الله يسامحك !
ياهلا بالحب والله كنت مشغول كثير وبتعرف الشغل مع كورونا الله المستعان

اليهود في اسرائيل وصلوا الآن الجيل الرابع و داخلين في الجيل الخامس ، يعني ولدوا في اسرائيل و أباؤهم ولدوا في اسرائيل و أجدادهم ولدوا في اسرائيل و لا يعرفون من غير إسرائيل وطنا ، و مستحيل يعودوا للبلدان التي جاء منها الجيل الأول لأنه لا يجمعهم بها شئ أصلا من غير الإسم ، صعب جدا اليهود يخرجوا من الأرض
إذا مصيرهم النحر على رؤوس الجبال !!

يااخي انت من وين تفكر؟

اذا تشيرنوبل بتسرب فقط حصد ارواح اكثر من مليونين
بدون حساب مواطنين الدول الي جنب اوكرانيا
ما بالك بتفجير مفاعل كامل
انت بترسل السحابه النووية لكل الدول المحيطه بفلسطين
وهذا يعني ان حياتك وحياه كل البشر في خطر
والسبب بتفكيرك الاعوج

يبدو أنك غير متابع للأوضاع حرب 2014 إستمرت 51 يوم و لم يتوقف إطلاق الصواريخ
حتى لو تابع اخي انا اضمن لك اقلها في مخزون غزة ٨٠٠ الف اذا ما كان اكثر اللهم زيد وبارك وسدد رميهم

اليهود في اسرائيل وصلوا الآن الجيل الرابع و داخلين في الجيل الخامس ، يعني ولدوا في اسرائيل و أباؤهم ولدوا في اسرائيل و أجدادهم ولدوا في اسرائيل و لا يعرفون من غير إسرائيل وطنا ، و مستحيل يعودوا للبلدان التي جاء منها الجيل الأول لأنه لا يجمعهم بها شئ أصلا من غير الإسم ، صعب جدا اليهود يخرجوا من الأرض
الجيل الجديد صحيح لم يعرف الا فلسطين الا انه جيل غير مقاتل ولا يتحمل ضنك الحياه سوف يسعون للهروب الى اي دوله في السعي لحياه افضل بعكس الجيل الاول المتمرس في الحرب العالميه الثانيه الذي جاء حاملا احلامه من ضنك الحياه في اروبا المدمره و مازالت رائحة البارود في يديه في مواجهة عرب بسطاء لا يملكون تجربه عسكريه حقيقيه ولا حتى تنظيميه محترمه

مقاومة اطلقت فقط 1500 صاروخ هو عدد الذي كان معهم في 2006
مقاومة تجهز للقادم وفي هذه الاتناء هنالك صناعة وانتاج للصواريخ
وحرب هيا تخطيط واستراتيجية المهم هو ٥ مليون صهيوني في ملاجي مثل جردان معادلة رعب برعب فستبشرو بنصر قريب وضربات صاعقة في قادم الايام اذا استمر تصعيد

كذلك صعب جدا أخي ، إسرائيل باقية و لسنوات طويلة جدا ، هذه هي الحقيقة المرة
اسرائيل كدوله هشه جدا , حتى مجتمعيا تعتبر هشه و اتوقع زولها ولكن لا اتوقع تهجير جميع اليهود منها بل ان يتم انشاء دوله مشتركه الكل متساوي فيها في الحقوق مع تحكم كامل للمسلمين في الاماكن الدينيه

حرب بالمعنى الحقيقي على إسرائيل اعتقد صعب ان تكون حرب نظاميه امام اى جيش عربي اغلب الاقتصادات العربية تعانى بدون حرب مابالك لو حرب اقتصاديا صعب عسكريا" ممكن حرب ملشيات وعصابات هيا الحل الممكن

هناك شي يحدث في جبهة الجولان بعض القنوات الاسرائيلة تتحدث عن رصد نصب مئات الصواريخ المتطورة من قبل مليشيات عراقية باتجاه اسرائيل

مستحيل اخي الكريم ان يكون المخزون بهذا الرقم
تصنيع داخلي ايش تتوقع تقدر توصل لاكثر من هذا العدد وحماس ليست وليدة اللحظة وورش التصنيع لم تتوقف منذ اخر حرب مع الكيان الغاصب

هناك شي يحدث في جبهة الجولان بعض القنوات الاسرائيلة تتحدث عن رصد نصب مئات الصواريخ المتطورة من قبل مليشيات عراقية باتجاه اسرائيل
فرصه لتصفية الحساب .فحساب الكيان الصهيونى ثقيل والف من له ثأر وثأر

لو الفلسطينيين حررو القدس بتروح مليشيات إيران وتفجره

عودة
أعلى