الرافال .. اكثر ذكاء .. اكثر شبحية

نحن نتحدث عن الرفال الفرنسية لمذا تراوغ وتدهب لطائرات الروسية و الأمركية
وما علاقة الدمج في الموضوع اصلا
احنا جربنها
مشاهدة المرفق 350244
التجربه شئ والاقتناء والتعاقد شئ آخر اخي وكل سلاح الجو لكل دوله تري ما هو مناسب لها اخي العزيز

فجر الاوديسا اول مقاتله قامت بالقصف واسكات الدفاعات الجويه وممكن تتأكد من موضوع الموحد الثوره اليبيه
الدفاعات الجوية الليبيه يا راجل هما بيتشورا و سام 6 من الستينيات هذا اذا كانو شغالات وقتها اصلا

فجر الاوديسا اول مقاتله قامت بالقصف واسكات الدفاعات الجويه وممكن تتأكد من موضوع الموحد الثوره اليبيه

انا ما اتكلم عن اول طائرة ولكن نسبة الجاهزية ضمن الاسطول الفرنسي في العمليات ..

أخي جوكر العزيز .. ماذا عن الصواريخ الراكبة للإشعاع .. هذا مثال وغيره من القنابل ذاتوالقطر الصغير وغيره .. ..

الصواريخ الراكبه للاشعاع موضه قديم لا تستخدم بكثره حاليا وغالبا اذا تم اكتشفها فى اى مسرح للعمليات يتم تحيدها

عانت سوريا منها لكنهم راوغوا الصاروخ بمهاره

بوضع رادارين متقاربيين لتشتيت الصاروخ واثبت ذلك التكتيك فاعليه كبيره ضد الهارم

اطلق منه الالاف فى حرب الكويت وكان دون النتائج المرجوه اتحدث عن النسخ القديمه من الصواريخ راكبه الاشعاع

اعمل بشئ اثق به
و اكثر فاعلية عكس ان اشتريه ب اسعار تفوق 120 مليون دولار و قدراته اقل حتى من SU-30 من مدى و تسليح و صواريخ لا احتاج الى الخرده باهضة الثمن في قاعدة جوية

اي فاعلية؟ الهنود غيروا محركات طائراتهم ست مرات لكل طائرة .. بالنسبة للغرب هذه مصيبة ...

الطائرات الغربية عموما الطائرة تجي بمحركها يخدم معها من اول العمليات الى المقبرة ..

الصواريخ الراكبه للاشعاع موضه قديم لا تستخدم بكثره حاليا وغالبا اذا تم اكتشفها فى اى مسرح للعمليات يتم تحيدها

عانت سوريا منها لكنهم راوغوا الصاروخ بمهاره

بوضع رادارين متقاربيين لتشتيت الصاروخ واثبت ذلك التكتيك فاعليه كبيره ضد الهارم

اطلق منه الالاف فى حرب الكويت وكان دون النتائج المرجوه اتحدث عن النسخ القديمه من الصواريخ راكبه الاشعاع

طيب ليش تقارنها بالاجيال السابقة .. قارن بال AARGM يستخدم في نهاية التوجية رادار ملميتري ضد الهدف

انا ما اتكلم عن اول طائرة ولكن نسبة الجاهزية ضمن الاسطول الفرنسي في العمليات ..
يكفي اخي أنها قامت بالعمليات سواء إخماد أو قصف فرنسا لديها جاهزين لاسطولها حتي حين قامت شارل ديجول بالصيانة تم نشر المقاتلات بحاملات امريكيه لو تتذكر ذلك

طيب ليش تقارنها بالاجيال السابقة .. قارن بال AARGM يستخدم في نهاية التوجية رادار ملميتري ضد الهدف
نعم وبالنسبه لمصر لم تستطيع اقتناءه ولو اي سلاح جوي يحتاجه سهل دمجه بعد تجارب له سواء الهند أو قطر أو اليونان

طيب ما استخدم صاروخ جو ارض او احدى القنابل

بدل من صاروخ مداه 66 ميل

وغالبا سوف يخطأ الهدف

سوءال للاخوة المصرين هل تم التاكيد على صفقة اليوروفايتر لمصر ام لا
لا لسة لم يتم توقيع العقد بعد
احنا عكس بعض الناس الى بتوقع صفقات خيالية فى مخيلتها
ومش بس كدة لا وبتستلمها كمان ومحدش بيشوفلها صورة واحدة :ROFLMAO: :ROFLMAO:

التجربه شئ والاقتناء والتعاقد شئ آخر اخي وكل سلاح الجو لكل دوله تري ما هو مناسب لها اخي العزيز
شوف اخي انا بركتلكم واح اباركلكم مرة ثانية الف مبروك نحن نتخاصم في كرة القدم فقط
1- انت تشتري طيارة دون ان تجربها وتختبر قدرتها
2- الصفقة المصرية الفرنسية سياسية 100/100 السيسي و القيادة المصرية استغلو الفرصة ضربو عصفرين بحجر واحد تخلصو من التبعية الضغط الأمركي و مواجهة تركيا مع الفرنسين الذين يكرهون الأتراك

طيب ما استخدم صاروخ جو ارض او احدى القنابل

بدل من صاروخ مداه 66 ميل

وغالبا سوف يخطأ الهدف

لأن الصاروخ المضاد للاشعاع اسرع ولا يحتاج لتزويده بالاحداثيات .. الاحداثيات ليست دائمًا متوفرة لديك

هو الموضوع قلب للطائرات الروسية ليه

احنا عنا نناقش الطائرة الفرنسية .
ولا هوا تخريب للموضوع وخلاص

اللي عنده شيء يفتح موضوع ونتكلم فيه بنتكلم على الذكاء الاصطناعي والوعي الكامل بالمقاتلة ورايح يقارن بالسوخوي

يا عم قول لا اله الا الله

سوءال للاخوة المصرين هل تم التاكيد على صفقة اليوروفايتر لمصر ام لا
والله يا اخي كلها اخبار غير رسمية ، لكن بشكل رسمي في اعتمادات مالية ب ٦ مليار يورو لمصر من البنوك الايطالية لشراء صفقات سلاح ايطالية لكن ما حتي الان غير معروف ما ستشتريه مصر بهذا المبلغ

نلتزم اكثر بالموضوع جزاكم الله خير

عودة
أعلى