"بلومبرج" مصر تقترب من أن تصبح ضمن أكبر 10 دول مصدرة للغاز على مستوى العالم

أستاذ أبو عمار أنا اتلخبط في قراءة كلامك ليس عيبا بك لا سمح الله​

انما طريقة كتابتك تشبه كتابة الشعر ....والله في مرة ظليت 5 دقائق افهم كلامك مع انه عادي أظنه شعر او من ذلك القبيل

كمل السطر الله يكرمك
هل تقصد المسافة
الي أخذها بين الجمل
ام تقصد توسيط الكلام
في الصفحة

اذا تقصد المسافة
فا انا أستعملها لإنهاء
الجملة و الإنتقال لفكرة أخرى تختلف عن سابقتها

اذا تقصد التوسيط
فهذة الطريقة تعودت
عليها منذ بداية
المنتديات في زمن
سحيق لا أستطيع
الإنسجام مع غيرها

تحياتي لك اخي الكريم
وللأسف لا أجيد الشعر
ولا كان هجوتك بمعلقة 😁

hgg
هل تقصد المسافة
الي أخذها بين الجمل
ام تقصد توسيط الكلام
في الصفحة

اذا تقصد المسافة
فا انا أستعملها لإنهاء
الجملة و الإنتقال لفكرة أخرى تختلف عن سابقتها

اذا تقصد التوسيط
فهذة الطريقة تعودت
عليها منذ بداية
المنتديات في زمن
سحيق لا أستطيع
الإنسجام مع غيرها

تحياتي لك اخي الكريم
وللأسف لا أجيد الشعر
ولا كان هجوتك بمعلقة​
الله يجزاك الخير ...الموضوع ان الكلام في الوسط أظن بأنه شعر :)) :))

بس طالما عادتك خلاص ...اشعر براحتك:)):))

الغاز الليبي اخر امل الاحمق التركي

وسنحرمه منه أيضا كما حرمانه من الغاز الاسراءيلي واليوناني والقبرصي 😁
الغاز الإسلامي التركي موجود في الأراضي التركية وسوف تصبح تركيا الإسلامية الدوله رقم 1 في العالم لإنتاج و تصدير الغاز حسب تقرير الكثير من الوكالات العالمية

الغاز الإسلامي التركي موجود في الأراضي التركية وسوف تصبح تركيا الإسلامية الدوله رقم 1 في العالم لإنتاج و تصدير الغاز حسب تقرير الكثير من الوكالات العالمية
الا تكبرون 😁😁

الا تكبرون 😁😁
لا تستهزء فما يكبل تركيا هي اتفاقية لوزان وسوف تتحرر منها تركيا عام 2023 وهذا ما يرعب الصليبين في أوروبا وتركيا سوف تقود العالم الإسلامي مره اخرى اقتصاديا و عسكريا

لا تستهزء فما يكبل تركيا هي اتفاقية لوزان وسوف تتحرر منها تركيا عام 2023 وهذا ما يرعب الصليبين في أوروبا وتركيا سوف تقود العالم الإسلامي مره اخرى اقتصاديا و عسكريا
شنب الزعيم الاسلامي يحييك 😂😂

عالم اسلامى ايه يا عم دا اردوغان بياخد راتبه من ضرائب الدعارة 😂✋🏼 اصحى للكلام

سلم لنا على لوزان بعد لما تتوب 😉✋🏼

عزيزي اوزون..... انا لا اعترض بتاتاً لراءيك في تركيا.
ولكن ما علاقه اتفاقيه لوزان في تكبيل تركيا
فتركيا وانا لا انكر حققت نجاحات اقتصاديه في الفتره الماضيه ولكن هي في انتظار الاستدامه في ذلك اما التراجع. واتفاقيه لوزان هي من اسباب هذه النجاحات. مما احدثته من تعاون اقتصادي نشط جدا واحتكاك تركيا السلمي باوروبا. وخصوصا اوروبا الغربيه. وامريكا طبعا. مما اغطي تركيا فرص استثماريه و معرفه تقنيه وغيره من فرص كثيره.
غير ان اتفاقيه لوزان هي اتفاقيه سياسيه جغرافيه تتعلق بجيوسياسه. وانتهائها لا يعني اي شيء. الا لو ان تركيا ستقوم بالمطالبه بحدود الدوله العثمانيه القديمه واستعاده مستعمرات و ترسيم حدود جديده..!!
فهل هذا ممكن في ظل هذا العصر من وجه نظرك مثلا ..؟؟!!
وحتي ولو كانت ستفعل.. فما هو المردود التنموي علي الترك مثلا ..!!؟؟

عزيزي اوزون..... انا لا اعترض بتاتاً لراءيك في تركيا.
فتركيا وانا لا انكر حققت نجاحات اقتصاديه في الفتره الماضيه ولكن هي في انتظار الاستدامه في ذلك اما التراجع. واتفاقيه لوزان هي من اسباب هذه النجاحات. مما احدثته من تعاون اقتصادي نشط جدا واحتكاك تركيا السلمي باوروبا. وخصوصا اوروبا الغربيه. وامريكا طبعا. مما اغطي تركيا فرص استثماريه و معرفه تقنيه وغيره من فرص كثيره.
غير ان اتفاقيه لوزان هي اتفاقيه سياسيه جغرافيه تتعلق بجيوسياسه. وانتهائها لا يعني اي شيء. الا لو ان تركيا ستقوم بالمطالبه بحدود الدوله العثمانيه القديمه واستعاده مستعمرات و ترسيم حدود جديده..!!
فهل هذا ممكن في ظل هذا العصر من وجه نظرك مثلا ..؟؟!!
وحتي ولو كانت ستفعل.. فما هو المردود التنموي علي الترك مثلا ..!!؟؟

ياخي انا اعتب عليكم يالمصريين

الرجال جالس يطقطق ( يتريق )

يا جماعة الراجل بيهزر و أخونا قال بيطقطق

بيتريق ي جدعان اهدوا شويه :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

زيزي اوزون..... انا لا اعترض بتاتاً لراءيك في تركيا.
لانك لا تقرأ ولم تتطلع على البنود السريه في اتفاقية لوزان التي منعت تركيا من التنقيب عن النفط و الغاز في اراضيها رغم وجود احتياطيات ضخمه و مؤكده و أيضاً أجبرت تركيا في الدخول في حلف الناتو الصليبي ليس حبا في تركيا لكن خوفاً منها ومن ثقلها الإسلامي و أيضاً منعتها من اخذ رسوم على المضائق التي تسيطر عليها وهذه دخلها فقط بالمليارات

هو انت ف حد ف عائلتك مصري !!
أصل مش ممكن يكون ده من مشاهده الافلام فقط
طيب لك اصدقاء مصريين ف السعوديه مثلا :unsure: :unsure:

🌸💝 My mother is Egyptian

عودة
أعلى