Pingme اول تطبيق تراسلي سعودي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ذكرتني بالتطبيق الاماراتي تو توك اللي يتجسس على المستخدمين وتم حذفه من الاستور 🤭

التطبيق موجود و نزلوه الملايين في الشرق الأوسط وفي العالم و شغال و ماعليه كلام و الاتصال الصوتي تتكلم بساعات يعني مثلا ساعتين يأخذ منك حوالي 30 ميقابات وصوت واضح جدا و نقي .

يعني زين حقك تكلم ربعك في تركيا 🤭

التعديل الأخير:
اول شي ديتر مهب رديتر ههههه

ثاني شي نفس الشي انا يشوفني اجنبي ولا يشوفني واحد ممكن يعرفني او يعرف غيري ويتابع ويسكت

لان التطبيقات مكشوفه ونفسيا الاجنبي افضل هههه
عذرا بالغلط ههههههههه

هذي الحكومه موب شخص

مشاهدة المرفق 343741

التطبيق موجود و نزلوه الملايين في الشرق الأوسط وفي العالم و شغال و ماعليه كلام و الاتصال الصوتي تتكلم بساعات يعني مثلا ساعتين يأخذ منك حوالي 30 ميقابات وصوت واضح جدا و نقي .

يعني زين حقك تكلم ربعك في تركيا 🤭

هات رابط التطبيق من ابل ستور نبي نحمل 🤭

الي انا مقتنع فيه
ومتأكد منه ١٠٠ %
ان مافية خصوصية
لأي شي على النت

اذا عندك شي مهم
او خطير لا تحملة
على اي شي يرتبط
في النت

والسلام عليكم ورحمة الله​

غير صحيح كثير من التطبيقات مشفره واولهم التلقرام ولا الجن الازرق يشوف وش تسوي فيه

الخصوصية تعتمد بشكل رئيسي علي الثقة المتبادلة بين المستخدم و مقدم الخدمة

لكنك يستحيل ان تتأكد ان مزود الخدمة ليس له قدرة علي قراءة المحتوي حتي لو ادعي ان لديه End to End Encryption

فبكل بساطة مطورين الخدمة من الممكن ان يدعموا نظريا ال End to end encryption
لكن يتركوا لنفسهم Back door في التطبيق نفسه لعمل Sniffing لل shared key قبل بداية التشفير وارساله للسيرفر ليكونوا قادرين علي فك التشفير لاحقا لو طالبته الجهات القضائية

الفكرة في تيليجرام انه لا يخضع للسلطات الامريكية فقط لا غير

لكن يستحيل ان تضع ثقتك به او ان تكون متأكد انه لا يوجد جهة قادرة علي رؤية المحتوي

الخصوصية تعتمد بشكل رئيسي علي الثقة المتبادلة بين المستخدم و مقدم الخدمة

لكنك يستحيل ان تتأكد ان مزود الخدمة ليس له قدرة علي قراءة المحتوي حتي لو ادعي ان لديه End to End Encryption

فبكل بساطة مطورين الخدمة من الممكن ان يدعموا نظريا ال End to end encryption
لكن يتركوا لنفسهم Back door في التطبيق نفسه لعمل Sniffing لل shared key قبل بداية التشفير وارساله للسيرفر ليكونوا قادرين علي فك التشفير لاحقا لو طالبته الجهات القضائية

الفكرة في تيليجرام انه لا يخضع للسلطات الامريكية فقط لا غير

لكن يستحيل ان تضع ثقتك به او ان تكون متأكد انه لا يوجد جهة قادرة علي رؤية المحتوي

لا علاقه لخضوعه لسلطات الامريكيه بالموضوع من ناحيه امانه وتشفيره

خذها مني مؤكده ، لا يوجد جهة قادره على رؤيه محتواك في تلقرام 🤓

استغرب من حرص الناس على موضوع الخصوصية ، في حال كنت شخص عادي وغير مسؤول مثلا لا اعتقد هناك مايدعو للقلق بخصوص الخصوصية لأن 99.9% من معلوماتك بلا قيمة ،، بالاضافة لايوجد شيء بعالم الانترنت يحفظ الخصوصية لذلك الاشخاص المهتمين بموضوع الخصوصية الافضل يبحث عن طريقة تواصل خارج مجال التطبيقات والانترنت .. وشكرا

ملاحظة سوق التطبيقات للان اعتقد يوجد به فرص يمكن اقتناصها

بالمناسبه نذكركم بالتطببق السعودي "صراحه" وسرقته لبيانات المستخدمين
شكلك ماتعرف الخبر

موبايلي مرسلين لي امس ويقولون دخولك التطبيق او الموقع يعتبر اشتراك بالسياسه الجديده😅

استغرب من حرص الناس على موضوع الخصوصية ، في حال كنت شخص عادي وغير مسؤول مثلا لا اعتقد هناك مايدعو للقلق بخصوص الخصوصية لأن 99.9% من معلوماتك بلا قيمة ،، بالاضافة لايوجد شيء بعالم الانترنت يحفظ الخصوصية لذلك الاشخاص المهتمين بموضوع الخصوصية الافضل يبحث عن طريقة تواصل خارج مجال التطبيقات والانترنت .. وشكرا

ملاحظة سوق التطبيقات للان اعتقد يوجد به فرص يمكن اقتناصها

سيناريو 1

اختراق خوادم التطبيق وتسريب قاعده البيانات لمن هب ودب وجميع خصوصياتك فيها 🤓

انا ما انكر التشفير
التشفير ضد الغير صحيح لكن هذا المشفر مكشوف لعدة جهات وممكن يتم تسريبها اذا لزم الامر من الشركة

وهو اول رد لي بالموضوع كل التطبيقات مكشوفة لاصحاب الشركات
الاسوء سناب شات مقاطع الصور وفيديوهات العوائل تفر عند مقدم الخدمه الخبول مايدرون لذلك الاتصال المرئي افضل من ارسال الصور والمقاطع

سيناريو 1

اختراق خوادم التطبيق وتسريب قاعده البيانات لمن هب ودب وجميع خصوصياتك فيها 🤓

معلومات لا قيمة لها حتى وان تسربت ، أستثني من يعملون بقطاعات عسكرية او حساسة او كبار المسؤولين

معلومات لا قيمة لها حتى وان تسربت ، أستثني من يعملون بقطاعات عسكرية او حساسة او كبار المسؤولين

هناك قواعد بيانات تسرب لتطبيقات ومواقع واشياء لا تخطر على بالك
الغير مطلعين عليها يقولون لا قيمه للامر
ولكن صدقني سيشيب شعر راسك لما سوف تشاهده فيها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى