الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

jeneral2

عضو جديد
إنضم
14 مايو 2024
المشاركات
2
التفاعل
0 0 0
الدولة
France
نموذج (جي بي تي-4o) يتميز بأداء محسن وسرعة أعلى مع قدرات على معالجة النصوص (أوبن إيه آي).

1000010868.jpg


مؤخراً أعلنت شركة عن حدثين غاية في الأهمية متعلقة ببرنامج الذكاء الاصطناعي، وهما التصريح عن النموذج الجديد "Chatgpt- 4o" جي بي تي - 4o المجاني، والخبر الثاني اطلاق برنامج ChatGPT تشات جي بي تي للكمبيوتر وأجهزة الماك.

سيحدث هذا الخبر تطور كبير في تجربة المستخدم وزيادة نطاق استخدام برنامج Chatgpt والذكاء الاصطناعي بشكل عام.

نموذج chat gpt 4o المجاني​


أعلنت open ai عن أحدث نموذج للشات جي بي تي والذي أتى يحمل اسم chat gpt 4o، والرمز "o" يشير إلى الشامل، حيث أن النموذج الجديد GPT يتمتع بقدرات عالية في التعامل مع الصوت والفيديو والنص الكتابي.

حصل chat gpt 4o على مميزات رائعة مثل التعامل مع الوسائط المتعددة. بالاضافة إلى ذلك ذكرت ميرا موراتي كبيرة مسؤولين التقنيات في open ai، أن GPT 4o يستطيع تحليل الصوت والنص والرؤية، وهذا يعزز تطوير التفاعل مع البشر في المستقبل.

ميزة متعددة الوسائط​


يتمتع نموذج GPT - 4o بالقدرة على التعامل مع الصوت، مما يتيح للمستخدمين التفاعل مع ChatGPT بشكل أكثر طبيعية، بما في ذلك مقاطعة الإجابات وتوليد استجابات صوتية في أنماط عاطفية متنوعة، بما في ذلك الغناء.

بالإضافة إلى ذلك، تمت ترقية قدرات الرؤية في ChatGPT، حيث يمكن للنموذج الجديد تحليل الصور والإجابة على الأسئلة المتعلقة بمحتواها بشكل سريع.

في ذات السياق، تتعاون أوبن إيه آي مع شركة مايكروسوفت وهي الشريك الأساسي في الجانب المالية والإدارية والفنية، مما يجعل هذا التطور مثيراً للاهتمام.

تطبيق 4o الجديد يستطيع إجراء محادثات صوتية مباشرة مع الروبوت سواء في الوضع الصوتي التقليدي أو باستخدام إمكانيات الصوت والفيديو في نموذج GPT - 4o الجديد.

مميزات تطبيق ChatGPT 4o​

إليك أهم مميزات (جي بي تي - 4o) والذي ميثل أحدث نموذج من أوبن إيه آي.

1. الإدخال النصي: كتابة الأسئلة والمحادثات النصية.
2. رفع الصور والملفات: تحميل الملفات والصور لطرح الأسئلة حولها أو لتحليل محتواها.
3. التقاط لقطات الشاشة: إمكانية التقاط ومشاركة لقطات الشاشة لمناقشتها.

الاستخدام المجاني لشات جي بي تي 4o​


تم توفير GPT - 4o لمستخدمي النسخة المجانية من اعتباراً من اليوم، وللمشتركين في خطط (شات جي بي تي بلس) وTeam مع حصة رسائل أعلى بخمس مرات.

وسيتمكن مستخدمو النسخة المجانية من الوصول إلى مزايا كانت محصورة في السابق على الخطط المدفوعة، مثل الذاكرة وتحميل الملفات والصور، والبحث على الويب للحصول على إجابات.

ومع الميزات الجديدة والتحسينات، يمكن للمستخدمين توقع مستوى أقوى من الأداء والقدرات من هذه التحديث المتقدمة.

في الختام، برأيك عزيزي القارئ هل سيضيف هذا التطور الجديد في الذكاء الاصطناعي تحديث للقدرات العسكرية؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى