الحكومة الايطالية توافق على منح ضمانات مالية بقيمة 6 مليار دولار لشراء 24 طائرة تايفون و 24 طائرة M346

اهلا بك ياصديقي
قصدي اقتصاد فالنفقات مش اقتصاد الدوله
يعني ماصرفش فلوس غير في افضل الخيارات
وافضل خيار هنا بشكل عام زياده اعداد الرافل
اسف على سوء فهمي
والله اتفق معك تماما انا من ضمن المعسكر الذي يريد زيادة الرافال ولكن لا تنسى ان عامل الوقت لا يسعفنا فخطوط داسو مشغولة ولذلك ربما اتجهنا الى التايفون بسبب رغبتنا في سرعة التسليم
وبالتاكيد انت وانا لا نعلم ما خلف الكواليس واعتقد ان القيادة وهيئة التسليح المصرية هي التي تعلم كل هذه الكواليس نحن نحكم فقط من خلال ما يسرب فقط في الصحف والمواقع
تحياتي لك مرة اخرى يا صديقي

لااحد هنا يكره مصر ابدا
لكن ربما مكايده لبعض الاعضاء المستفزين ربما 🌹🌹🌹🌹
الموضوع أصبح غريب عارف أنا بقيت مقتنع بأن فيه أعضاء هنا مش عرب أساسا موضوع الوحدة الإسرائيلية بدأت اقتنع بيه تماما لأن اللى بيحصل غير طبيعى وللأسف ولا حسيب ولا رقيب من حد الهدف واضح واصبح يتحقق كل يوم مزيد الكراهية والفتنه والتفرقه لعن الله كل من أيقظ الفتنه وساعد فى نشرها

النائب العام الإيطالي وجه اتهام لأربعة ظباط باغتيال الباحث الإيطالي؟؟؟
رئيس البرلمان الإيطالي قال ان الملف سيفتح بشكل أكبر الان خصوصا بعد أن رفض النائب العام في مصر النتائج؟؟؟
هل يمكن أن يؤثر هذا على الصفقة...؟

رئيس البرلمان الإيطالي قال ان الملف سيفتح بشكل أكبر الان خصوصا بعد أن رفض النائب العام في مصر النتائج؟؟؟
كلام بيحصل كل فترة من اكتر من سنة اتردد اسم ضابط إنه هو المتهم الرئيسى وبعدين تراجعوا عن الموضوع

الموضوع أصبح غريب عارف أنا بقيت مقتنع بأن فيه أعضاء هنا مش عرب أساسا موضوع الوحدة الإسرائيلية بدأت اقتنع بيه تماما لأن اللى بيحصل غير طبيعى وللأسف ولا حسيب ولا رقيب من حد الهدف واضح واصبح يتحقق كل يوم مزيد الكراهية والفتنه والتفرقه لعن الله كل من أيقظ الفتنه وساعد فى نشرها
في هذي انا معاك ان هناك من يحاول الايقاع بين العرب وجعلهم متكارهين
اتذكر مقطع في اليوتيوب يخص سعوديين وكانو على احسن مايرام وفجاءة دخل واحد بينهم وشب النار في الاخير طلع سوري كاره للسعودين سب احد القبائل وولعت فهناك بعض البشر حقود يكره ان نكون متحابين بيننا الفة تحياتي لك اخي الفاضل 🌹🌹🌹

وبعدين الطائرات الهليكوبتر فى مرحلة التسليم وفرقاطات الفريم البيرجامينى كذلك اما الصفقة الاشمل لسه اصلا ما فيش اتفاق واحتمال فرنسا تكون اوفر حظا بالصفقات الجديدة خاصة بعد اجتماعات الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رؤساء الشركات الفرنسيين

في هذي انا معاك ان هناك من يحاول الايقاع بين العرب وجعلهم متكارهين
اتذكر مقطع في اليوتيوب يخص سعوديين وكانو على احسن مايرام وفجاءة دخل واحد بينهم وشب النار في الاخير طلع سوري كاره للسعودين سب احد القبائل وولعت فهناك بعض البشر حقود يكره ان نكون متحابين بيننا الفة تحياتي لك اخي الفاضل 🌹🌹🌹
تسلم ربنا يهدى النفوس ويكفينا جميعا شر الصغار مرضى العقول ومثيرى الفتن

بيقول ان الفرقاطتين وصلوا مصر وكلامه عارى عن الصحة ولا يمت للواقع بصله وجايب صورة مركبه ليهم فى مصر
مصدر ثقه ف بعض المواضيع اسف مكملتش الجمله وبعدين كعادة اي واحد متصل بالسوشيال ميديا لازم يجود

لا و براي اعتقد هذا الشكل لانهاء الامور كان تفكير ايطالي مصري كمان لضمان المصالح مع مصر و ارضاء الراي العام
الايطاليين لديهم احزاب و مؤسسات مختلفة قوتها تقوم على الانتخابات لحفظ المناصب و المصالح تماما كاي دولة غربية لذا سيتركون الجهاز القضائي بتوجيه الاتهامات و اقامة المحاكمة غيابيا ليقولو عملنا ما علينا و مصر لا كانها هنا لانها طبعا لن تسلم احدا و يهدا الراي العام الايطالي بحكم غيابي و ينسى الامر

لان بالنهاية سواء كان الامر صحيحا ام لا لن تضع دولة استثمرت 16 مليار دولار فقط من احدى شركاتها ايني في حقول الغاز المصرية فقط و غيرها في اسرائيل و اليونان تقريبا كل شرق المتوسط عمليات لايطاليا بالاضافة الى صفقات عسكرية هيا الاولى في تاريخ مصر من حيث الرقم و اعتقد ايطاليا كذلك خصوصا في ظل ازمة عالمية اقتصادية و تشغيل و قلة سيولة بسبب الجائحة .. من في وعيه سيرمي كل هذا لمقتل شخص او اثنين او مئة حتى مستحيل .. فائدة التشغيل اهم عند حساب الامر مقابل القضية .. قد تكون هنالك عقوبات من الاتحاد الاوروبي صورية تلحقها و قد يستغل بايدن الموضوع فعليا لاجبار مصر لوضع تغيرات في ذلك الملف تحديدا و لكن هذا موضوع اخر

الصفقة الايطالية لا اعتقد ستتاثر و كونتي هوا من قدم العرض بالمناسبة كطرف و ليس نحن و كان الامر بعد مقتل الباحث ريجيني في معرض للدفاع اعتقد المصري قبل عامين او عام للبيرجاميني و قطع اخرى

مصدر ثقه ف بعض المواضيع اسف مكملتش الجمله وبعدين كعادة اي واحد متصل بالسوشيال ميديا لازم يجود
ما هى دى المشكلة فيه ناس بتكون متزنه حد ما وأول ما يلاقى المشاهدين على قناته كتروا يبدأ يجود خلى بالك هو نشر صورة مروحية وقال دى الرابعه اللى طالعه من خط الإنتاج وأكد إنها صورة حقيقية رغم أن الصورة دى شفتها فى مواقع على النت من زمان ومالهاش علاقة بالصفقة المصرية واستمر فى تعمد الكذب ونشر صورة مفبركة للفرقاطتين البيرجامينى على انهم فى مصر ودا كمان غير حقيقى وشوفت لما قال إن واحدة تم إطلاق اسم الجلالة عليها والتانيه لسه بيدوروا على إسم ليها شوفت سطحية أكتر من كدا يعنى موقفين الاتنين فى القاعدة البحرية ولسه محتارين نسمى التانية إيه

ما هى دى المشكلة فيه ناس بتكون متزنه حد ما وأول ما يلاقى المشاهدين على قناته كتروا يبدأ يجود خلى بالك هو نشر صورة مروحية وقال دى الرابعه اللى طالعه من خط الإنتاج وأكد إنها صورة حقيقية رغم أن الصورة دى شفتها فى مواقع على النت من زمان ومالهاش علاقة بالصفقة المصرية واستمر فى تعمد الكذب ونشر صورة مفبركة للفرقاطتين البيرجامينى على انهم فى مصر ودا كمان غير حقيقى وشوفت لما قال إن واحدة تم إطلاق اسم الجلالة عليها والتانيه لسه بيدوروا على إسم ليها شوفت سطحية أكتر من كدا يعنى موقفين الاتنين فى القاعدة البحرية ولسه محتارين نسمى التانية إيه

انا بصرحه بشاهد له أي تحليل سياسي فقط لا غير صراحه بس الفيديو دا شاهدته من الفراغ لا غير وال عجبني فيه انه قدر يربط ان الصفقه المصريه الايطاليه ماهي إلا ضغط ع فرنسا. ولما قال ان صفقه التايفون مش هتم في الوقت الراهن الا بعد ذياده اعداد الرافال...
مش قادر اكتب ال عاوز اقوله 😂 بس يارب تكون فهمت ال اقصده 🌸

التقرير اصلا من مجله اقتصاديه وبيفترض ان الصفقه هتم عشان ليوناردو اسهمها قلت
لا التقرير بيقول ان الحكومة الايطالية وافقت انها تمنح مصر ضمانات مالية بقيمة 6 مليار دولار لشراء مقاتلات ايطالية
والى بدورة هيساهم فى ارتفاع اسهم الشركة
يعنى كدة الموضوع واقف على موافقة مصر سواء بالشراء او لا

لا التقرير بيقول ان الحكومة الايطالية وافقت انها تمنح مصر ضمانات مالية بقيمة 6 مليار دولار لشراء مقاتلات ايطالية
والى بدورة هيساهم فى ارتفاع اسهم الشركة
يعنى كدة الموضوع واقف على موافقة مصر سواء بالشراء او لا
التقرير ذكر كلمة قد تكون لتمويل شراء التايفون و طائرات التدريب المتقدم ، العقد لو تم كاملا في الشق البحري في اربعة فرقاطات لسه و عشرة لنشات صواريخ و قمر صناعي 🛰

علي فكرة كلامه صحيح
تم توجيه اتهام رسمي لأربعة ضباط برتب مختلفة وتم نشر أسماؤهم ولكن النيابة المصرية رفضت الإتهام وقالت أنه بلا دليل
هذا الشخص لا يبحث عن الجواب هو يبحث عني...
لكن أنا اتجنب الفتنة الايام دي بسبب الأمطار...ههه
هو لا يبحث ويجهل الأخبار تم يأتي وينشر جهله امام العالم

هذا الشخص لا يبحث عن الجواب هو يبحث عني...
لكن أنا اتجنب الفتنة الايام دي بسبب الأمطار...ههه
هو لا يبحث ويجهل الأخبار تم يأتي وينشر جهله امام العالم
للأسف الجو العام مشحون بسبب المناكفات وهذه بيئة مناسبة لعدم قبول الرأي الآخر

الطليانه لديهم حق فى هذه القضيه
السلطات المصريه مصدر غير موثوق فيه
و على الارجح كلام الطليانه صحيح ان ريجينى قُتل على يد ضباط الامن المصرى

سبق للشرطه المصريه ان قتلت حوالى خمس مواطنين مصريين من اسره واحده و ادعت انهم قتلة ريجينى و ادعو العثور على متعلقات ريجينى معهم
فيلم هندى لاسكات الطليانه لكنهم لم يقتنعو و اتهمو عناصر الامن بقتل ريجينى
و ذهب خمس مواطنين ضحايا برصاص الشرطه
الا لعنة الله على الظالمين

عودة
أعلى