غير مؤكد -حسب بلومبيرغ: اتفاق سعودي-قطري أولي يتضمن إعادة فتح الحدود الجوية والبرية

لا يا حبيبي ان شاء الله القرارات من حكومة المملكة هي الي تقنعك انت وغيرك مهو انا واتقد اي واحد يقدر يراجع تعليقاتي ويتاكد المهم وش رايك الحين اذا صار القرد حليفك

اذا ماصار حليفي تعتذر للاعضاء !! هههه

المضحك انك تتهم محور ايران وروسيا وتقصد الامارات ومصر وانت وسطهم هههههه

اذا ماصار حليفي تعتذر للاعضاء !! هههه

المضحك انك تتهم مهور ايران وروسيا وتقصد الامارات ومصر وانت وسطهم هههههه
بنشوف مين وسط مين خبرتك في شغلات عيار ثقيل عل طريق اتذكرني هههههههه المهم اذكرك اذا ناسي وش كنت تتكلم عل مصالحة مع قطر والشروط وغيرها

بنشوف مين وسط مين خبرتك في شغلات عيار ثقيل عل طريق اتذكرني هههههههه المهم اذكرك اذا ناسي وش كنت تتكلم عل مصالحة مع قطر والشروط وغيرها

راح تعتذر للاعضاء !

ننتظر حتى يصدر بيان رسمي حتى الان يعتبر الخبر غير دقيق

صراحه الي عنده حليف مثل الامارات وش يبي بقطر اتمنى يخلفون بوعدهم ما عاد نبيهم

Medic @Medic بالله فكنا من خثاريق V @viber 90 :ROFLMAO:

اقرفنا ياخي احس اني بستفرغ. 16 صفحة بربره على غير سنع. غث امنا بقرد تركيا وقراد النتوء الجغرافي في كل موضوع. الله يعينكم.:sick:

اقرفنا ياخي احس اني بستفرغ. 16 صفحة بربره على غير سنع. غث امنا بقرد تركيا وقراد النتوء الجغرافي في كل موضوع. الله يعينكم.:sick:

اول مرة بحياتي اشوف بثارة هالقد

اعتقد ان السعودية اتخذت الخطوة منفردة بعيدا عن دول المقاطعة مستحيل مصر والامارات تتخذ نفس الخطوة كل دولة ادرى بشؤنها

الى الان لا يوجد شي رسمي فماله داعي الحماس والاجتهاد في التحليل وفروا طاقاتكم حتى الاعلان الرسمي

بكرة حتشوف يا عمري 🤮 احد يعلم هالكريه ما يصير ٣٠ تعليق نفس المحتوى وكلها يا عمري حتشوف

اعتقد ان السعودية اتخذت الخطوة منفردة بعيدا عن دول المقاطعة مستحيل مصر والامارات تتخذ نفس الخطوة كل دولة ادرى بشؤنها
كيف عرفت انها خطوه منفرده

السعوديه عمرها ماتخون وعمر السعوديه ماكانت حية تحت تبن ابدااااااا

حتى الان مجرد اتفاق اولي
وربما تمت صياغته من قبل الاعلام فقط
ولم يصدر رد قطري
واحتمال الموضوع ماله علاقه بالمصالحة اصلا

كيف عرفت انها خطوه منفرده

السعوديه عمرها ماتخون وعمر السعوديه ماكانت حية تحت تبن ابدااااااا
انا ماتحدثت عن خيانة العلاقات المصرية السعودية قوية ووطيدة ولكن هناك اختلاف فى الرؤى فى بعض الملفات ولذلك قلت كل دولة ادرى بشأنها ومصلحتها

لا تستعجل اتفاق اولي انتظر ماتقدمه قطر ايضا
اذا مافيه شي الموضوع مايخص المصالحة
بسيطة سنرى ما يحمله الغد وان كان من صيغة الغبر فكل ما ستقدمه قطر وقف التحريض الإعلامي فقط لا غير

عودة
أعلى