السعودية تنفي الاخبار عن طائرة اسرائيلية فى نيوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نسيت أن أردوغان مسلم الله يهديك بس
عادي يطبع ويجرم وووو... لكنه مسلم بنهاية المطاف حسب منطق الاخ
سوال بسيط
ماذا قال الله عزوجل عن فعلت قوم لوط. وماذا قال حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم عنهم

وبالجانب الاخر انظر من يقول انا مسلم ويفعل هذه

سوال بسيط
ماذا قال الله عزوجل عن فعلت قوم لوط. وماذا قال حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم عنهم

وبالجانب الاخر انظر من يقول انا مسلم ويفعل هذه
حبيبك و بتدعم اليهود ؟ ههههههههه يخربيت النفاق

صح ياللي معترف انك كذاب قدام الجميع
مجبور تقول صح. لن انتهت سوالفك. على العموم يالدله سبق وقلته لك اسرحك مثل البهم واردك.. ولانسيت سالفتك هذا اخر نقاش معك. وبعدها خليتك تقتبس ردودي؟؟

فرق شاسع بيننا
انت مجرد مطيه فقط

يقدر يلغيها او ميلغهاش ديه سياسة دولة وجد عليها قبل وصوله لممارسة العمل السياسي اصلاً.

سياسة متشعبه و العلمانيين موجود في كل مفاصل الحكم هناك , عايز تلغي كل حاجه ضد الفكر الاسلامي مره واحده , بأي منطق؟ ده اللي عمله مرسي و فين مرسي دلوقتي؟

السياسة حكمة مش تسرع.

ياخي تبريرك هذا مضحك جدا
من الي ضحك عليك واقنعك بهذا
يقدر يلغيها بأمر واحد
مو اصعب من ليبيا وسوريا وكارباغ
بس فيه منافع مشتركة مايبي يخسرها
علمانيين واعلام ومدري ايش هذا كلام فاضي للاستهلاك الاخونجي
انتقد الي يصير الحين براحتك اما تبرر بهذا التبرير المضحك جدا مايصير

ممكن نص الخطه
هي نفسها مبادرة السلام العربية

اعلنها الملك عبدالله يوم كان ولي العهد نيابة عن الملك فهد وتبناها حسني مبارك عشان يضفي عليها انها للعرب كلهم

قلتها في مواضيع سابقه و ارجع اقولها

صاحب القرار السعودي طيب جدا الفلسطينيين يرفضون كل المبادرات السعوديه لاجل القضيه الفلسطينيه وبنفس الوقت تعالي يا سعوديه وممنوع تفتحين قنوات تواصل مع إسرائيل

يعني السعوديه بالنسبه لهم بقره حلوب لا اكثر بغظ النظر عن القضيه الفلسطينيه اذا ترفض ولفوق العشر سنين تسمع كلامي علشان اساعدك في قضيتك اذا انت لا تحترمني اصلا اذا انا كدوله لن احترمك أيضا

اذا كان الخبر صحيح اذا السعوديه كثر الله خيرها تجعل نتنياهو يسافر لها بالسر مرعاه لمشاعر الفلسطينيين لا اكثر رغم اني لا اكثر اني لم اشاهدهم يهاجمون الحوثي ابسط شي

وهل انت صاحب المنتدى لكي تفرض عل الناس رايك ام لا هذا منتدى نقاش حر مش عاجبك الكلام لاترد
انا سعودي. وهذا الامر يخص دولتي.

ولكن انت من تدعي ان دولتك لاتعلم عن دعم حفتر شي. وعندما يفضحونك الاعضاء تتجاهلهم لماذا؟؟؟

ابسطه لك. مدرستي وتوجهي هي طاعه ولاه امري.

وليس اطيع مهبول اسطنبول
قصدك اتباع ذو توجه دعم الطغاة والمجوس وليس ولي الامر دعم بشار وربعه وخلي نشوف رايك اذا صار تحالف وي بهلول اسنطبول

يجب ان تكون المصالح السعوديه قبل كل شي

السعوديه لا هي اللي يحترمها الفلسطينيين او على الاقل يثقون فيها ولا هي اللي خدمت مصالحها هذا وجهه نظري

يجب ان تكون المصالح السعوديه قبل كل شي

السعوديه لا هي اللي يحترمها الفلسطينيين او على الاقل يثقون فيها ولا هي اللي خدمت مصالحها هذا وجهه نظري

وش مصالحها اللي هي ما خدمتها

اذا كانت الزياره صحيحه ستكون لخدمه مصالح السعوديه في الدرجه الاولى والخليج في الدرجه الثانيه اذا نقول يا مرحبا في نتنياهو

قصدك اتباع ذو توجه دعم الطغاة والمجوس وليس ولي الامر دعم بشار وربعه وخلي نشوف رايك اذا صار تحالف وي بهلول اسنطبول
بلدك تدعم الطغاه ايضآ..
بلدك من تنازل عن الضفه خوفآ من اسرائيل
بلدك من تدعم اسرائيل

لماذا رمي التهم جزافآ ولديكم مايكفيكم؟؟؟

انا سعودي. وهذا الامر يخص دولتي.

ولكن انت من تدعي ان دولتك لاتعلم عن دعم حفتر شي. وعندما يفضحونك الاعضاء تتجاهلهم لماذا؟؟؟
اي دعم لحفتر دولتي باعت اسلحة للامارات وهي من باعتها لحفتورة وسفارة ليبيا بيد الوفاق التي نعترف بشرعيتها ولانساند حفتورة ولا المجرم بشار عميل المجوس جهارا نهارا والموضوع هنا للنقاش العام والنتدى للجميع واساليب الطغاة التي تدعمهم طبقها عل حالك

وش مصالحها اللي هي ما خدمتها

اذا كانت العلاقه مع إسرائيل ستفتح المجال لخدمه مصلحه سعوديه معينه حتى بنسبه 1% اهم بكثير من مجامله الفلسطينيين وانت حتى لا يثقون فيك اصلا ادفع الكاش وانت ساكت يا بدوي هذي نظرتهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى