المغرب يطلق عملية عسكرية ضد مرتزقة البوليساري

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة

يبدوا ان المغرب الشقيق متجه للتصعيد أكثر
أو يتوقع التصعيد من داعمي المرتزقه
من الغباء اختبار الآلة العسكرية المغربية الحديثة
لا اتمني وقوع حرب بين الأشقاء ولكن سنقف مع المغرب في كل حال وفي كل مناسبة

ليس فقط اسقطوا قتلى و جرحى ، بل قاموا بقياس الحالة المعنوية لأكثر من 100 الف جندي مغربي في الجدار ، جيش خارق فعلا هؤلاء المرتزقة القذرين 😂😂😂

الم يسجل المغرب خروقات لوقف إطلاق النار لماذا لم يكون سبب لضم الصحراء لحكم ذاتي

الشردمة اخدت اكبر خازوق فالتاريخ،والقادم ادهى و امر،اما بالنسبة لمموليهم فان احلامهم دهبت مع اخر صندالة فالكركرات.وكما يقولون في بلادهم (اللي قاريه الديب حافضو السلوقي)

خبر لتأكيد: حالات اختناق وتسمم بسبب الغازات المنبعثة من نعال المرتزقة ان تاكد الامر فالخطة كانت مدروسة والمغرب بلع الطعم.

يبدوا ان المغرب الشقيق متجه للتصعيد أكثر
أو يتوقع التصعيد من داعمي المرتزقه
من الغباء اختبار الآلة العسكرية المغربية الحديثة
لا اتمني وقوع حرب بين الأشقاء ولكن سنقف مع المغرب في كل حال وفي كل مناسبة

المسألة حياة أو موت عندنا اخي العزيز ، لا مجال للتراجع نحن نتكلم عن %30 من مساحة البلاد ، يموت مليون مغربي أهون عندي من خسارة ثلث مساحة المغرب لصالح شرذمة مرتزقة عددهم 10 آلاف

و طبعا كل الشكر لكم على الدعم الرائع، لن ننسى وقوفكم معنا ابدا 🇲🇦♥️🇸🇦

مشاهدة المرفق 324906

ليس فقط اسقطوا قتلى و جرحى ، بل قاموا بقياس الحالة المعنوية لأكثر من 100 الف جندي مغربي في الجدار ، جيش خارق فعلا هؤلاء المرتزقة القذرين 😂😂😂
على هذه الوتيرة يجب ان يكونوا وصلوا الى العاصمة 😂😂

الحمد لله اخيرا فهمنا كيف مكثوا في الخيام
لأربعين سنة يبدو أن البوليساريو
تسقيهم الكذب و تغديهم الإشاعات حول المغرب
وهم يصدقونها قوم مغيبون عن الواقع
علينا نشر الوعي بينهم و توضيح الحقائق
ربما يرجعوا عن غييهم وضلالهم

الحرب و القصف ودك الحصون و القلاع و سبايستون ومجرة زمردة ههه
تقرير يفند كل البروباغاندا البائسة للبوليساريو الصغرى و الكبرى.

اتمنى الحل السلمي فى هذا الموضوع لحقن الدماء
وإلا الأمر قد يتطورر الى حرب شاملة واعتقد عنصر التكافىء وقتها مش هيبقى فى صالح المغرب

تأثرت كثيرا بالبروبغندا عزيزي
هذا ماحدث في أول حرب في الصحراء في 1976 "إبادة"
ويمكنك أن تبحث عن حالة المغرب العسكرية والاقتصادية في ذلك الوقت مقارنة بغيره

الجيش المغربي يبيد قوات جزائرية في أمغالا.jpg

المسألة حياة أو موت عندنا اخي العزيز ، لا مجال للتراجع نحن نتكلم عن %30 من مساحة البلاد ، يموت مليون مغربي أهون عندي من خسارة ثلث مساحة المغرب لصالح شرذمة مرتزقة عددهم 10 آلاف

و طبعا كل الشكر لكم على الدعم الرائع، لن ننسى وقوفكم معنا ابدا 🇲🇦🇸🇦

لا شكر على واجب اخي الكريم
المغرب راعي الاوله كما نقول في لهجتنا
والدعم لن يكون موقف سياسي ولا حتي اقتصادي
انا اثق تماما انا الدعم سيكون علي الارض وفي السماء وحيث وجب أن نسحق أحدا لصالح امنكم سنفعل ذلك وبلا تردد

انا اثق تماما انا الدعم سيكون علي الارض وفي السماء وحيث وجب أن نسحق أحدا لصالح امنكم سنفعل ذلك وبلا تردد

أنتم إخوتنا و نتشرف بدعمكم لنا ، شكرا لكم مرة أخرى

ليس بغريب على الاخوة و الاشقاء في المملكة العربية السعودية الذين دائما كانوا خير سند لنا في مختلف قضيانا الوطنية.لكم مني بالغ التحية و التقدير.

تحية للقنصل المغربي المحترم ، نزع قذارة المرتزقة عن بناية القنصلية و رماها في سلة القمامة مكانها الطبيعي الذي تنتمي إليه

كولشي ممكن أجهزة التنفس والأسرة تم الأمر بالتصنيع الفوري أو هادا زعما لا مستحيل أن متيقن أنه صنعنا المئات من الدرونات الانتحارية ومن يقول العكس لن اصدقه

عودة
أعلى أسفل