الانتخابات الأمريكية

من سيفوز في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر؟

• مجموع المصوتين
    417
  • الاستطلاع مغلق .
الموضوع هناك رمز على بطاقات الاقتراع لاجل التزوير ووزير الدفاع المقال ابلغ رئيسة السي اي ايه الي قدرت تبلغ الديمقراطين وتساهم في تحويل اصوات من ترامب الى بايدن لاعلان فوزه للشوشره على البطاقات المزوره المعدة مسبقا كا فارق تم وضعها

طبعا ترامب اعتمد على الامن السيبراني لمخابرات الجيش الامريكي لذلك ترامب وبومبيو والجمهورين يتكلمون بثقه وسط ارتباك واضح من بايدن والديمقراطين

هذا الموضوع ذكرني ببداية عاصفة الحزم يوم كان الموضوع مناورات حوثية على الحدود السعودية قلت سيتم جلدهم هم وايران وكثير من الاعضاء كان له رأي مخالف وكنت عند رأي وبالنهاية انطلقت عاصفة الحزم الحين اقولك انا مقتنع ان ترامب بيجلد بايدن والجمهورين بيجلدون الديمقراطين جلد ومعهم كندا

تلهف الدول على تهنئة بايدن عجيب وغريب

انا اعجبني بوتين رفض التهنئة قبل الاعلان الرسمي

اكاد اجزم ان توجه المملكة كان ذلك ايضا بس بعض مستشارين الغفلة جابو العيد

تلهف الدول على تهنئة بايدن عجيب وغريب

انا اعجبني بوتين رفض التهنئة قبل الاعلان الرسمي

الروس والصينيين يوم رفضوا التهنية القصد ماهو انتظار الاعلان الرسمي قصدهم وهدفهم التشكيك في النظام الامريكي ومثل الديمقراطية الامريكية

الروس والصينيين يوم رفضوا التهنية القصد ماهو انتظار الاعلان الرسمي قصدهم وهدفهم التشكيك في النظام الامريكي ومثل الديمقراطية الامريكية

انا اقول في بزر حاكم شبك جاب العيد هو وبزر كندا بالموضوع بياكلونها ولا استبعد ضم كندا للولايات المتحدة وضم الشبك للمملكة ماله دخل صحيح الصين وروسيا دول عظمى ايضا تصاريحها محسوبه مو دولة تهني وتتراجع لهم مخابرات ولهم مصادر قوية عن الداخل الامريكي او هم يتمنون عودة زمن اوباما بفارغ الصبر

انا اقول في بزر حاكم شبك جاب العيد هو وبزر كندا بالموضوع بياكلونها ولا استبعد ضم كندا للولايات المتحدة وضم الشبك للمملكة ماله دخل صحيح الصين وروسيا دول عظمى ايضا تصاريحها محسوبه مو دولة تهني وتتراجع لهم مخابرات ولهم مصادر قوية عن الداخل الامريكي او هم يتمنون عودة زمن اوباما بفارغ الصبر

كلام فارغ

بايدن فاز ليش انتظر واسوي ازمة مع الحكومة الجاية اهني مثلي مثل غيري

.....لنبدأ بحسن النوايا على الاقل ونترك الكلام اللي ماله لازم

الموضوع هناك رمز على بطاقات الاقتراع لاجل التزوير ووزير الدفاع المقال ابلغ رئيسة السي اي ايه الي قدرت تبلغ الديمقراطين وتساهم في تحويل اصوات من ترامب الى بايدن لاعلان فوزه للشوشره على البطاقات المزوره المعدة مسبقا كا فارق تم وضعها

طبعا ترامب اعتمد على الامن السيبراني لمخابرات الجيش الامريكي لذلك ترامب وبومبيو والجمهورين يتكلمون بثقه وسط ارتباك واضح من بايدن والديمقراطين

وش دخل cia

ان شاء الله يطلع صحيح,

فيه كلام كثير في الموضوع هذا من عدة ايام, بعض الناس يتكلمون عن رموز سرية بتشفير blockchain لحصر البطاقات الانتخابيه المعتمده.

بس للامانه لا يوجد مصدر موثوق تحدث في الموضوع و مصدرها مدونه تعنى بنظريات المؤامره ( الحكومه الفيدراليه لا دخل لها في طباعة البطاقات, و الشركات التي تطبع البطاقات نفت امكانية وضع رمز سري).

و لو افترضنا ان ترامب عبقري و يلعب شطرنج ثلاثي الابعاد سيتطلب الامر عملية استخباراتيه محكمه اشك ان البرتقالي قادر على تنظيمها دون ان يعلم بها احد.

وش دخل cia

وطبعا الديمقراطين مدافعين عنها والاعلام مدافع عنها وانها لا بد ان تكشف للعالم كيف ان ادارة ترامب تتجسس على الامريكين في تصويتهم !! وهالكلام لكن الواقع مختلف وزير الدفاع والمخابرات والاف بي ايه متورطين وكثير متورط

لكن ادعو الله لا يجيكم واحد قريب اسمه انتوني تاتا في وزارة الدفاع هنا العالم لا بد تخاف

ان شاء الله يطلع صحيح,

فيه كلام كثير في الموضوع هذا من عدة ايام, بعض الناس يتكلمون عن رموز سرية بتشفير blockchain لحصر البطاقات الانتخابيه المعتمده.

بس للامانه لا يوجد مصدر موثوق تحدث في الموضوع و مصدرها مدونه تعنى بنظريات المؤامره ( الحكومه الفيدراليه لا دخل لها في طباعة البطاقات, و الشركات التي تطبع البطاقات نفت امكانية وضع رمز سري).

و لو افترضنا ان ترامب عبقري و يلعب شطرنج ثلاثي الابعاد سيتطلب الامر عملية استخباراتيه محكمه اشك ان البرتقالي قادر على تنظيمها دون ان يعلم بها احد.

صحيح
EmLEheGXYAA4epd

EmIzkCzVgAAi_JH

EmIzkC8VcAATbxc

ادخل بتويتر هذا الهاشتاق بتستانس

#watermark

زين ما سمعت كلامك ههههه
داو ارتفع الحين 29400 :sot4:
لو سمعت كلامي لازم اخذ عمولة 💵 :)
الداو نزل 500 نقطة بعد التنبيه يعني لو تخارجت كنت كسبان ! التنبيه كان فوق 29600
و امس كان في تداول ضيق و لم يرتد و اغلق 29400 "تحت نقطة التنبيه"
لكن فكرة التحليل "gap down و كسر التسعة و عشرين الف و Island Top" ما زالت قائمة
قد يتأخر يوم او يومين و قد يفشل

عموما انا لا اعطي نصائح استثمارية هذه التحاليل توضع لتبادل الآراء فقط
و لا اظن احد يبني قراره الاستثماري على أراء المنتديات

التعديل الأخير:
لو سمعت كلامي لازم اخذ عمولة 💵 :)
الداو نزل 500 نقطة بعد التنبيه يعني لو تخارجت كنت كسبان ! التنبيه كان فوق 29600
و امس كان في تداول ضيق و لم يرتد و اغلق 29400 "تحت نقطة التنبيه"
لكن فكرة التحليل "gap down و كسر التسعة و عشرين الف و Island Top" ما زالت قائمة
قد يتأخر يوم او يومين و قد يفشل

عموما انا لا اعطي نصائح استثمارية هذه التحاليل توضع لتبادل الآراء فقط
و لا اظن احد يبني قراره الاستثماري على أراء المنتديات

مشاهدة المرفق 323492
زين الحين وين شايفه يروح ؟
علما بان الحين داو 29470
انا شخصيا شايفه فوق يعني على الاقل 29600 او اكثر قبل ما يروح ل gap
بس خلينا نستفيد منك :)

زين الحين وين شايفه يروح ؟
علما بان الحين داو 29470
انا شخصيا شايفه فوق يعني على الاقل 29600 او اكثر قبل ما يروح ل gap
بس خلينا نستفيد منك :)
اي نموذج فني له شروط و اهم شروط الجزيرة العلوية gap up و gap down بينها منطقة تذبذب سعرية بتداول عالي
شروط النموذج للآن لم تتحقق يبقى الفجوة السفلية اي كسر الدعم بفجوة سفلية ثم العودة لاختباره مرة ثانية و اذا فشل في الاختراق نقدر نقول النموذج اكمتل
توقعي اكتمال النموذج

ما نبغى نخرج عن الموضوع اكثر :)

التعديل الأخير:
مع بايدن يسهل تحرير اسعار النفط وارتفاعها وتكون هناك طفره قادمه باذن الله

سجلها عندك طفره قادمه سيرتفع فيها النفط لاسعار عاليه

مع ترامب مثبت الاسعار واذا ارتفع دولار ما ينزل سماعته على دول العالم كلهم يطلبهم ينزلون ويرفعون

عرفت ليه الحزب الديمقراطي خير لنا​

بِسْم الله نبداء

عودة
أعلى