الانتخابات الأمريكية

من سيفوز في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر؟


  • مجموع المصوتين
    417
  • الاستطلاع مغلق .


الوضع الحالي للانتخابات الرئاسية لعام 2020

ترامب :232

بايدن :226

80 صوتا انتخابيا في 7 ولايات متنازع عليها

بجب حل جميع النزاعات من قبل الهيئات التشريعية للولايات بحلول 14 ديسمبر بغض النظر عن عمليات التدقيق وعمليات اعادة الفرز والدعاوي للقضائية 6 من تلك الهيئات التشريعية اغلبية جمهورية

قلتها لكم سوالف الربيع العربي من الديمقراطين ما تمشي على الجمهورين ترامب رئيس القنوات لا تضع رئيس اما على الرؤساء كنت اود من مملكتي الحبيبة ان تكون مع الصين وروسيا كا اخر المهنئين

اتمنى الطعن في نتائج انتخابات مجلس النواب
 
جايهم الدور قلناها قبل يومين وتعرضنا للتهكم ان الجمهورين يطبخون للديمقراطين طبخه قوية وفوق ما يتخيلونها
يبدو ان ترامب يريد القضاء على خصومه
لو فاز سيلحق بكينيدي
 
يبدو ان ترامب يريد القضاء على خصومه
لو فاز سيلحق بكينيدي

كان في اجتماع يوم الانتخابات هنا

EmPJna2VcAEeGts


قسم الامن السيبراني في مخابرات الجيش كانو يراقبون الانتخابات والاحتيالات ويسجلون جميع التزوير والتجاوزات

 
 
حتى وهو خسران يطقطق عليهم


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 


أطلّت السيدة الخمسينية الشقراء وهي مستشارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، للشؤون الروحية والدينية في بثّ مباشر عبر صفحتها على فيسبوك، بعد إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية وهي تدعي وجود تعزيزات
قادمة من السماء لنصرة ترامب
!!
وقالت " "الملائكة آتية إلينا من أفريقيا ومن أمريكا الجنوبية" واستخدمت القسيسة الإنجيلية المعروفة عبارات غير مفهومة، وذلك في تقليد يسمّى بـ"النطق بالألسن"، إذ يعتقد من يؤدونه أنّ الروح القدس يحلّ عليهم، ليصبحوا قادرين على التحدّث بلغات قديمة لا يعرفونها.

والترابط بين ترامب ووايت يبدو عضوياً، فهو يعبّر عن اعجابه المنقطع النظير بها، وهي تكرّر في مقابلاتها أنّ "الله تحدّث اليها قبل 18 عاماً، وطلب منها أن تظهر حقيقته لترامب". ومنذ ذلك الحين، جمعت بين الاثنين علاقة وطيدة.






في إحدى التسجيلات التعريفية ببولا وايت على قناة "ناو ذيس" الأمريكية، يقارن الكوميدي، جون جونسون، بينها وبين ونجم الروك الراحل، ألفيس بريسلي، "فكلاهما ولد في مدينة توبيلو (ميسيسيبي)، وكلاهما يحب البهرجة، لقد كان يجعل الحشود تصرخ، وهي تجعل الحشود تصرخ، كان شعره رائعاً، وشعرها رائع كذلك. أمضى وقتاً في البيت الأبيض، وهي كذلك. كان يمتلك طائرةً خاصة وقصراً، وهي تمتلك طائرة وقصراً".


بولا وايت تنتمي الى طائفة الإنجيليين المتجددين ومن أبرز معتقدات الإنجيليين المتجددين، السعي لتحقيق نبوءة "إعادة بناء أورشليم"" القدس" وأن يكون اليهود هم سادة العالم ، وهذا حسب اعتقادهم محطّة ضرورية لعودة المسيح للحياة.
 
انا مستغرب من الدول راحت تهني بايدن

قبل الاعلان الرسمي حتى ولو كانت مضمونه

لبايدن ....الاعلان الرسمي بعدها تاتي التهنئه

هذا الاسلوب المتبع والرسمي
 
تلهف الدول على تهنئة بايدن عجيب وغريب

انا اعجبني بوتين رفض التهنئة قبل الاعلان الرسمي
 
تلهف الدول على تهنئة بايدن عجيب وغريب

انا اعجبني بوتين رفض التهنئة قبل الاعلان الرسمي

بينما قدمت حكومات دول العالم التهنئة للرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن، الذي أعلنت وسائل الإعلام الأميركية فوزه بالانتخابات في وقت متأخر السبت، رفض رئيس المكسيك اعتبار بايدن رئيسا حتى يتم حل بعض القضايا.

واعتبر أندريس مانويل لوبيز أوبرادور السبت أن "من المبكر جدا" تهنئة جو بايدن الذي أعلنت وسائل الإعلام الأميركية فوزه على دونالد ترامب في .

وقال لوبيز أوبرادور للصحافيين: "سننتظر حتى يتمّ حلّ جميع القضايا القانونية. لا نريد أن نكون متهوّرين".
 
عودة
أعلى