مقاطعه المنتجات الفرنسيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اقولك المقاطعة هذي غبية وحقت ناس اغيياء وتصلح تسوي عليها memes كثيرة 😂

مبظن الاتراك تكلموا عل النبي بسوء ولكن الفرنسيين عملوها والمنافق علامته معروفة واعتقد انت تعرفها كمان ههههههه

سارقين من بيت الله الحرام وكل الارث النبوي
ومابتظن كمان احا هههههه

مبظن الاتراك تكلموا عل النبي بسوء ولكن الفرنسيين عملوها والمنافق علامته معروفة واعتقد انت تعرفها كمان ههههههه
حرفيا ارفقت لك فيديو لواحد من جماعة عمك اردو وهو يقول كلام يتساوى مع الي سووه الفرنس

وانت تجاهلت هلموضوع تماما الا يجعلك هذا منافقا؟

حرفيا ارفقت لك فيديو لواحد من جماعة عمك اردو وهو يقول كلام يتساوى مع الي سووه الفرنس

وانت تجاهلت هلموضوع تماما الا يجعلك هذا منافقا؟
حبيبي انت تمشي عل كلام واحد ولا سياسة ممنهجة هلا بطلعلك كثير اشخاص من بلدك مثلا يمسوا الذات الالهية تعالى الله عما يقولون هل معناه انها سياسة بلد كلا واذا تحب قاطع الاثنين محدا ماسكك بس الظاهر حملة مقاطعة فرنسا مسببتلك الم عارف عاذرك امثالك معروفة توجهاتهم

سارقين من بيت الله الحرام وكل الارث النبوي
ومابتظن كمان احا هههههه
لاحظ ان الرجل هذا عنده ازدواجية معايير، يعني بلده الاردن تأسس عن طريق الثورة ضد الاتراك في ما يعرف بالثورة العربية الكبرى والان يطبل لهم 😂 طبعا هذا اذا كان اردني اصلي لكنه اردني 110 يعني فلسطيني الهوى والجذور

حبيبي انت تمشي عل كلام واحد ولا سياسة ممنهجة هلا بطلعلك كثير اشخاص من بلدك مثلا يمسوا الذات الالهية تعالى الله عما يقولون هل معناه انها سياسة بلد كلا واذا تحب قاطع الاثنين محدا ماسكك بس الظاهر حملة مقاطعة فرنسا مسببتلك الم عارف عاذرك امثالك معروفة توجهاتهم
بالنسبه للذات الالهية عشان اعلمك ان السياسة وصخه واوصخ سياسة سياسة خليفتك

رح اقرا عن رائف بدوي ومن داعمه ومن يقف خلف مساعدته اعلاميا ومطالبات بخروجة وحقوق حيوان وانسان وزعفران
هاي واحدة

هههههه أعتقد أن ما تدعوا له ليس حباً في الرسول عليه الصلاة والسلام

لعبة غبية وقديمة لمحاولة حماية وتغطية التنظيمات والجمعيات المتطرفة والارهابية اللتي تأويها الدول الاوروبية

أنا ادعوا اكثر لتعزيز التطرف الاوروبي واتمنى أن ارى موجة كراهية اوروبية تتحول لاعمال انتقامية على القراد الاخونجي الذي يتغذى على الدم الاوروبي

لو انك مدحتني لشككت في نفسي فا المدح منك مذمه

اما باقي كلامك نفس كلام الببغاوات الوطنجي ليس له قيمة اتفه من شسع نعالي

بالنسبه للذات الالهية عشان اعلمك ان السياسة وصخه واوصخ سياسة سياسة خليفتك

رح اقرا عن رائف بدوي ومن داعمه ومن يقف خلف مساعدته اعلاميا ومطالبات بخروجة وحقوق حيوان وانسان وزعفران
هاي واحدة
اولا شي انا ماعندي خليفة ثاني شي انا جبت مثال ليش حارق دمك ثالث اشي ياعمري قاطع الاثنين حد ماسكك ليش الالم والصراخ مشان مقاطعة فرنسا هزلت والله

إِلَّا تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ

اللَّهُمَّ صَلِّ وَسلِّمْ وَبَارِكْ على نَبِيِّنَا مُحمَّدﷺ

همتكم يا شباب ورجال المنتدى ..
لأجل رسول الله .. قاطعوا فرنسا

بأبي وأمي أفديك يا رسول الله

Ek_xzQhXEAAIeuU

Ek_xzQhXEAAIeuU

Ek_xzQhXEAAIeuU

بارك الله فيك اختي

لا والله الموضوع ليس بهذه السطحية في التعاطي ابدا.

مشكلة المسلمين في فرنسا احد اسبابها هي ان معظم المهاجرين المسلمين اليها سابقا وحاليا هم من الفئة unskilled labor يعني ثقافتهم وتعليمهم محدود

أكثر من 30000 طبيب مغاربي في فرنسا ، يعني 1/3 من تعداد الأطباء.. CNOM.. Conseil national de l'Ordre des médecins de France

إبحث عن أسماء.. الباحثين و ناشري المقالات العلمية في فرنسا.

أُدباء ، فنانين ، سياسيين....

لا تقل أنهم unskilled labour...

مشكلت فرنسا أن الجيل الثاني و الثالث من أبناء المهاجرين... تم تهميشهم، و هم فرنسيون قانونا لعلمك... و تعليم و نشئ أكثر منه فرنسي كونه مغاربي... و هي مشكلة فرنسية بحتة... و هي نتاج مجتمع مارسَ العنصرية لسنين عليهم.

ياطفل انا للحين اكلمك بطريقة مؤدبة فاحترم نفسك والزم حدودك

بعدين هلكي اوغلو ماهو انسان عادي صحفي معروف ومشهور في تركيا ليه ما تحاسب على كلامه؟ ليه عمك اردو او حزبه مانزل بيان واستنكر كلامه؟

ولا تقفز من حبل لحبل ولا تبرر جاوبني بصراحة وبشكل واضح

لاحظ ان الرجل هذا عنده ازدواجية معايير، يعني بلده الاردن تأسس عن طريق الثورة ضد الاتراك في ما يعرف بالثورة العربية الكبرى والان يطبل لهم 😂 طبعا هذا اذا كان اردني اصلي لكنه اردني 110 يعني فلسطيني الهوى والجذور

مهب اردني اصلي

بعدين هلكي اوغلو ماهو انسان عادي صحفي معروف ومشهور في تركيا ليه ما تحاسب على كلامه؟ ليه عمك اردو او حزبه مانزل بيان واستنكر كلامه؟

شكلك اخونا ديتر و امثالك لايستحق عناء الرد شكرا لاهانة عضو

احنا نعمل اللي علينا كشعوب عربية مسلمة ونقاطع المنتجات الفرنسية.. هذا ما بوسعنا الان.. لا نستطيع اجبار الحكام علي شيئ
الي يسوي جميل يكمل جمايله يا معاذ مو تقاطع لي منتجات غذائية و تترك منتجات صناعية

مسكين فهمه على قده سبق وقلت له تستحق التعاطف .. شخص مغيّب

احنا نعمل اللي علينا كشعوب عربية مسلمة ونقاطع المنتجات الفرنسية.. هذا ما بوسعنا الان.. لا نستطيع اجبار الحكام علي شيئ
الي يسوي جميل يكمل جمايله يا معاذ مو تقاطع لي منتجات غذائية و تترك منتجات صناعية
بالعكس يجب دعم الجهود الفرنسية ودفعها للتطرف أكثر مما سيخلق صراع بين السلطات والشعب الفرنسي مع الارهابيين والمتطرفين الذين آوتهم لأعوام عديدة من أجل محاربتنا بهم

هذا سينسحب على كامل اوروبا لاحقاً ثم شمال افريقيا

يجب أن لا نفت عضد التطرف الاوروبي
الله عليك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى