إحالة الفريق فهد بن تركي قائد القوات المشتركة للتقاعد والتحقيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ابشر وظائف .. فكرة مميزة لو نفذت
جميع الوزارات تسجل طلباتها و المنصة توفر المترشحين و الافضلية لمن له تفوق و خلافه ..
(y)
منصه مستقله هو الحل الافضل
نقل جداره وساند وحافز لها و تعديلات كثيره مثل بند 77

وين 120 ألف !!

أنت شكلك تحسب الفراشين و عمال النظافة في الادارات الحكومية
هذا إعلان هيئة الاحصاء و ارجع شوف الرقم
عماله النظافة والفراشين تأشيرات قديمة ليست جديدة

🌝 يوجد كثير سعوديين يشتكون وانا اتحدث عن تجربتي في ١٠ سنوات واكثر معا المستشفيات والاطباء والطبيب المقيم اقصد الاجنبي من جنسيات عربيه وليس سعودي

١- كنت امر قدام الاطباء والممرضين ومجتمعين بغرفه طاقينها وناسه واللي يجري وراي حارس الامن ويوجهني 😂 ( قلت لي طوارئ 👀)

٢- الاصابه بالكوع حفره عميقه ومعروف اي جرح يترك يتعفن تجتمع به الذبان وغيره يتحول غرغرينه ان شاء الله لو اصبعك سبق وحكيت رجلي وانا نايم (ايام المتوسطه) ولاني اجلس وساقي مكشوف كان تتجمع الذبان دون ما ادري واقعد كل شوي انفض ودون ما احس تحول الى جرح ذهبت مغصوب للمستشفى بضغط من الوالد الله يرحمه وقالي الدكتور بالفم المليان ( لو تاخرت لتحول الجرح الى غرغرينه وقطعنا لك ساقك)

٣- اما ميلان العمود كان فعلا بسبب طيحه بعد قيام طالبه اجنبيه بدعس على القدم (ثم ادعت مستشفيات انه كسر بالقدم لانه احدث ميلان نهاية القدم مثل الشلل) ومستشفى حكومي اخر ينفي ومعا التعرج وتاخر العلاج وتشخيص المضروب تحول الاثر من نهاية الساق الى الظهر والان اختي معاقه (اعاقه مؤقته)

والسبب الدكاتره والمستشفيات الحكوميه في سنه واحده تشقلبت حالتها من سادس ابتدائي المشكله الى اولى ثانوي الان مطارده وراء المستشفيات وكل طبيب يلبس المستشفى اللي قبل المشكله في التشخيص وغيره

ورحنا مستشفيات اهليه من جيوبنا رسو على ان المشكله كلها اثرها تاخر بالعلاج (حتى وصلت الى التهاب في الاعصاب)

طبعا لاننسى ان هناك اهمال في العلاج الطبيعي احدهم يقول تحتاج علاج طبيعي وحتى ناخذ هالنوع من العلاج مواعيد بشهور يارجل اخذنا العلاج الطبيعي بالشكاوي مهو بالنظام مره مرتين ثم رجعو لاهمالهم هذي مستشفياتنا

على فكره انا خلعت ضرسي بعدة بشكاوي (بعد ماتجمد وجهي الايمين او الايسر حاولت قبل هذا اخلع لكن تعطيل ومرمطه وتصريف ومواعيد طويله تجي فيها يقلك الجهاز خربان واذا حبيت تطلع لمستشفى برا يقولون ارجع لحيكم 🤣

خليني ساكت ما اخذت حقي في مستشفى بالنظام ولرضى كل شيء بدق الخشوم
الطبيب المقيم مرتبة فالطب وليست اشارة الى جنسية أو دولة (الغالبية الساحقة من الاطباء المقيمين فالمملكة سعوديين).
1- اذا عندك حالة طارئة وتارك قسم الطوارئ ورايح لحارس الأمن فماعرف كيف هذي تعتبر غلطة الطبيب. الحالات الطارئة يتم فرزها فالطوارئ والعلاج على خطورة الحالة. لو ماتم فرز مع الدخول فمعناه اما انك مارحت للطوارئ ودخلت من المكان الخاطئ (تحصل اكثر من ما تتوقع) أو ان قسم الطوارئ ماسووا شغلهم (واذا كان هذا هو الحاصل لابد محاسبة المسؤول).
2- الانسان الطبيعي اذا حافظ على الجرح نظيف وجاف صعب جدا يحصل غرغرينا وما أتوقع احد فينا يحط يده المجروحة في مكان رطب وغير نظيف (الطبيب غالبا كان يبغاك تتجاوب).
3- الطيحة من مستوى طول الشخص ماتسبب التحدب ولا يعقل ان الاصابة طلعت من القدم للظهر. وبعدين ليش حسيت انه ضروري ذكر ان الطالبة اجنبية؟ (ما أتصور ان لو اللي ضربتها سعودية يختلف الوضع)

"خليني ساكت ما اخذت حقي في مستشفى بالنظام ولرضى كل شيء بدق الخشوم" كيف اخذته بدق خشوم؟ انت اشتكيت والشكوى جزء من النظام.

ياخي انا اشتغلت في المراكز الصحية وواضح ان المطوع قاعد يطقطق عليك ::Lamo::

اولا تطبيق موعد موجود قبل كورونا بسنه.
ثانيا مافي شيء اسمه طبقية بالعكس الاطباء في المستشفيات يجيهم تكليف عيادات للمراكز الصحية ويكونون اخصائيين واستشاريين خصوصا طب الاسرة والمجتمع والباطنية والجلدية والنساء والولادة..

ثالثا.. تحويل الحالات بسيط والنموذج عند كل طبيب وموجود في حساب الطبيب في تطبيق موعد.. تحويل الكتروني لكن ما نحول الا حالات تحتاج فعلا لو حولنا حالة ممكن علاجها في المركز بيجي خطاب من مدير القسم المحول له فيه توبيخ وطلب استكمال علاج..
بالحي حقنا ماشفناه الا بعد كورونا
اما ان كان يطقطق علي فهذا 🌝 تصريف منه وهذا فساد رغم اني جيته مرات كثيره ودائما عطلان الجهاز سواء هو كان موجود او اخوياه ولا اظنه يصرف

طبعا مشاكلنا معا المستشفيات الحكوميه وتاخير وصلت الى هذا التقرير من مستشفى اهلي 🙂

ثانيا مافي شيء اسمه طبقية بالعكس الاطباء في المستشفيات يجيهم تكليف عيادات للمراكز الصحية ويكونون اخصائيين واستشاريين خصوصا طب الاسرة والمجتمع والباطنية والجلدية والنساء والولادة..

ثالثا.. تحويل الحالات بسيط والنموذج عند كل طبيب وموجود في حساب الطبيب في تطبيق موعد.. تحويل الكتروني لكن ما نحول الا حالات تحتاج فعلا لو حولنا حالة ممكن علاجها في المركز بيجي خطاب من مدير القسم المحول له فيه توبيخ وطلب استكمال علاج..
الكلام مع هذا ضايع.
هو على قولة اهل جدة (خدمي) وطريقة كلامه واسلوبه وفهمه المحدود يدل على ذلك.

ثقافة مستواها تحت الصفر. لذلك يجادل بتخيلات وكلام غير منطقي بصراحة.
انا لست طبيبا ولا احب الطب احب الكوي ههه لكن ما احب اتبلى على الناس

مشاهدة المرفق 303547
الاسم: مطلق بن سالم الازيمع
%D9%86%D8%A7%D9%8A%D9%94%D8%A8%20%D8%B1%D9%8A%D9%94%D9%8A%D8%B3%20%D9%87%D9%8A%D9%8A%D9%94%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%94%D8%B1%D9%83%D8%A7%D9%86.jpg

الرتبة: فريق ركن
الوظيفة الحالية: نائب رئيس هيئة الاركان العامة

المؤهلات العلمية والعسكرية:
  • بكالوريوس علوم عسكرية تخصص مدرعات من كلية الملك عبدالعزيز الحربية.
  • ماجستير علوم عسكرية من كلية القيادة والاركان للقوات المسلحة.
  • درجة زميل كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

الوحدات التي عمل بها:
  • ضابط دروع.
  • قائد فصيل التموين و الصيانة.
  • قائد فصيل مشاة.
  • قائد فصيل الحماية الجوية.
  • قائد فصيل المشاة.
  • قائد فصيل الصيانة.
  • مساعد قائد السرية.
  • قائد سرية.
  • مساعد قائد الكتيبة.
  • قائد الكتيبة.
  • ركن الإدارة.
  • ركن الاستخبارات.
  • مساعد قائد اللواء.
  • قائد مجموعة اللواء.
  • قائد قوات درع الجزيرة في قيادة قوات درع الجزيرة.
  • قائد المنطقة.
  • نائب رئيس هيئة الاركان العامة.
الأوسمة والميداليات والأنواط:
  • ميدالية التقدير العسكري من الدرجة الأولى.
  • نوط الخدمة العسكرية للمرة الأولى.
  • نوط الخدمة العسكرية للمرة الثانية.
  • نوط الخدمة العسكرية للمرة الثالثة.
  • نوط الخدمة العسكرية للمرة الرابعة.
  • نوط المعركة.
  • ميدالية تحرير الكويت.
  • وسام تحرير الكويت.
  • نوط المعلم.
  • نوط الإنقاذ.
  • نوط درع الجزيرة.
  • نوط الادارة العسكرية.
  • نوط القيادة.
  • نوط الامن.
  • نوط الاتقان.
  • وسام البحرين من الدرجة الأولى.
  • نوط التمرين للمرة الأولى.
  • نوط التمرين للمرة الثانية.
ازيمع ده اسم ذو اصول عربية !!

بالحي حقنا ماشفناه الا بعد كورونا
اما ان كان يطقطق علي فهذا 🌝 تصريف منه وهذا فساد رغم اني جيته مرات كثيره ودائما عطلان الجهاز سواء هو كان موجود او اخوياه ولا اظنه يصرف

طبعا مشاكلنا معا المستشفيات الحكوميه وتاخير وصلت الى هذا التقرير من مستشفى اهلي 🙂

مشاهدة المرفق 303744
فين المشكللة فالتقرير؟ هو يتكلم عن حالة مرضية. كيف صارت مشكلة مع المستشفى الحكومي؟

ازيمع ده اسم ذو اصول عربية !!

هو يعني محمود هندي هو الي عربي ؟ فيه ايه ياباشا ؟ 😂😂

عموما اسماء القبائل والعائلات عندنا في السعودية غريبة شوي بالنسبة لكم
على كل حال .. للتوضيح الأزيمع عائلة مشهورة جدآ في السعودية ومن اصول عريقة
لكن اسم سيادة الفريق كاملآ هو مطلق بن سالم بن مطلق الأزيمع

الطبيب المقيم مرتبة فالطب وليست اشارة الى جنسية أو دولة (الغالبية الساحقة من الاطباء المقيمين فالمملكة سعوديين).
1- اذا عندك حالة طارئة وتارك قسم الطوارئ ورايح لحارس الأمن فماعرف كيف هذي تعتبر غلطة الطبيب. الحالات الطارئة يتم فرزها فالطوارئ والعلاج على خطورة الحالة. لو ماتم فرز مع الدخول فمعناه اما انك مارحت للطوارئ ودخلت من المكان الخاطئ (تحصل اكثر من ما تتوقع) أو ان قسم الطوارئ ماسووا شغلهم (واذا كان هذا هو الحاصل لابد محاسبة المسؤول).
2- الانسان الطبيعي اذا حافظ على الجرح نظيف وجاف صعب جدا يحصل غرغرينا وما أتوقع احد فينا يحط يده المجروحة في مكان رطب وغير نظيف (الطبيب غالبا كان يبغاك تتجاوب).
3- الطيحة من مستوى طول الشخص ماتسبب التحدب ولا يعقل ان الاصابة طلعت من القدم للظهر. وبعدين ليش حسيت انه ضروري ذكر ان الطالبة اجنبية؟ (ما أتصور ان لو اللي ضربتها سعودية يختلف الوضع)

"خليني ساكت ما اخذت حقي في مستشفى بالنظام ولرضى كل شيء بدق الخشوم" كيف اخذته بدق خشوم؟ انت اشتكيت والشكوى جزء من النظام.
اعلم انك تقصد الطبيب المقيم كمنصب وانا اقصد الاجانب بدل ما اقول عنهم اطباء اجانب قلت طبيب مقيم

٢- انا ماتركت الطوارى انا دخلت من باب الطوارى فما لقيت احد يتوجه لي ولا يخدمني والدم قدامهم يصب 🤨 معرف انظمتهم لان ماعمري جيت هكذا الى الطوارئ باحد العاده الوالد يسحبني ويسوي كل شي وانا كمبرس 😬 هذي اول حالة طوارئ ادخل فيها مستشفى

٣- بخصوص الانسان الطبيعي هذا طفل مهو رجل كبير بالسن 🌝 وساحبينه من خشمه غصب على المستشفى مهو برضاه ولو بيده ماجاها ومهو كل الناس عندهم ثقافة نظف الجرح وفي ناس كبرت ولا تعرف وش الغرغرينه اصلا

٤- الشكوى جزء من النظام يمكن لكن تعتبر سلاح انتزاع الحقوق بالقوه من المسؤول وليس برضى وهذا نوع من دق الخشوم لدرجة ان يتصل لي مسؤول العيادات بالاسم ويشوف الوقت اللي يناسب معالي المواطن ✌️ هذا اسم دق خشم وصارت معي اكثر من مره

ليش اشتكي حتى اخذ حقي ليه ما اخذه بالنظام الطبيعي بدل نظام (اخذ العلاج غصب عنك)

هذا تقرير من الحاله لاختي تقلي كيف صار لا تسالني اسال الاطباء واهمالهم كانت سليمه ولا تعاني من اي شيء وبعد دعست القدم كل البلاوي ذي صارت

لا تضيع وقتك مع هالاشكال. يحسبوا العالم يلف حولينهم. يبغا الدنيا تقوم و تقعد على جرح و بعدها تحب رجوله و هو يشوتك عشان يرضى.

هالاشكال نشوفها كثير و انا متاكد انت كمان، لا تضيع وقتك مصيرهم يموتوا من البلد شويه شويه و نفتك منهم.

مشاهدة المرفق 303747

حتى اسم هندي قبائل كثيرة تسمي ابناءها هندي.
احد الامثلة احد امراء قبيلة عتيبة (خمسمية واحدعشر) اسمه الامير محمد بن هندي بن حميد وكان احد الفرسان الذين عاصروا وحاربوا مع الملك المؤسس رحمهم الله.

لا تضيع وقتك مع هالاشكال. يحسبوا العالم يلف حولينهم. يبغا الدنيا تقوم و تقعد على جرح و بعدها تحب رجوله و هو يشوتك عشان يرضى.

هالاشكال نشوفها كثير و انا متاكد انت كمان، لا تضيع وقتك مصيرهم يموتوا من البلد شويه شويه و نفتك منهم.
😁 الاشكالي هذي مواطنين وابناء اشرف القبايل حسب ونسب ولهم حقوق ماجو من الشارع هذا اولا تطمن ماراح نموت منا ٢٠٠ الف 🌝 قاعدين على قلبك

وبدل ماتتمنا موتنا ياليت تدعو لاصلاح المستشفيات
لا تخليني ادعي عليك بالمثل فانت لا تعلم بسبب اهمال الاطباء انا انزل اختي من السياره واشيل الشنطه لين باب المدرسه وارجع اخذ الشنطه من باب المدرسه واركبها السياره بنفسي

مشاهدة المرفق 303747

من قبيلة عربية اصيلة

و الاسم معناه الشجاع المقدام
في مواقع نص كم لقطوا انه مطيري وحطوا مطير عائلة والفوا اسماء لفخوذ مطير جديدة
والازيمع ماخوذة من الزمع وهو عرق الشجرة القوي الثابت في الارض الزمع

حتى اسم هندي قبائل كثيرة تسمي ابناءها هندي.
احد الامثلة احد امراء قبيلة عتيبة (خمسمية واحدعشر) اسمه الامير محمد بن هندي بن حميد وكان احد الفرسان الذين عاصروا وحاربوا مع الملك المؤسس رحمهم الله.
ايه اعرف .. المقصد من كلامي ان الأسم لا يعني الأصل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى