العال الإسرائيلية طلبت الإذن برحلة جوية إسرائيلية-إماراتية عبر المجال الجوي السعودي ولم تتلق اي رد

لا ليست من المحرمات

ولكن والله لم نتصور في يوم من الايام وانا متاكد مليون في الميه ان الشعب السعودي الاصيل لو تسأله لارفض مرورها فوق اجوائه ولايريد ان يسجل في تاريخه مرور طائره صهيونيه فوق ارض تحتوي على اطهر بقاع المسلمين
غير صحيح فيه كثيرين ما يمانعون هذا اولا
يا عزتي للسعوديين صار الكل يتحدث بلسانهم ولا كان لهم لسان

لا ليست من المحرمات

ولكن والله لم نتصور في يوم من الايام وانا متاكد مليون في الميه ان الشعب السعودي الاصيل لو تسأله لارفض مرورها فوق اجوائه ولايريد ان يسجل في تاريخه مرور طائره صهيونيه فوق ارض تحتوي على اطهر بقاع المسلمين

طيب وش تبي نسوي مثلا نلطم؟ اذا كانت ليست من المحرمات وليست جزء من العقيدة فيبنغى ان لا نشرع مالم يأذن به الله. اغلب الاعضاء يرفضون ذلك وسواء اختلفنا مع قرار السماح ام اتفقنا سوف نحترم ذلك.

يابوي حلقت في اجوائنا وتقولي كفو عشان ماحلقت فوق الرياض !!

ابشرك حلقت وشبعت تحليق فوق الرياض
ان شاء الله تاقف على التحليق
المنطقة داخلة على تغيير قوي

التعديل الأخير:
لا ليست من المحرمات

انا ارفض مرورها المدنية عادي
مثل ماكنت ترفض تمركز الجنود لضرب العراق ٢٠٠٢ وقتل الالاف من اراضيك

ريلاكس

انت قررت جهنم و لا الجنة بتاعتك يعنى
بنقول كل واحد يجهز كلامه للى خلقه
بحسك ضعيف اوى مش بتعرف تتكلم
للأسف ده باين للجميع
لا تقتبس لى لأنك كل مرة بيتم وضعك بركن ضعيف ولا أجد فيك كفائه للنقاش

يعني انت الآن أصبحت مطلع على ما سيسألنا عنه الله جل جلاله

لا تتألى على الله بصراحة منصدم من حجم جهلك الديني لدرجة وصلت بك للتألي على الله

فيه ناس كثير تنتهي اهتماماتهم عند اخر نقطه في الحدود السعودية مادري نفرض عليهم مثلا الايمان بما لا يؤمنون به! البعض امره عجيب.

لا ليست من المحرمات

أنا من الشعب السعودي الأصيل ولا أرفض مرورها وأدعوا دائماً لتقديم مصالحنا ومصالحنا فقط

خليتهم كثيرين مايمانعون ان تكون لسعوديه علاقات مع الصهاينه هههههه الظاهر تشوف المتصهين محمد سعود وتظنه انه يمثل السعوديه

لا يا استاذ الشعب السعودي نعرفه وان كنت انت منهم شعب على الفطره وعلى منهاج صحيح يعلم انه الصهاينه محتلين واليهود ملعونين الي قيام الساعه ، فلا تحاول ان تجعل الشعب راضي وموافق على العلاقات مع الصهاينه

واعمل استفتاء في هذا المنتدى وسوف تشاهد النتيجه

الطايره فيها مستشار الرئيس الأمريكي و مستشار الأمن الوطني مرورها فوق السعوديه فوق الطبيعي اتوقع أيضا كانت تحت حمايه سلاح الجو الأمريكي هذي مش طايره عاديه ولا حتى تعتبر مدنيه يعني مرورها فوق السعوديه لا يعني كثيرا

انا استشهدت بأيه ان كل كلمة بنقولها هنتحاسب عليها فيه حاجة مضيقاك لما قلت كدة
ولا قلت عبور و لا قلت اى شئ يخص الطائرة قلت انكر العلاقات مع الصهاينة بقلبك حتى بس طبعا بتحوروا الكلام مع انه واضح جدا جدا بس للأسف عقول ضعيفة أوى

هو القران عندك اصبح ملطشه عشان كل شوي تجيب لي آيه وتسقطها على قناعاتك؟ انت تتحدث في موضوع العبور, اذا عايز تتكلم في كلام لا يتعلق بالموضوع شف عندك قسم استراحة محارب روح ارغي فيه براحتك.

من تجهيزات الاستقبال

خليتهم كثيرين مايمانعون ان تكون لسعوديه علاقات مع الصهاينه هههههه الظاهر تشوف المتصهين محمد سعود وتظنه انه يمثل السعوديه

لا يا استاذ الشعب السعودي نعرفه وان كنت انت منهم شعب على الفطره وعلى منهاج صحيح يعلم انه الصهاينه محتلين واليهود ملعونين الي قيام الساعه ، فلا تحاول ان تجعل الشعب راضي وموافق على العلاقات مع الصهاينه

سو استفتاء انت

محتلين ؟

انا ارفض مرورها المدنية عادي
مثل ماكنت ترفض تمركز الجنود لضرب العراق ٢٠٠٢ وقتل الالاف من اراضيك

ريلاكس
جميل انك ترفض

بس قلب المواضيع الي ٢٠٠٣ عجيب امرك

وش دخل هذا بهذا

أول تعليق من مسؤول سعودي ،
فهد بن مشعل بن سعود آل سعود
رئيس هيئة الطيران المدني :

عودة