نجح الجيش الأمريكي في اعتراض هدف صاروخ باليستي تكتيكي عالي الأداء وعالي السرعة (TBM) وهدف صاروخي كروز خلال اختبار طيران باستخدام نظام قيادة المعركة ال

Tornado.sa

(بِسْم اللَّهِ توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ،)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,711
التفاعل
11,177 1,264 0
الدولة
Saudi Arabia
IBCS_successfully_engages_tactical_ballistic_missile_and_cruise_missile_during_live-test_925_002.jpg


كانت الصواريخ المستهدفة جزءًا من الاختبار الثاني من اختبارين بالذخيرة الحية خلال اختبار المستخدم المحدود IBCS للجيش (LUT) في White Sands Missile Range ، نيو مكسيكو ، وأظهرت قدرة النظام على الحصول على أهداف متنوعة من مختلف وتتبعها وتحديدها والاشتباك معها. المواقع والسرعات والارتفاعات.
قال كين تودوروف ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة القتال ، "إن هذين الحدثين الاختباريين الناجحين المتعاقبين هما دليل على الالتزام والشراكة بين الرجال والنساء العظماء في مجتمعات العمليات والاستحواذ بالجيش وفريق برنامج نورثروب غرومان". جاهزية الأنظمة والرسالة ، شركة نورثروب غرومان. "نحن ملتزمون بمهمة الجيش الأمريكي ونتطلع إلى استمرار هذه الشراكة في الحصول على قدرة IBCS المتغيرة للعبة في الإنتاج والإدخال الميداني."
مثل اختبار الطيران الأول ، تم إجراء الاختبار الثاني بواسطة جنود من الكتيبة الثالثة بالجيش الأمريكي ، فوج مدفعية الدفاع الجوي 43 (ADA). يتكون دفاعهم من بطاريتين وكتيبة واحدة من مراكز عمليات الاشتباك IBCS ، واثنان من رادار باتريوت واثنان من رادار Sentinel ، وأربعة قاذفات بمزيج من Patriot Advanced Capability Two (PAC-2) و Patriot Advanced Capability Three (PAC-3) والصواريخ المعترضات المحسنة المقطع (MSE) المتصلة بشبكة IBCS المتكاملة للتحكم في الحرائق (IFCN).
"أولاً ، أود أن أدرك مدى فخرتي بشكل استثنائي بجنود الكتيبة 3-43 ADA. قال الميجور جنرال روب راش ، المسؤول التنفيذي لبرنامج الجيش ، إن تركيز هذا التشكيل بالليزر والتفاني الثابت ، بدءًا من التدريب على المعدات الجديدة في العام الماضي من خلال إطلاق النار الحي لاختبار المستخدم المحدود هذا ، سيؤدي في النهاية إلى تحويل معركة الدفاع الجوي والصاروخي لتشكيلاتنا المشتركة " والصواريخ والفضاء. "لقد كان من المدهش مشاهدة قدرة جنودنا على التتبع الناجح ، والاشتباك ، وتدمير أهداف متعددة في اختبار تشغيلي بالذخيرة الحية شديد التعقيد ، مما يدل على الميزة التكنولوجية المتغيرة للعبة IAMD. بينما نواصل تحسين أداء النظام من أجل إظهار متطلبات النظام بالكامل في اختبار وتقييم التشغيل الأولي في السنة المالية 2022 ،
بدأ اختبار الطيران مع إطلاق الصواريخ المستهدفة من نقاط منشأ مختلفة تجاه المدافعين عن الجيش في ضوابط IBCS. تم إطلاق هدف TBM بعيدًا عن مدى الصواريخ وسافر في مسار باليستي ، بينما حلّق البديل لصاروخ كروز في مسار على ارتفاع منخفض. أثناء تحرك الصواريخ المستهدفة بشكل مستقل نحو أهدافها ، قدمت رادارات متباينة متعددة البيانات إلى IBCS. قامت IBCS بدمج البيانات لتشكيل مسار مركب واحد غير متقطع لكل تهديد ، مستحيل باستخدام أي مستشعر واحد ، والذي قام بعد ذلك بإبلاغ حلول المشاركة بأفضل المعترضين للتعامل مع كل من التهديدات الواردة. ثم نفذ الجنود الاشتباك الممكّن من IBCS ، والذي تضمن إطلاق PAC-2 لاعتراض صاروخ كروز و PAC-3 لاعتراض TBM المتقدم.
IBCS هي حجر الزاوية في استراتيجية تحديث الجيش الأمريكي للدفاع الجوي والصاروخي لمواجهة ساحة المعركة المتغيرة. تمكّن IBCS عمليات "أي مستشعر وأفضل فاعل" ثورية وقابلة للبقاء على قيد الحياة من خلال: دمج المعلومات من أجهزة استشعار متعددة ومتباينة لإنشاء صورة جوية متكاملة واحدة ؛ وتوظيف جميع المؤثرات المتاحة لهزيمة التهديدات المتقدمة.
"نحن بحاجة إلى نظام الأسلحة هذا من أجل الحفاظ على ميزة تكنولوجية في المستقبل ،" قال وزير الجيش ريان مكارثي خلال زيارة أخيرة لمنشأة التصنيع هانتسفيل في نورثروب جرومان لشكر فريق IBCS. "إنها ليست مسألة ما إذا كنا سنصل إلى هناك أم لا ؛ علينا أن نصل إلى هناك ".
تقوم شركة نورثروب جرومان بحل أصعب المشاكل في الفضاء والطيران والدفاع والفضاء الإلكتروني لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا في جميع أنحاء العالم. يحدد موظفونا البالغ عددهم 90 ألف موظف ما هو ممكن كل يوم باستخدام العلوم والتكنولوجيا والهندسة لإنشاء أنظمة ومنتجات وخدمات متقدمة وتقديمها.

 
هو تكملة للتجارب التي ذكرتها في هذا الموضوع

تجارب رائعة صراحة


 
موضوع رائع .
 
موضوع جميل
بس عنوان الموضوع طويل جداً
 

هذا عنوان موضوع ولا قصة حياتي
 
نجح الجيش الأمريكي في اعتراض هدف صاروخ باليستي تكتيكي عالي الأداء وعالي السرعة (TBM) وهدف صاروخي كروز خلال اختبار طيران باستخدام نظام قيادة المعركة ال

لسة بيقول ال ..... هوب السيستم قفل على صابعة :LOL: :LOL:
 
مزيج الباك2 والباك3 نعمة من نعم رب العالميين التي تستاهل الحمد دائما .
 
مزيج الباك2 والباك3 نعمة من نعم رب العالميين التي تستاهل الحمد دائما .
بالفعل .. انظمة دفاعية في غاية التطور والقوة ومجربة بنسبة نجاح 99% ..
وعملت منفردة في بعض الأحيان في بيئات عدائية ونجحت
 
هذا مو باين من عنوانه مكشوف كله الموضوع
بس كويس من العنوان اخذت الخبر وما قريته كله
 

هذا عنوان موضوع ولا قصة حياتي
صدمة قوية للمتصهيين والامريكان العرب داخل المنتدى الذين كانوا يطبلون ليل نهار للتطبيع مع دولة الاحتلال وحتى عندما رفضت دولهم للتطبيع كان خبر حزين بالنسبة لهم وقالوا لماذا هؤلاء أبناء عمومة ستستفيد منهم في كل شيء!!!!!!!
ولكن يشاء الله تعالى أن يفضح كذبهم وضلال أفكارهم
قال تعالى
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
واالله قصه بس احب اكون دقيق في النقل بس تعلمت منك شي قريب بخلي العناوين مثل يوتيوب حماسي 😂😂😂
 
نظام جديد للتنسيق مع الانظمة الدفاعية و الرادارات و الطائرات ...
اليكم الغابة الامريكية للدفاع الجديد.
IBCS-NGC-graphic.jpg
 
عودة
أعلى