كوشنر : موقف الكويت المؤيد لـ الفلسطينيين غير بناء

الشباب تقل فرطوا السبحة مع اليهود :unsure:

ياشباب لا ينسيكم كم جحش بالميديا يسبونكم

ان اليهود قوم مغضوب عليهم
وافعالهم مشينة مع الخلق والخالق بنقض العهود ..الخ

ان كنت ترى أن موقف الكويت غير مشرف لوقوفها مع مسرى نبي المسلمين فأنت حر

انتم يالفلسطينيين متى تتركون طبعكم في ادمان التأليف ونسج خيالكم الفاسد الى الواقع !!

تقولني مالم أقل بكل بجاحة مشاركتي واضحة مقصدها

للدول حرية في سياساتها الخارجية وتكوين علاقات مع من تشاء

وهذا ماله اي شغل في الشرف وانعدامه

الدول كيانات وليست افراد لكن عقليتك وايدلوجيتك التي نشأة عليها تجعلك تعتقد ان اتجاه دولة لتكوين علاقة دبلوماسية يجعلها غير شريفة ودولة اخرى لا تسعى لنفس العلاقات يجعلها شريفة كأننا في ملهى ليلي لتتحدث عن الشرف

انتم يالفلسطينيين متى تتركون طبعكم في ادمان التأليف ونسج خيالكم الفاسد الى الواقع !!

تقولني مالم أقل بكل بجاحة مشاركتي واضحة مقصدها

للدول حرية في سياساتها الخارجية وتكوين علاقات مع من تشاء

وهذا ماله اي شغل في الشرف وانعدامه

الدول كيانات وليست افراد لكن عقليتك وايدلوجيتك التي نشأة عليها تجعلك تعتقد ان اتجاه دولة لتكوين علاقة دبلوماسية يجعلها غير شريفة ودولة اخرى لا تسعى لنفس العلاقات يجعلها شريفة كأننا في ملهى ليلي لتتحدث عن الشرف

انت حر برأيك

تعوذ من الشيطان وعملك سياحه داخليه في الطايف او ابهاء الجو زين

وترك الصهاينه منك
يابن الحلال القدس مدينة مقدسة ! عشان كذا بزروها وبصلي بالاقصى ثالث المساجد الي تشد لها الرحال ثم بروح حيفا يقلون عندهم دكاترة اسنان على مستوى ولاتنسى نبغى ندعوهم للاسلام ، ورحلتنا راح تكون عن طريق ابوظبي حيفا ، والامارات ماطبعت إلا من أجل ان تكسب اجر المصلين بالاقصى ☺

يابن الحلال القدس مدينة مقدسة ! عشان كذا بزروها وبصلي بالاقصى ثالث المساجد الي تشد لها الرحال ثم بروح حيفا يقلون عندهم دكاترة اسنان على مستوى ولاتنسى نبغى ندعوهم للاسلام ، ورحلتنا راح تكون عن طريق ابوظبي حيفا ، والامارات مطبعت إلا من أجل ان تكسب اجر المصلين بالاقصى ☺️
هههههههههههه
انا من ناحيتي مصدقك لكن شف باقي الزملاء

ابد معاكم محفولين مكفولين ولا شيكل تدفعون

في النهاية اللي يبغى يطبع يطبع ولا مش عاوز براحته.. تصبحوو على خير

يابن الحلال القدس مدينة مقدسة ! عشان كذا بزروها وبصلي بالاقصى ثالث المساجد الي تشد لها الرحال ثم بروح حيفا يقلون عندهم دكاترة اسنان على مستوى ولاتنسى نبغى ندعوهم للاسلام ، ورحلتنا راح تكون عن طريق ابوظبي حيفا ، والامارات ماطبعت إلا من أجل ان تكسب اجر المصلين بالاقصى ☺
شوف اخ محمد في جينين عندهم دحة وعرضة بالمسابح اذا ودك نروح سياحة وندعوهم للاسلام

الكويت شوكة بحلوقهم لهذا اشتغلت الحسابات تهجم على الكويت بكل المواضيع سياسيه وداخليه وكل ابو شي
للتذكير اول من نبح على الكويت هم قطر والجزيره من عام ٩٦
اما نباح تويتر وغيره هذول لايودون ولايجيبون

شوف اخ محمد في جينين عندهم دحة وعرضة بالمسابح اذا ودك نروح سياحة وندعوهم للاسلام
هدفنا الاول والاخير أن نكسب الاجر ونكسب الاماراتين الاجر معنا😇

ابد معاكم محفولين مكفولين ولا شيكل تدفعون

ممتاز بس من الحين لاحد ينط بحوش الثاني
انا ابغ اركب الاسنان براحتي لاتجون بعدين تقولون اسنانك احسن من اسناننا
نقو اسنانكم بعناية فائقة
حازم والله اني خايف منك احس بتزرف اسناننا كلها

عودة
أعلى