لماذا لا تطبع المملكة العربية السعودية مع اسرائيل..؟! وهل له فائدة..!

كلكة الحق مافيها تقليل من احد..!

انا من عتيبة من قبل الجاهليه ونحن معهم وبيننا نسب ودم وتضحيات مشتركه لكن الواحد يقول كلمة الحق من بعد بني العباس وهم ضايعين سياسيا زين طلع من بني إسماعيل عليه الصلاة والسلام ال سعود ولا كان ضعنا..!

لا قصدي نحترم ال البيت فقط لاغير
اطالب بالتطبيع مع اسرائيل انا معكم
:ttk:

الا يقولها حتى mbs والجبير وديتر ومميز الخ ههههههه

وهذا انت تقولها الرسمي للرسمي
المقابلات والحوارات.. الخ عادي مافيها شي
شرف لي اسمي مع هذه الأسماء..

صراع القوى في الشرق الأوسط،
لربما إذا سنحت لي الفرصة أكتب لكم مقال تحليلي.

صراع القوى في الشرق الأوسط،
لربما إذا سنحت لي الفرصة أكتب لكم مقال تحليلي.

حطيتك منشن ابغى اذا سمحتي تحليل أكاديمي لاني ارى ان لنا مصلحة عظيمه فمن منظور استراتيجي وعلى ضوء الأوضاع في المنطقة التطبيع مع اسرائيل سوف يفتح باب الدعم الغربي الكبير لك والتنسيق بين امريكا والسعودية واسرائيل ضد ايران..

حطيتك منشن ابغى اذا سمحتي تحليل أكاديمي لاني ارى ان لنا مصلحة عظيمه فمن منظور استراتيجي وعلى ضوء الأوضاع في المنطقة التطبيع مع اسرائيل سوف يفتح باب الدعم الغربي الكبير لك والتنسيق بين امريكا والسعودية واسرائيل ضد ايران..

لا .. لا .. لا ..
أنت ذهبت بعيد واااااايد،
ليس هذا قصدي،
ما تفضلت به يختلف اختلاف تام عما يدور في ذهني.

لو كانت دولة يهودية في بافاريا او بولندا او روسيا الواسعة كانت ما في حروب و ايضاً ما كان العرب مشكلة للتطبيع لانه تاريخياً طبع العرب مع دولة الخزر الوثنية التي اعتنق ملكها و نبلائه اليهودية لكن معظم الشعب الخزري لم يكن يهودي فقط الطبقة الحاكمة و كانت تربط تلك الدولة علاقات تجارية مع المسلمين و الكثير من سكانها كانو ايضاً مسلمين لكن مشكلة اسرائيل انها بنيت على ارض عربية مسلمة

جزء من خطاب نتينياهو يوم امس الاحد
"ليس على اسرائيل الانسحاب من أي أراض"
"لم نحصل على السلام لأن إسرائيل أضعفت نفسها بالانسحاب إلى خطوط 67"
"السلام من موقف القوة"
قال عن خطة الملك عبدالله (او المبادرة العربية) أنها "شروط سخيفة"

كلمة الحق مافيها تقليل من احد..!

انا من عتيبة من قبل الجاهليه ونحن معهم وبيننا نسب ودم وتضحيات مشتركه لكن الواحد يقول كلمة الحق من بعد بني العباس وهم ضايعين سياسيا زين طلع من بني إسماعيل عليه الصلاة والسلام ال سعود ولا كان ضعنا..!
🤔🤔🥴🥴🥴🤔🤔

كلمة الحق مافيها تقليل من احد..!

🤔🤔🥴🥴🥴🤔🤔
لا جديد عليكم
حينما نقول الحقيقه تهربون بفتح مواضيع اخرى
اكتب كلام حقيقي عشان اقدر اناقشك مو تكتب اوهام ثم تجادلني فيها كحجة + شحاته..

450 مليار لنا نحن تشمل نقل تقنيات صناعات عسكرية ومدنيه مثل صناعة السفن والقطارات والسيارات والطائرات واسلحة متطوره جدا سوف توفر دعم عظيم لنا..!

نحم عطيناكم وعطينا باكستان ولم نجد سوى الكلام..!

عموما ناظر الواقع بدل تناظر فلوسنا لانه لو نبغى نحرقها ومالك حق فيها ابداً
دا انت بالمبلغ دا تشتري حاملات طائرات بعساكرها وتعمل جيش من اقوي جيوش الأرض.

apples and oranges

مقارنة غير منطقية .. الدعم المطلوب في كل حالة مختلف عن الاخر ..

اكيد السعودية مش محتاجة دعم مادي من مصر .. ربنا يزيدكم ما شاء الله ..

والدعم السياسي .. الطرفين داعمين بعض في كل من الموضوعين ..

اليمن تزيد انه المطلوب دعم عسكري .. ومصر قدمت دعم جوي وبحري .. والسعودية لا تحتاج أكثر مما تم تقديمه هم قادرين وزيادة ..

لا تصور الموضوع على غير صورته الحقيقية كأنه مصر تخلت عن الحليف السعودي
انا ما ادري حقيقة هالاسطوانة متى تتوقف. اذا السعودية متحفظة لارسال جنود سعوديين لليمن(بإستثناء اعداد قليلة للدعم والتنسيق والاستخبارات وقوات خاصة) كيف الاخوان يبغون مصر ترسل جنود؟؟ بالنسبة لي رفع علم مصر في التحالف كافي وزيادة و كثر الله خيرهم

الاسرائيليين يقولون انهم سيمرون من الاجواء اتمنا اغلاق الاجواء السعوديه امام اي طيران يريد الذهاب من اجوائنا الى فلسطين سواء ذهاب او اياب خل نشوف كيف تضبط معهم😂

مهو حنا اللي ناخذ على قفانا وينفرض علينا سياسات الطفيليات كاسرائيل

عودة
أعلى