إتفاقية سلام بين الأمارات وإسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كثير من الدول ثريه وغير ناجحه،لاكن الامارات جمعت الاثنين،لاتخلي كرهك لسياساتهم تعميك
انا لا اكره سياسة الامرات بالعموم , ولكن ارى ان بعض سياساتها عباره عن مصائب حسب وجهة نظري
نعود لمعيار النجاح , هل هوه الصناعه ؟؟ هل هوه الانجازات العلميه ؟؟ هل هوه النفوذ الدولي ؟؟ طبعا مقارنه بموارد الدوله

دوله عدد مواطنيها2 مليون بموارد تكفي جعل دوله تعداد سكانها 120 مليون يعيشون حياه مترفه و تقول لي انجاز ؟؟

بدأ الجمهور بجلد اردوغان على تويتر عندما هدد بقطع العلاقات مع الامارات في اعقاب اتفاقها مع اسرائيل .

:))

يقول عنه : المهرج اردوغان !! تركيا بنفسها لديها علاقات ديبلوماسية مع اسرائيل

اللهم أبرم لهذه الأمة أمراً رَشَداً، تُعِزّ فيه وليَّك، وتُذِلُّ فيه عدوَّك، ويُعمَل فيه بطاعتك، ويُنهى فيه عن معصيتك»،

بعد ما قامت به الإمارات ، ستأتي دول وتوقع إتفاقيات مع إيران و تركيا و قطر و سيكون مبررها ، انظروا ماذا فعلت الإمارات.

لا يا المستشرفين على غير سنع ..

على الاقل اعيدوا لهم كم دونمه .. او نهرا جاريا .. بدل مرمطة مافي مرمرة الي ساقوكم فيها سوق النعاج للمقصب ..

ولك بدهاش تزبط التمثيلية !!

كفيت ووفيت يالذيب. القران نزل بلسان عربي مبين لم اراد ان يتدبر. محاولة بائسة للوي اعناق الايات لتوافق اصحاب الهوى.

مطبعين الى الرقبة ومنقسمين ومتاجرين من 70 سنه والان يحاولون الاستشراف على الدول الاخرى.

غازي القصيبي في كتابه "الوزير المرافق" يتحدث بعد طرح الملك فهد مبادرته في قمة فاس وبعد التهجم والتطاول الفلسطيني ضد السعودية بسبب المبادرة

قال الملك فهد رحمه الله:

(لا بلدنا إللي احتلت، ولا شعبنا اللي تشرد، حاولنا نساعدهم ونلاقي الشتم)
انا لو مسؤول فلسطيني بفرطها مع اسرائيل و بنهي القضيه و كمان بجوز اسمح للفلسطينين يتحولو لليهوديه و القدس للمسلمين كلهم ليش اضحي بشعبي لاجلها و بدل ما تعداد اسرائيل يكون 8 مليون يصير 18 مليون و بدل ما جيشها يكون 4 الف خله يصير مليون و نص

كفيت ووفيت يالذيب. القران نزل بلسان عربي مبين لم اراد ان يتدبر. محاولة بائسة للوي اعناق الايات لتوافق اصحاب الهوى.

مطبعين الى الرقبة ومنقسمين ومتاجرين من 70 سنه والان يحاولون الاستشراف على الدول الاخرى.

كله كان تحت الطاوله والان اصبح فوقها .......

سبحان الله اليهود و الصليبين و المرتدين اجتمعو اخيرا

فليجتمعوا لحفظ حقوقهم .. وانت مالك !!

الاهم عندي ان التركي الذي تقصف طائراته الآن المدنيين في دهوك ويسعى لاحتلال وتقسيم ليبيا وايذاء مصر وحاول ايذاء المملكة واحراجها في قضية خاشقجي ويحتل شمال سوريا و و و ..

جميل ان نراه يفشل في مخططاته ..

(ولأختصر عليك .. وجزركم المحتلة نتمنى ان و و .. نعم سنتفرغ لها والحل السلمي التفاوضي هو المقدم على غيره)

اذا كان عدونا مشترك نعم اتحالف معه واعقد الصلح مثل مافعل رسولنا الكريم،انا بيع القدس ف لا اعتقد ان فيه دوله عربيه باعت القدس.
اي عدو , يعني بالك ايران و اسرائيل اعداء , انت مصدق هذه المسرحيه ؟؟

الكثير يطنطن على ان العلاقات الاماراتية الاسرائيلية المباركة لن توقف الضم، لذا لا فائدة منها..
طيب اعتبروها نفس العلاقات الاسرائيلية التركية تقوم على مصالح مشتركة للبلدين..
والا حلال للترك حرام للاماراتيين..

فليجتمعوا لحفظ حقوقهم .. وانت مالك !!

الاهم عندي ان التركي الذي تقصف طائراته الآن المدنيين في دهوك ويسعى لاحتلال وتقسيم ليبيا وايذاء مصر وحاول ايذاء المملكة واحراجها في قضية خاشقجي ويحتل شمال سوريا و و و ..

جميل ان نراه يفشل في مخططاته ..

(ولأختصر عليك .. وجزركم المحتلة نتمنى ان و و .. نعم سنتفرغ لها والحل السلمي التفاوضي هو المقدم على غيره)
يعني تتحالف مع الذي قتل الاف الفلسطينين و اغتصب ارض عربيه و القدس الشريف ضد مسلم كل خالفكم معه هوه تهديد كراسيكم ههههههههههههه

يلا راح اجلس مع العائله اشوفكم بفضيحه جديده ومحاولة ترقيع جديده ...

بس أمل لما ارجع المره القادمه ما اسمع انو الفتوحات الإسلامية كانت طوشة عيال ...........

مزيدا من الانحطاط الفكري ومزيدا من الفشل

يا اخوان اقسم بالله غباء بعض القطريين في تويتر غير معقول واحد يقول العلاقات بين تركيا واسرائيل تجارية وهذي عادية وليست دبلوماسية مثل الإمارات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى