مذكرة سرية دعم قطر لحزب الله يعرض القوات الأميركية في المنطقة للخطر

فرق كبير

الشعب القطري حبيب وزلم ويعجبونك بالفزعات

لكن النظام الحالي جرذ الصرف الصحي اطهر منهم
مادري وش سبب اصرار اللعانة
والله بطلنا نعرف مين سيء ومين محترم!!! دولة صغيرة تعرف حجمها وتركد. صارلهم 25 سنة مشغلين الناس بدساءسهم.

منقولة عن الواشنطن بوست ، و كلنا نعرف توجهات واشنطن بوست ، ليش مفكريني ضدكم في كل شيء ؟
يا اخي والله لست مؤيداً لقطب على آخر و الطرفين غلطوا في بعض هذا رأيي ، أنا كأردني أفضل بقاء العلاقات جيدة مع الطرفين

أما العبرية فهي تملك سجلاً من الكذب لا أستطيع تجنبه ، و تم إحراجهم عشرات المرات !

ممكن رابط التقرير الأصلي إذا تكرمت ؟
لست مع طرف ضد اخر رغم انك تسمي الجزيرة بإسمها وتسمي العربية بالعبرية
المفارقة ان الصهاينة يظهرون فقط على الجزيرة لا غيرها!

فرق كبير

الشعب القطري حبيب وزلم ويعجبونك بالفزعات

لكن النظام الحالي جرذ الصرف الصحي اطهر منهم
مادري وش سبب اصرار اللعانة
الحقيقة انا مستغرب من توجهات قطر...هل ما يقومون به بسبب توجه عقائدي؟ ام يريدون استعادة أمجاد سابقة لأسرة تميم؟

العربية قصة لا تنتهي هههههههههههههه

ترى شكلك بايخ

قبل نفيت خبر هروب قائد من حماس الارهابيه وتسميها عبريه وتشتم الاعضاء ورجعت وتأكد الخبر وجيت تقول الظاهر الخبر صحيح .. شكلك بايخ من جد

منقولة عن الواشنطن بوست ، و كلنا نعرف توجهات واشنطن بوست ، ليش مفكريني ضدكم في كل شيء ؟
يا اخي والله لست مؤيداً لقطب على آخر و الطرفين غلطوا في بعض هذا رأيي ، أنا كأردني أفضل بقاء العلاقات جيدة مع الطرفين

أما العبرية فهي تملك سجلاً من الكذب لا أستطيع تجنبه ، و تم إحراجهم عشرات المرات !

ممكن رابط التقرير الأصلي إذا تكرمت ؟

سبحان الله

الان تطلب الرابط الاصلي

ويوم كنت اطالبكم بالرابط الاصلي في مواضيع مواصير حماس الارهابيه كنتم تصفوني بالصهيوني 😂

والله العظيم مسكين 😂
لا تلعب هاللعبة القذرة معي ولا تستمر بتحريف كلامي ، أنا ما قلت السعودية ، قلت العربية
فلسطين ليست فقط دولة ، فلسطين شعب و أرض و كرامة و عزة و نضال و مقاومة ، لن يستوعب كلامي شخص مثلك

انت مسكين وفوقها تكذب عيني عينك !

تقول:

العربية لا آخذ منها أي خبر عن قطر - تركيا - إيران - فلسطين - و غيرها من الدول اللي تعاديها الامارات و السعودية

ثم تقول انا ماقلت ان السعودية تعادي فلسطين ؟؟

اما بالنسبة للعزه والنضال واضح من تبويس اسماعيل مطيه لأقدام الايرانيين ، وواضح من رفرفة العلم الاسرائيلي فوق راسك..

ثم تقول انا ماقلت ان السعودية تعادي فلسطين ؟؟
لا و واثق من نفسك كمان ، لا حول ولا قوة الا بالله ، الله يشفيك من المرض اللي صايبيك واضح أنه مستعصي جداً لدرجة إنك لا تفرق بين (العربية) و (السعودية)

لا و واثق من نفسك كمان ، لا حول ولا قوة الا بالله ، الله يشفيك من المرض اللي صايبيك واضح أنه مستعصي جداً لدرجة إنك لا تفرق بين (العربية) و (السعودية)

تقول لا اخذ الاخبار من العربيه عن تركيا وفلسطين وقطر والدول التي تعاديها السعودية والامارات

انت تعرف عربي ؟

فاهم الكلام اللي تكتبه ؟

والله بطلنا نعرف مين سيء ومين محترم!!! دولة صغيرة تعرف حجمها وتركد. صارلهم 25 سنة مشغلين الناس بدساءسهم.
من علامات اخر الزمان.. اخبر الدول الكبار اللي تتحركش بالدول الصغيرة مو العكس!!

قطر مرضي عنها من قبل اليهود والأمريكان مهمها فعلت فهي تمزق وتقسم العالم العربي وبالذات الغرب عينه على تقسيم السعوديه ..

قطر مثل صدام حسين انجز المهمه فقتلوه -لسه قطر لم تكمل بث الفتن والمشاكل

أعمال قطر الخبيثه لا تخفى على أمريكا ولكن الوضع عاجبها لذلك لن تحرك ساكن هذا رأيي.

٩/١١

تداعياته و ما أصبح العالم بعده.. دعم لحزب الزباله و قتل جنود اميركيين ليس اكبر من اعتداء داخل أميركا..

اصلا دول الخليج باستثناء البعض لها باع طويل في دعم المليشيات والجماعات (القاعدة..حماس..حزب الله..الجيش الحر..داعش..جبهة النصرة الخ)
طبعا لا اقصد المذكور في الاعلى ارهابيين او غيره هذا لايهم المقصود ليست قطر وحدها التي دعمت او تدعم هذه الجماعات xD

اصلا دول الخليج باستثناء البعض لها باع طويل في دعم المليشيات والجماعات (القاعدة..حماس..حزب الله..الجيش الحر..داعش..جبهة النصرة الخ)
طبعا لا اقصد المذكور في الاعلى ارهابيين او غيره هذا لايهم المقصود ليست قطر وحدها التي دعمت او تدعم هذه الجماعات xD

من تقصد تحديداً ؟

عودة
أعلى