السيسي: قادرون على تغيير المشهد العسكري في ليبيا بشكل سريع وحاسم

هل تتوقع تدخل مصري مباشر في الأزمة الليبية؟

• مجموع المصوتين
    152
السد اصلا مش هيضرب فكك من المراهقة العسكرية عند بعض الاعضاء السد هيحصل فبه ضغط اقتصادي وسياسي ومنع قروض ودا بدء فعلا من البنك الدولي و الصندوق حتي السعودية والامارات هيساعدونا بسياسة العصا والجزرة وفي الاخر اثيوبيا هتمضي السد لتوليد الطاقة يعني لازم يخرج ميه المشكله كلها في سنين الجفاف اثويبيا مش عاوزا تخسر الطاقة واحنا مش موافقين نخسر المياة بس هتتحل كدا بالسياسة مش بالضرب
اه ع فكرة مصر اصلا بتبني سدود لدول افريقيا معندناش مشاكل مع السدود يعني
كلام فاضي وسطحي جدا اثيوبيا عاوز السد بنك مياه وعاوزه تلعب دور من الطريق ده اثيوبيا موافقه علي كل كلام مصر بدون صفه الالزام فالموضوع ليس بهذه السطحيه نهائي

يا رجل يعني الليبيين كلهم من الحدود للحدود اعطوا تفويض للسيسي ؟
و الله تصاريح مضحكه

سؤال عبيط،،،

لو كان أهل غرب ليبيا مع اردوغان،، لما استعان بأكثر من ١٦ الف مقاتل سوري في حربه هناك؟؟؟

ملاحظة:

يسكن المنطقة الغربية حوالي ٤ مليون انسان!!

الا يعقل أن لا يجد جنودا يكفونه للقتال هناك؟؟؟

اسلام يجرب غلاوته عندنا ههههه

وحشنا سامح بيه ?

الغلا بين الاخوه معروف و لا يمكن تجربته يا طيب

سامح بيه متواجد الان و يتابع فمنذ فتره لم اشاهد مسلسل درامي تشويقي كهذا المسلسل :
المارشال vs السلطان

سؤال عبيط،،،

لو كان أهل غرب ليبيا مع اردوغان،، لما استعان بأكثر من ١٦ الف مقاتل سوري في حربه هناك؟؟؟

ملاحظة:

يسكن المنطقة الغربية حوالي ٤ مليون انسان!!

الا يعقل أن لا يجد جنودا يكفونه للقتال هناك؟؟؟

سوال عبيط ؟
احترم نفسك عند النقاش و ان لم تكن تعرف كيف تحدث الرجال اذهب و تعلم و وقتها ممكن ان اقتطع بعضا من وقتي و ارد عليك

سوال عبيط ؟
احترم نفسك عند النقاش و ان لم تكن تعرف كيف تحدث الرجال اذهب و تعلم و وقتها ممكن ان اقتطع بعضا من وقتي و ارد عليك

انا لا أري إهانة لك في سؤالي و الله يعلم بالنوايا،،،

ومع هذا انا اعتذر لك أمام الجميع،،،،

و الآن اجبني لو سمحت!!

بالسراج يبقوا 5 :giggle:
الله مع المشير خليفة حفتر البطل موحد ليبيا و خلفه البطل الافريقي المغوار السيسي

????

أنتم من تكذبون و تقولون ان غرب ليبيا مع الوفاق،،، عليكم الاجابة ع السؤال ان كنتم صادقيين فعلا!!!!

لما تم الاستعانة بالسوريين في إقليم يوجد به ٤ مليون انسان مؤيد للترك؟؟

اتمنى اننا لا نرى سيناريو صدام حسين في الكويت
روح يا صدام وانتقم للماجدات ويوم دخلها وجد الكل رافع سكينو
المشكل ان رافعي السكاكين ضد مصر رافعينها حتى قبل ما يخدعوها يعني عداء علني ونحن ننتر خطاك فقط

اثيوبيا من الجنوب وهذا رايي فقط اخطر من ليبيا على امن مصر
سيناء شرقا قد تعود للواجهة بقدرة قادر
غربا ليبيا يا اخي ادعم حفتر بالسلاح والمرتزقة مثل تركيا ودعهم في ستين داهية
شمالا الصراع على حدود النفط والغاز

والبعد الخامس هو الداخلي مع الوباء والركود الاقتصادي العالمي وصراحة لا يمكننيان اصدق مصدر مصري من يوم ما شفت فيديو عمرو اديب واحمد موسى في قضية الفراخ البرازيلية يعني المنطق والحقيقة منتحرة تماما من الاعلام المصري

البعد السادس هو جماعة اضربهم يا سيسي من دول اخرى وهؤولاء يبيعون الولاءات في اليوم مئة مرة وستجدهم اول من يجلد مصر والجيش المصري اما لتقاطعات سياسية فهم على دين الحاكم واما لاسباب تافهة
كلامك كله صح ١٠٠٪

أنتم من تكذبون و تقولون ان غرب ليبيا مع الوفاق،،، عليكم الاجابة ع السؤال ان كنتم صادقيين فعلا!!!!

لما تم الاستعانة بالسوريين في إقليم يوجد به ٤ مليون انسان مؤيد للترك؟؟
انا معاكم يا استاذ
ان شاء الله النصر لحفتر و لمصر

عودة
أعلى