الحوثي يتلقى رسالة من حماس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السعودية دعمت القطاع كثير

وبالاخير
سجن مجموعة من خنازير حماس اللي ارسلتهم ارهابيين للسعودية وتم سجنهم

تحاول تبتز السعودية بالاسرى لاخراج الارهابيين وتتواصل مع الحوثي اللي كاد يقصف الحرم

وصارت حماس منظمة ارهابية ?

وصارت حماس منظمة ارهابية ?

ترحموا على سليماني ويتواصلون مع من كاد يقصف الحرم المكي بالمعتمرين اللي فيه

ولا الومك ماتقدر تعترض ولا الهراوه جزاك وجزاك اللي اكبر منك مثل العجايز

قلناها للمره الالف كل واحد ومصلحتو شايف مصلحتك مع اسرائيل انت حر مع امريكا برضو حر مع الجن الازرق حر.
وحماس برضو حره
شأن داخلي
وانا قلتلك للمره الألف بعد ظهور علم حماس خلف قائد الحرس الثوري مع الحوثي وحزب الله وباقي الزبالة أصبحت فصيل إيراني رسمي لذلك واجب محاربه هاذا الفصيل القذر و دعسه هو و من يدعمه ويدافع عنه و لو لي سلطه في المنتدى لكان لي تعامل اخر معك ومع من يدافع عن حماس ، مثل ماممنوع إظهار التعاطف مع القاعدة وداعش الإرهابيين يجب المعاملة بالمثل مع فصائل المقاومة الإيرانية الإرهابية لاسف اسمك لحاله يقلل من قيمة المنتدى ، سؤال للإشراف هل مقبول ظهور عضوية باسم عميد داعش ؟

الان بعد الصوره
صارت حماس خربانه من بعد احمد ياسين والرنتيسي.

احفظو خط الرجعه طالبان الي هيه طالبان اعترف بيها الامريكي وعمل سلام معهم
وحيخرج من افغانستان....

طالبان اشرف الف مره من حماس

حاربو حتى أجبروا عدوهم على التفاوض معهم...... حماس مجرد اداه تابعه لايران

ترحموا على سليماني ويتواصلون مع من كاد يقصف الحرم المكي بالمعتمرين اللي فيه

ولا الومك ماتقدر تعترض ولا الهراوه جزاك وجزاك اللي اكبر منك مثل العجايز

اولا حماس حليف ايران انا مستغرب انتو ليش مستغربين من هالموضوع.
والأجمل انكم ماسكين هالممسك القوي على حماس واو ترحم على سليماني..

ثانيا انا مش ساكن بغزة لتقول اني تحت الهراوه انا ساكن بالضفه يعني سلطة فتح و24 ساعه على الفيس بوك وبأسمي الشخصي بنتقد ادائهم وشغلهم...
شفت الفرق بين الانسان الحر والسحيج

المفروض كل سعودي وكل شريف بالعالم يشوف شغله مع ميليشيات حماس ومؤيديها اللي كانو يرهبون اي معارض لحركة خياس بتهمة الخيانه والصهينه

هذه الجماعه اعلنت اليوم عدائها الصريح للشعب السعودي والوقوف مع اعداءه ، فهل سنسمح بالترويج لهم في المنتدى من اجل ما تسمى بالقضيه الفلسطينيه ؟ هل قضية فلسطين اهم من السعوديه ؟ اذا فيه سعودي يرى ذلك مع السلامه يروح تحت حكم اسماعيل مطيه وانا متأكد يوم واحد مايتحمله عندهم

بالنسبة لـحركة خياس هم جماعه من الحراميه والسرسريه والمرتزقه يدينون بالولاء للمجرم الاكبر بالعالم الخرامنئي ويعملون لصالح بساطير الحرس الثوري الايراني ويتاجرون بقضيتهم وبمعاناة اهل غزه ويتنقلون بين احضان الاتراك والقطريين والايرانيين مثل العاهرات من اجل المال فقط

جماعة مواصير الصرف الصحي "حركة خياس" يسرقون حتى المساعدات الموجهه لفقراء غزه !

بالله عليكم هذا وجه قيادات تبي تحرر بلدها ؟ تسرق حتى اللحمه من افواه الفقراء ؟

اسماعيل مطيه وحركة خياس من اكبر واحد فيها لأصغر شخص مايسوون ظفر اصغر سعودي ، اما اللحى القذره من مرتزقة حماس اللي كانوا يبكون عند المصريين لفتح خط مع القياده السعودية ، اليوم يعتقدون انهم يمارسون ضغطا على السعودية بهذه التصرفات الغبيه اللي نشكرهم عليها فهي بالنهاية كشفت للجميع مدى عمالتهم وتبعيتهم للعدو الايراني.

التعديل الأخير:
قلناها للمره الالف كل واحد ومصلحتو شايف مصلحتك مع اسرائيل انت حر مع امريكا برضو حر مع الجن الازرق حر.
وحماس برضو حره
شأن داخلي

شأن داخلي مادام لم امس امن بلدنا

اولا حماس حليف ايران انا مستغرب انتو ليش مستغربين من هالموضوع.
والأجمل انكم ماسكين هالممسك القوي على حماس واو ترحم على سليماني..

ثانيا انا مش ساكن بغزة لتقول اني تحت الهراوه انا ساكن بالضفه يعني سلطة فتح و24 ساعه على الفيس بوك وبأسمي الشخصي بنتقد ادائهم وشغلهم...
شفت الفرق بين الانسان الحر والسحيج

وين الاستغراب انا ما استغرب

انا اقول حماس الان في زواج متعه مع الملالي

واقولك عن نكران الجميل
ولا هي غريبة اصلا ادخل السوشل ميديا وشوف اللي يطبلون او يمدحون دول ليست دولهم ولا تعنيهم تعر من وين يتم تفريخ المرتزق

لو لي سلطة ما يمسك موضوع حماس بالسعودية الا حازم @حازم ?

تأييد او دعم هذه الجماعه بالسعودية يعاقب عليه القانون والدليل الموجودين بالسجن اليوم ويحاكمون من اتباع خياس وهذا سبب جنون اسماعيل مطيه وباقي المرتزقه

يبدو ان اتباعهم بالسعودية يغطون جانباً مهما من مصاريف اسماعيل مطيه ، هؤلاء العاهرات لا يغضبون الا للمال فقط لعنة الله عليهم

تأييد او دعم هذه الجماعه بالسعودية يعاقب عليه القانون والدليل الموجودين بالسجن اليوم ويحاكمون من اتباع خياس وهذا سبب جنون اسماعيل مطيه وباقي المرتزقه

يبدو ان اتباعهم بالسعودية يغطون جانباً مهما من مصاريف اسماعيل مطيه ، هؤلاء العاهرات لا يغضبون الا للمال فقط لعنة الله عليهم

حماس مثل الرقاصه اللي ينقط اكثر تبات معه

يسرقون اللحمه ويرون انهم اصحاب قضية

جماعة خياس فاحت ريحتكم

وين الاستغراب انا ما استغرب

انا اقول حماس الان في زواج متعه مع الملالي

واقولك عن نكران الجميل
ولا هي غريبة اصلا ادخل السوشل ميديا وشوف اللي يطبلون او يمدحون دول ليست دولهم ولا تعنيهم تعر من وين يتم تفريخ المرتزق

لا تبرّر لأحد قرارات بلدك ولا تناقش اللّطميّات
بالجزمة رأساً على أفواه جواري الوليّ الفقيه فبائعات الهوى لا يفهمن لغةً غيرها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى