القوات الجوية المصرية تزيد اعداد السوخوى 35

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا سيدي العزيز بسبب نقاش وتحليل عسكري. ام الهجوم علي. بل ومحاوله لحظري من الموضوع.
شيء غريب جدا.
حتي كلامي وحججي العسكريه اصبحت كلام كثير وغير منطقي. وعدم الرد والصمت اصبح المنطق.
راجع تعليقاتي اخي وقول لي فيما اخطاءت انا

لا يريدون اعضاء مصريين هكذا يبدو

الموضوع ليس شخصي.
هل يحق لك و من يقف خلفك من الاداره بنشر موضوعات عباره عن آراء شخصيه وجعلها مغلقه الردود وفرضها علي الاعضاء والزوار
بل ومسح الردود وحظر الاعضاء من الرد في الموضوعات عند إبداء رأيهم؟!!!!

مصر ناقصها 50 سوخوي 35 ,, و 30 رافال اضافيه وستتعدى اسرائيل وتركيا مجتمعين في القوات الجويه
وأمريكا لديها كل الحق في تكبيل يد المصريين ,, فمن العاقل الذي يطور 220 طائره أف 16 الى معيار الفايبر ويجعل مصر أقوى من حلف الناتو نفسه
أتريد لمصر امتلاك السوخوي مع الميج مع الرافال مع التايفون مع الاف 15 والاف 16 فايبر والاف 18 ؟؟
حصول مصر على أفضل الطائرات الغربيه والشرقيه سيكون تهديد للدول العظمى نفسها لذا ماتفعله أمريكا أمر طبيعي أما تزويد أي دوله أخرى لا يشكل اي تهديد على مصالح أمريكا وابنتها فلا يوجد أي خطر حقيقي الا من مصر و دليل انظر لمعاملتهم لكل الدول العربيه وانظر لمعاملتهم لمصر مع أنهم يعطوا المصريين معونه عسكريه فقد وافقوا على الفايبر للمغرب !! والاف 16 بلوك 62 للامارات بكامل التسليح ورفضوا ذلك لمصر ويوجد معاهدة سلام ثم يتذمرون لتعاقد رئيس مصر على السوخوي لأن ذلك يقويهم وهم لا يريدون ذلك
يا اخي. ليس حتي بالطيران بمفرده تبني الجيوش. والا كانت الدول التي تدعي انها الاقوي جويا كانت استطاعت ان تحمي نفسها من هجوم بسيط جدا من اسلحه متخلفه.
الجيوش تبني بالصعب وليس بالسهل.
الجيوش تبني بجميع اركان التسليح ومن جميع الافرع وتبداء بالفرد المقاتل قبل المعده من الاساس. الواحد بس مش عايز يدخل في مقارنات او يجرح بعض الاخوه. ولكن هل تستطيع جه ما مثلا باستهداف اي منشاءه حيويه داخل مصر بمنتهي السهوله وبسلاح متخلف !!؟؟؟ لا طبعا

لا يريدون اعضاء مصريين هكذا يبدو
وانا الصراحه مبسوط هنا. وممكن يعتبروني من توسكاسيا
هم كمن يتكلم الي نفسه في المراءه. فيقول ما يريد و يجيب علي نفسه بالاجابه التي يريد ان يسمعها. ويتخيل انه يتحدث الي الجميع.
دفن الراءس في الرمال لن يخفي الحقائق ولن يبني جيوش حقيقيه.
الصراحه الجيوش العربيه تحتاج الي الكثير والكثير كي تصبح جيوش متماثله ومتناسقه مكتمله الاركان. غير ذلك لا نري الا هياكل جيوش بمنتهي الامانه.

وانا الصراحه مبسوط هنا. وممكن يعتبروني من توسكاسيا
هم كمن يتكلم الي نفسه في المراءه. فيقول ما يريد و يجيب علي نفسه بالاجابه التي يريد ان يسمعها. ويتخيل انه يتحدث الي الجميع.
دفن الراءس في الرمال لن يخفي الحقائق ولن يبني جيوش حقيقيه.
الصراحه الجيوش العربيه تحتاج الي الكثير والكثير كي تصبح جيوش متماثله ومتناسقه مكتمله الاركان. غير ذلك لا نري الا هياكل جيوش بمنتهي الامانه.
اضرب بيد من حديد

اضرب بيد من حديد
ساضرب حتي تنفك العقد ........ ويصح الصحيح.
فلا يصح ان تقارن اشباه جيوش بجيوش كبيره ومتكامله وجراره. ويصل السفه الي الانتقاص من الجيوش الحقيقيه وليست الكرتونيه من اجل بعض القطع الحربيه فقط.
تحياتي لكً

ريحوا نفسكم مصر لا تفصح بشكل علنى عن اى سلاح و لا مواصفاته ...مصر تقوم حاليا بتحديث اسطولها الجوى بالكامل بعد ان اتضح ان حسنى مبارك ( الله لا يسامحه ) لم يقم بتطوير السلاح الجوى المصرى و اكتفى بالعدد على حساب الامكانيات و هى نظرة سلبية عالجها السيسى بتطوير الجيش كله بجميع افرعه و ليس معنى ان السلاح الجوى المصرى خاليا هو الثانى افريقيا بعد الجزائر انه سلاح ضعيف و لولا عقوبات امريكا على مصر و عدم تزويدها بالمقاتلات الحديثة او القنابل الذكية او الدبابات لكانت مصر فى مركز تانى آخر ...العبرة باسيتيعاب التكنولوحيا و التعامل معها و ليس باقتناء الطائرات الحديثة التى قد تسقط فى اول اختبار ...و امريكا والغرب عموما لا يريد ابدا لمصر ان تتساوى مع اسرائل لانه يعرب قدرة المصريين على مسح اسرائيل ( بدون قنابل ذرية او جسر جوى مباشر من امريكا ) ...اذا ريحوا نفسكم من الاعداد العبرة بالكيف و ليس الكم
تحياتى اخى الكريم
فى نقطه بس عليها تعليق
القوات الجويه المصريه التانى ف افريقيا بعد الجزائر طب ازاى كم ولا كيف
طبعا مصر قبل الجزائر مع كامل احترامى الجزائر

التقدير لك اخي...... ولكن فقط انا اضعهم امام مراءه وليس اكثر.
عند النقاش المنطقي يكون الهروب هو رد الفعل.
عموما انا كتبت تحليلي من قادر علي تفنيده فانا موجود.
واقولها مره اخري. الجيش الاسرائيلي والمصري خارج المنافسه في هذ البقعه من العالم. من حيث المعني الاشمل والاعم لكلمه جيوووش
جيوش حقيقيه. متناسقه متلائمه متساويه الفروع الرئيسيه. غير ذلك نري هياكل لجيوش فقط ...... مع احترامي لاجميع
اللهم الجيش الحزائري ايضا يعتبر جيش بالمفهوم العسكري المحترم. وكقوه عسكريه شامله.
تحياتي لك
كلامك صح
لكن للاسف بيعمل حساسيه وناس تزعل

يا ترى مين عدو مصر دلوقتى
اسرائيل وتركيا وايران والاخوان والتنظيمات الارهابيه وفئة (الحاقدين الحاسدين كما أسميهم) وهم فئه عربيه معتدله لكنهم مدلسين وهم جنسيات عديده .. القليل من المصريين حاقدين على السعوديه والقليل من السعوديين حاقدين على مصر الخ ... من كل البلاد يوجد البعض منهم يحاولون نشر الكراهيه بين البلدان العربيه ,,, هذه فئه تحاول صناعة الفتنه ويشبهون الأخوان

كلامك صح
لكن للاسف بيعمل حساسيه وناس تزعل
يا سيدي...... ما احنا كمان كنا بنزعل.
يزعل هو احسن ما ازعل انا بقي
الواحد ماسك نفسه من زمان عشان في ناس محترمه هنا كتير. لكن ال بيته مش من ازاز. ده من ورق. يبطل يحدف القلاع الصخريه بالتوب. عشان هزعله

يا اخي. ليس حتي بالطيران بمفرده تبني الجيوش. والا كانت الدول التي تدعي انها الاقوي جويا كانت استطاعت ان تحمي نفسها من هجوم بسيط جدا من اسلحه متخلفه.
الجيوش تبني بالصعب وليس بالسهل.
الجيوش تبني بجميع اركان التسليح ومن جميع الافرع وتبداء بالفرد المقاتل قبل المعده من الاساس. الواحد بس مش عايز يدخل في مقارنات او يجرح بعض الاخوه. ولكن هل تستطيع جه ما مثلا باستهداف اي منشاءه حيويه داخل مصر بمنتهي السهوله وبسلاح متخلف !!؟؟؟ لا طبعا

لا ندعي أننا الاقوى جويا .. نحن كذلك فعلا .. حقيقة وليست ادعاء

بخصوص ضربة بقيق فقد أشبعت نقاشا من قبل و أستطيع أن أستعرض حوادث تاريخية من عندكم مثل بكاء الجمسي في الكيلو 101 ولكن لن أفعل احتراما لأعضاء مصريين أجلهم

هههههههههه متفقين ؟؟
alucard يضرب من تحت الطاوله وتقول متفقين ? ? ? ?

لا ندعي أننا الاقوى جويا .. نحن كذلك فعلا .. حقيقة وليست ادعاء

بخصوص ضربة بقيق فقد أشبعت نقاشا من قبل و أستطيع أن أستعرض حوادث تاريخية من عندكم مثل بكاء الجمسي في الكيلو 101 ولكن لن أفعل احتراما لأعضاء مصريين أجلهم
لتتصارع البلاد على شراء الطائرات فمن يشتري أكثر يصبح الأقوى ???
وفي الأخير تأتي المليشيات والارهابيين بدون طائره واحده وتقلب الوطن العربي كله على رأسه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى