إستهداف منظومات دفاع جوي تركية في الوطية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السعودية ثقل سياسي لأي قضية، زيارة عقيلة صالح والمشير حفتر للسعودية قبل عملية تحرير طرابلس كان من أجل ضمان دعم سياسي للعملية العسكرية.
وايضا هي اول من نددت بالتدخل التركي في ليبيا قبل اي دولة عربية اخرى ( عدا مصر )

تدخل السعودية عسكرياً في ليبيا قد يشتتها عن ملفات أهم مثل ايران والحوثي... الدعم السياسي مهم لأي عملية عسكرية.

مع احترامس ياعزيزي مصر دربت الجيش الليبي لمواجهه تركيا من قبل 2013 اساسا من قبل حرب اليمن اصلاا وخطها الاحمر واضح

سلامات،، في اقل من 12 ساعة 80 صفحة؟ اكثرها مشاركات فاضية لاتغرقون المواضيع بتفاهات المتابع ماراح يتابع 40 ص في اقل من ساعتين

بالفعل المملكة لديها أقوى سلاح جوي في المنطقة .. إذا تدخلت سيحسم الامر سريعا

السعودية حليفنا القوي و لن تتأخر اذا طلب منها العون لكن تركيا اقل من هذا و سيتم تأديبها و اهانتها في ليبيا

علاقتنا بالليبيين علاقة دم هذا اول شي
ثاني شي ماهوب انت الي تحدد نتدخل والا لا
انا ولا شزفت همز ولا لمز ولا حد جاب سيرة المملكة باي حاجه وحشه انت بتقول ايه يا جدع انت مالك جاي تدلق جاز كدا ليبه واييه دخله المخبرين دي ميصحش كدا

مع احترامس ياعزيزي مصر دربت الجيش الليبي لمواجهه تركيا من قبل 2013 اساسا

هو انا قلت مصر مادعمت ليبيا خالص !!!

انا رديت على كلامك ان السعودية لم تدعم ليبيا عسكرياً .. لكن دعمها لليبيا مقتصر على الدعم السياسي بحت بسبب انشغالها في ملفات ايران والحوثي.

بلاش أسلوب الشوفينية والتقزيم... أقرأ عن ايش كنت اقصد قبل لاترد مستعجل.

مش بقول كلام مش واثق منه...... ها إيه رأيك ???
بكير ياحبيبي انا كتبت كلامي دة لما كان الخبر ينقل بتويتر فقط الان تم نشره على الوكالات اصبح الخبر موكد

هو انا قلت مصر مادعمت ليبيا خالص !!!

انا رديت على كلامك ان السعودية لم تدعم ليبيا عسكرياً .. لكن دعمها لليبيا مقتصر على الدعم السياسي بحت بسبب انشغالها في ملفات ايران والحوثي.

بلاش أسلوب الشوفينية والتقزيم... أقرأ عن ايش كنت اقصد قبل لاترد مستعجل.
ومن انكر هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

همسحها ياعم علشان خاطرك بس هو اللي بدئ
الله يسعدك صراحة طفشنا من المشاحنات واغراق المواضيع المهمة بمشاركات لاتمت للموضوع بصلة اتركوا المنتدى مرجع للأخبار المهمة والمشاركات الجيدة ليست مشاركات الاستنقاص والمناكفة اتركوها للفيس

لاشك ي حبكم للصهاينة فلديكم سفارة لهم ويرفرف العلم طوال الوقت في ارضكم وفي الاخير تاركين سفارة اسرائيل جنب بيوتكم ومسوين مضاهرات امام السفارة السعودية من اجل ما يسمى تطبيع وبلدكم اكبر مطبع في المنطقة وتاركين سفارة اسرائي جنب بيوتكم كلنا نعرف ان يحركها الحقد الخبيث فقط وليس ماتدعون من مقاومة
شكرا لمهاجمة بلد عربي بالمناسبة في كثير دول لديها علاقات مع اسرائيل منهم مصر والامارات حلفائك وهذا شي طبيعي العلاقة مع اسرائيل ليست مشكلة وانا شخصيا لا مشكلة لدي بالعلاقات مع اسرائيل بس احب اشكرك لمهاجمة بلد وشعب عربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى