الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها

اتصور السياسه لها دور في الموضوع

انظر لهذه الخطوه من باب

سحب البساط من تحت مقولة الممانعه والمعارضه

التي يتشدق بها البعض زورا وكذبا

ستتعاون الشركات الثلاث في مجال البحث والتطوير لتوفير حلول فعالة لمكافحة فيروس كورونا

The three companies plan on exploring collaborations in research and development in order to offer effective solutions against the novel COVID-19.

شو دخل رافائييل للصناعات العسكرية بكورونا؟
احد منتجات رافائيل لتشخيص ومساعدة المرضى..

شفت خريطة السناب حيفا وتل أبيب وغيرها حياة طبيعية لاتباعد ولا غيرها كل تمام؟
اغلب الدول هكذا بعد رفع القيود كله مع كله

شركات Rafael و IAI من أجل مكافحة كورونا !! بالله أنا الوحيد اللي مش مقتنع بهذه الحجة ولا فيه غيري كمان ؟
عموماً ، قريبا بتتسوى مباني Rafael و IAI و IMI و غيرها في الأرض ?

الناس لا يتعلمون من التاريخ للاسف

الانبطاح للعدو دائماً ما تكون ذو نهاية مؤسفة

بعد القضاء على الهوية الإسلامية و العربية في الطريق و الاكتفاء بالقومية للدولة الواحدة أصبح من الطبيعي المجاهرة بل و السعي للتعاون مع الكيان الصهيوني ولا اقصد دولة بعينها بل المعظم كذلك ان لم يكن الكل

شركات Rafael و IAI من أجل مكافحة كورونا !! بالله أنا الوحيد اللي مش مقتنع بهذه الحجة ولا فيه غيري كمان ؟

مين بيساويها كل الاردن ومصر وتركيا مطبيعين مع اسرائيل

بكل صراحه الامارات دوله لها سياده فهي لها مطلق الحريه تفعل ما تشاء سواء طبعت ام لا ده قرار دوله وشعبهم فقط
اما بالنسبه لمن يقول ستشتري منتجات عسكريه والطرف الاخر سيقول انها ستستخدم سلاح صهيوني
فلا ننسي ان جزء كبير من السلاح الامريكي في يد اسرائيليه سواء وافقت ام رفضت وخوذه الاباتشي مثال والعديد من الالكترونيات التي تخدم ف جيوشنا العربيه من امريكا
ف انت بتشتري من امريكا لكن ارباح البيع بتذهب لاسرائيل لان المنتج اسرائيلي بيضحكني اللي يقول ان بشتري منتج مصنع من شركه البيت فرع امريكي او بوينج لكن يغض النظر عن صاحب المنتج الاصل اللي بايع حقوق بيعه او بيحصل ع نسبه من كل عمليه بيع وهو نفسه اللي بيوافق ع بيع المكون ما ليك او يرفض وبتمول انت بشكل غير مباشر منتجاته العسكريه وابحاثه
ف لو هتقدر تستفيد منها بشكل مباشر سيكون افضل من ان تفيدها فقط بمالك (مع اني متأكد ان اسرائيل مش هتفيد غيرها لكن كل دوله وشطارتها)
فعادي ان تشتري بشكل مباشر
علاقات علني مع اسرائيل افضل من علاقات ف الخفاء
ده بغض النظر عن موقفنا الدائم ان اسرائيل كيان محتل لكن لكل دوله نظرتها سواء الامارات او مصر او الاردن او عمان او المغرب او غيرهم

التعديل الأخير:
بجانب الباتريوت وحيتس بالإضافة أن الصاروخ بالمنظومة داخل في برنامج الباترويت باك ٤ الجديد
اعلم واعلم ان سويسرا تعاقدت عليه لكن هل دخل الانتاج الفعلي ويعمل حاليا ف اسرائيل

انا اقول تتساوى السفاره الاسرائيليه في عمّان اقرب لك ولا شرايك ؟

خطوة ممتازة عقبال الانتقال الى التعاون العسكري في مجال الدرونات الانتحارية و الدخائر جو ارض.
ايه ياعم مهلا مهلا، انت تبرر التطبيع مع قتلة الأنبياء والمرسلين ؟؟ وهاهي القدس قبلة المسلمين بأيدي بني قينقاع و النظير ويهود يثرب .
ما تكالبت علينا الدول إلا من بعدما بعنا دين الله والرسول و أحببنا الدنيا وكرهنا الموت وهو ملاقينا.

ايه ياعم مهلا مهلا، انت تبرر التطبيع مع قتلة الأنبياء والمرسلين ؟؟ وهاهي القدس قبلة المسلمين بأيدي بني قينقاع و النظير ويهود يثرب .
ما تكالبت علينا الدول إلا من بعدما بعنا دين الله والرسول و أحببنا الدنيا وكرهنا الموت وهو ملاقينا.

طيب روح حرر القدس من حبسك
انا ارسل لك تدكرة one way من الدارالبيضاء الى عمان و ورينا شطارتك بدل الجهاد الاكتروني.

عودة
أعلى