يتحدثون العربية وينشرون الفتن ، تقرير عن وحدات المستعربين الإسرائيلية

هل صادفت او قرأت لأحد المستعربين من قبل ؟

• مجموع المصوتين
    62
لا أستبعد وجود بعضهم لدينا هنا في المنتدى ?

نعم الامر قابل للتحقيق خصوصا ان المنتدي له اسمه وعدد زواره كبير للغاية وبه نخبة المهتميم بالمجال العسكري والاستراتيجي في العالم العربي

وحدات المستعربين تطورت بشكل كبير خلال العشر سنوات الماضيه في مواقع التواصل الاجتماعي خاصه في تويتر وفيسبوك لاختراق الشعوب العربيه وزرع الفتن بينهم وشيطنه الفلسطينين ومعهم متصهينين عرب في هذا العمل

تحية طيبة ?
اتفق معك وهذه هي احد اذرع اسرائيل القوية ولنا في ذلك مثال كصفحات ناطقة بالعربية تروج لاسرائيل كدولة سلام ومحبة وتنتقص من انتصارات العرب وتشكك فيها ولعل ابرز مثال هو افيخاي اذرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال وصفحاته التي تحظي بملايين المتابعات يومياً

سأحدثكم عن قصة حقيقية عن المستعربين حدثت معي وانا صغير.
البداية عندما كنت مروح من المدرسة طبعا عالاقدام وطريق ترابية بين الاشجار
مريت على 4 رجال تقريبا يفلحون ارض اعرفها. ولكن المشكله اني بعرف صاحب الارض فهي لاحد اقاربنا. كنت صغير وقلت بعقلي يمكن مستأجرهم. ومريت عليهم ورميت عليهم السلام.
يعطيكم العافية. الله يعافيك. تفضل. شكرا. وكملت طريقي للبيت ما لحقت اخطو كم خطوه اجاهم تلفون.
رمو عدة الفلاحه من اديهم وركبو السياره. وانطلقو مسرعين. ما هي الا دقائق. حتى فتحو نيران اسلحتهم على قائد من كتائب عز الدين القسام ومسؤوول عن عمليات استشهادية بقلب اسرائيل اغتالوه وهو خارج من المسجد.
ثم بدأت الدبابات المتمركزة على اعالي الجبال بآطلاق النار العشوائي للتغطية وانسحاب المستعربين.

لليوم لن انسى هذا الحادث

سأحدثكم عن قصة حقيقية عن المستعربين رأيتها بأم عيني واما صغير.
البداية عندما كنت مروح من المدرسة طبعا عالاقدام وطريق ترابية بين الاشجار
مريت على 4 رجال تقريبا يفلحون ارض اعرفها. ولكن المشكله اني بعرف صاحب الارض فهي لاحد اقاربنا. كنت صغير وقلت بعقلي يمكن مستأجرهم. ومريت عليهم ورميت عليهم السلام.
يعطيكم العافية. الله يعافيك. تفضل. شكرا. وكملت طريقي للبيت ما لحقت اخطو كم خطوه اجاهم تلفون.
رمو عدة الفلاحه من اديهم وركبو السياره. وانطلقو مسرعين. ما هي الا دقائق. حتى فتحو نيران اسلحتهم على قائد من كتائب عز الدين القسام ومسؤوول عن عمليات استشهادية بقلب اسرائيل اغتالوه وهو خارج من المسجد.
ثم بدأت الدبابات المتمركزة على اعالي الجبال بآطلاق النار العشوائي للتغطية وانسحاب المستعربين.

لليوم لن انسى هذا الحادث
اصولهم فلسطينية ؟

@lخليها ليوم الحساب
يجمعنا فيهم يوم كمحاكمات نورمبرغ
انا قاعد انظف المقاصل واجهزها من اللحين ?
أما يوم الحساب أتوقع نص المنتدى خصومك هههههه

وحدات المستعربين تطورت بشكل كبير خلال العشر سنوات الماضيه في مواقع التواصل الاجتماعي خاصه في تويتر وفيسبوك لاختراق الشعوب العربيه وزرع الفتن بينهم وشيطنه الفلسطينين ومعهم متصهينين عرب في هذا العمل
المشكلة ان في عضو هنا تحس وظيفته سب الفلسطينيين وتلميع اسرائيل .

ليسو جواسيس
بل جنود مستعربين
يشبهون العرب او عرب
ممكن يكونو فلسطينين وممكن يهودي شرقي اي عربي
أنت ذكرت إنك تكلمت معهم فمعناته غالبية الضن إنهم فلسطينيين ولا بتلاحظ لهجتهم ... أنا قرأت كثير أن غالبيتهم فلسطينيين دروز

كلام فاضي مهب كلهم وحدات صهيونية

انت تبري طرف وتتهم بعض العرب بالطرف الاخر بالتصهين واذا جبنا ادله قلت قومجيين وشيوعية ..الخ

أنت ذكرت إنك تكلمت معهم فمعناته غالبية الضن إنهم فلسطينيين ولا بتلاحظ لهجتهم ... أنا قرأت كثير أن غالبيتهم فلسطينيين دروز

تكلمت معهم طبعا ممكن يكونو دروز وممكن يهود شرقيين ما اعرف بالضبط

ربنا يسامحك بس
فيها ايه التعبير عن الاراء؟
يسامح كل مسلم ان شاء الله .
عبر براحتك وانا بعبر براحتي عن اللي شايفه وسبحان الله انت اللي واخد الكلام على نفسك . مع العلم اني اقصدك فعلا

يسامح كل مسلم ان شاء الله .
عبر براحتك وانا بعبر براحتي عن اللي شايفه وسبحان الله انت اللي واخد الكلام على نفسك . مع العلم اني اقصدك فعلا
مانا عارف
واصل بينطبق علي المثل اللى بيقول
اللى على راسه بطحا
واصل الصياعة ادب مش @&*#*+£ يا محما يا على ?

المستعربين قد يكونون عرب اصل وفصل و يعملون مع اليهود

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى