اعترافات صادمة من كسينجر - هذا ما قامت بة أمريكا لإنقاذ إسرائيل من هزيمة قاسية في حرب أكتوبر

عندما ننحي العاطفة نعلم أنك حاقد مغلول من كل ماهو مصري ...

نحن حررنا أرضنا مترا مترا ورفعنا رأس العرب والإسلام عالية خفاقة .

فلا تأتي أنت و أمثالك لتتطاول علي من هم أفضل منك علما و أعلي شأنا و أحسن خُلقا و اعرف قدرك و قدر من هم مثلك فلستم بتطاولكم علي مصر الا مجرد شرذمة تريد أن تزرع الفتن بين الشعوب

خسئتم

فلا تأتي أنت و أمثالك لتتطاول علي من هم أفضل منك علما و أعلي شأنا و أحسن خُلقا و اعرف قدرك و قدر من هم مثلك فلستم بتطاولكم علي مصر الا مجرد شرذمة تريد أن تزرع الفتن بين الشعوب

خسئتم
?

إقتبست مقولة لشخص و أرد عليك مقولة لشخص آخر

قال رسول الله صلي الله عليه و سلم

إن أقربكم منى منزلة يوم القيامة أحاسنكم أخلاقا

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

الآن تتعلم الفارق بين الاقتباس والاستدلال

أنا اقتبست من خير البشر أما انت فبإذن الله من الأخسرين.

ولن أسمح لك ولا لغيرك بالتطاول علي بلدي و بلد العرب و المسلمين ابدا

المسلمون ونعم الحليف

ديننا لم يأمرنا أن نتحالف مع أمريكا او روسيا بل أمرنا أن نصطف جميعا

ماذا فعلت امريكا هل حمت المملكة من قصف أرامكو؟؟؟

كلامك خاطيء الله غالب علي أمره وهو نعم المولي و نعم النصير و ليس امريكا

نحن نعبد الله فقط ومن يري العزة في أمريكا فليغير دينه

تحياتى أخى الكريم وشكراً على المعلومات القيمة و التى أطلع عليها لأول مره
لا شكر على واجب اخى الكريم....هذة الحرب استرد فيها العرب شرفهم و تستحق ان تمجد بصورة لائقة لا ان ينتقص منها
تحياتى

المسلمون ونعم الحليف

ديننا لم يأمرنا أن نتحالف مع أمريكا او روسيا بل أمرنا أن نصطف جميعا

ماذا فعلت امريكا هل حمت المملكة من قصف أرامكو؟؟؟

كلامك خاطيء الله غالب علي أمره وهو نعم المولي و نعم النصير و ليس امريكا

نحن نعبد الله فقط ومن يري العزة في أمريكا فليغير دينه

تقييم غير واقعي أخي العزيز. لا أحب الحديث بالكلام المطاطي والذي في جوهره فارغ سواء لبس العباءة الدينية أو القومية.

نحن لا نعيش في فراغ. التعامل مع امريكا قدم لمصر خدمات جليلة جدا لصالح المصريين. ومن يقرأ بشكل مستقل سيجد أن أمريكا أفضل خيارات أي دولة في العالم.

التكفير مشكلة. التطرف مشكلة.

تحية,

تقييم غير واقعي أخي العزيز. لا أحب الحديث بالكلام المطاطي والذي في جوهره فارغ سواء لبس العباءة الدينية أو القومية.

نحن لا نعيش في فراغ. التعامل مع امريكا قدم لمصر خدمات جليلة جدا لصالح المصريين. ومن يقرأ بشكل مستقل سيجد أن أمريكا أفضل خيارات أي دولة في العالم.

التكفير مشكلة. التطرف مشكلة.

تحية,
كل كلامك مطاطي و بلا مضمون له اللهم الا حقدك علي بلد الازهر و عرين الاسلام

و تنتقد الكلام الديني لانه مطاطي و الله انا قلت لك ما علمني ديني و عقيدتي ..

كل كلامك مطاطي و بلا مضمون له اللهم الا حقدك علي بلد الازهر و عرين الاسلام

و تنتقد الكلام الديني لانه مطاطي و الله انا قلت لك ما علمني ديني و عقيدتي ..

لا والله. مستحيل احقد على مصر او الاخوة المصريين. اخرج هذه الفكرة من ذهنك نهائيا لأنها غير حقيقية. حتى لو قالها بعض الاخوة هنا لأنهم لا يحبون الكتب التي أقرأ منها وأشارك بعضها هنا.

لا انتقد الكلام الديني أبدا, أنتقد الصياغة الدينية لتبرير الاستراتيجيات الفاشلة وصبغها بصيغة تمنع تقييمها بشكل واعي. هنا جوهر المشكلة بعيدا عن القشور.

إذا جعلت أمريكا (في تقييمك للعالم) قوة عدوة فأنت ترهن مصيرك للفشل. أنت لا تعيش في فراغ. يجب تقييم الامور بوعي وانتباه.

تحية,

لا والله. مستحيل احقد على مصر او الاخوة المصريين. اخرج هذه الفكرة من ذهنك نهائيا لأنها غير حقيقية. حتى لو قالها بعض الاخوة هنا لأنهم لا يحبون الكتب التي أقرأ منها وأشارك بعضها هنا.

لا انتقد الكلام الديني أبدا, أنتقد الصياغة الدينية لتبرير الاستراتيجيات الفاشلة وصبغها بصيغة تمنع تقييمها بشكل واعي. هنا جوهر المشكلة بعيدا عن القشور.

إذا جعلت أمريكا (في تقييمك للعالم) قوة عدوة فأنت ترهن مصيرك للفشل. أنت لا تعيش في فراغ. يجب تقييم الامور بوعي وانتباه.

تحية,
اذن اذهب و احصل علي جنسية امريكا و اهجر بلدك لان امريكا اقوي و معاداتها فشل استراتيجي.

تأكدت الأن ان الصورة وجعت اصحابها المقصودين ?

والله الوجع يحس بية اللي عينو مكسورة و يقعد يناكف الناس اللي عندها شرف علشان يحاول يقنع نفسة انو كل الناس زية ?
او شايف بلدة في غيابات الزمن وبرضه عاوز يقنع نفسة او اللي حوالية انهم زية ?

طيب يا عم

اغلط فينا براحتك واقسملك بالله.... فية جهة حتحاسبكم

بالصوت الصورة
كيسنجر يوضح ماذا فعلت امريكا لانقاذ اسرائيل من الهزيمة في الحرب علي يد ابطال الجيش المصري

تحية,
مصر اشرف واكبر من انو واحد زيك يتكلم عنها

وياريت تفكك من اللي بتعملو دة

ان شاءالله سلسلة مواضيع عن صفقات الأسلحة في العالم العربي قريباً.... علشان نعرف مين وقف جنب مين

انتظرونا

اذن اذهب و احصل علي جنسية امريكا و اهجر بلدك لان امريكا اقوي و معاداتها فشل استراتيجي.

لا يا أخي جزاك الله خير. ليس هذا التقييم الصحيح للأمور.

الجنسية الأمريكية تساي إعلان ولاء لتلك الدولة وتبني خطها العالم.

لكن التحالف مع أمريكا يساوي استخدام نقاط الاتفاق مع الدولة العظمى الوحيدة في العالم لتمرير مصالحي حسب رؤيتي أنا.

يبدو ان لديك رؤية غير مكتملة عني بسبب الهجوم علي من بعض الاصدقاء هنا.

انصحك بقراءة مقالاتي حتى تكتمل لديك الصورة.

تحية,

صور الأسري الصهاينة بعد هزيمتهم علي يد ابطال الجيش المصري في حرب ١٩٧٣ ،،، منتهي المذلة للعدو

والله الوجع يحس بية اللي عينو مكسورة و يقعد يناكف الناس اللي عندها شرف علشان يحاول يقنع نفسة انو كل الناس زية ?

طيب يا عم

السؤال / لماذا دوماً الفريق المتعصب يهربون بالخروج من الموضوع بتوزيع الإساءات والهجوم على الأشخاص ويدخلون بالنوايا ويهاجمون الدول الأخرى ويقحمون مواضيع اخرى يعتقدون انهم سيغيرون الموضوع من خلالها
عندما يقفون حائرين امام الأدلة والمصادر الموثقة ?

طيب يا عم

وليه يغلط براحته
من يتطاول نرد عليه ولا

لكن التحالف مع أمريكا يساوي استخدام نقاط الاتفاق مع الدولة العظمى الوحيدة في العالم لتمرير مصالحي حسب رؤيتي أنا.

تحية,

انا اقرأ كل ما يكتب في المنتدي من سموا

تحية,

انا اقرأ كل ما يكتب في المنتدى منذ اكثر من ٦ سنوات و اعلم تماما ما تكتب و اعلم تماما ما يكتب غيرك.

كل من ردوا عليك و هاجموك و الله ما أعطوك حقك فانت تستحق هجوم اكبر بكثير فلقد بلغت من التطاول و التجاوز والاستهزاء في حق مصر مبلغا مشينا مسيئا للملكة و للعرب و للمسلمين بل و بلغ بك الانهزام والاستهزاء ان تسمى كيسنجر بطل الحرب و السلام استهزاءا منك بتسمية المصريين لرئيسهم و قائدهم الذي فقد أخيه الطيار شهيدا في اول يوم للحرب.

و تعظم عدو الله و عدو المسلمين كيسنجر

أى انهزام ذلك و أى عظمة تلك التى تصبو إليها أو تدعو إليها

إن كنت من مشرفي المنتدى فلتسميه منتدى كيسينجر و ليس منتدى العرب

عيب عليك يا رجل

لقد صمت عنك المصريون كثيرا و علي اتباعك في المنتدى و لكن لكل شيء حد و هذا أوانه.

عودة
أعلى