عاجل : اعتراض وتدمير 8 طائرات «مفخخة» و3 صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية لاستهداف المملكة

الجسور والكباري ومحطات التحلية والكهرباء وكل مايجعل الحوثي يستمر في غيه يجب ان تضرب ميناء الحديده يجب يان يؤخد مهما كلف الثمن

اساسا اذا تم حصار الميناء خنقتهم خنقة الموت
كيف لو تضرب الكهرباء في صنعاء بشكل مباشر ? وتدمر الطريق المؤدي الى مقرات الحكومه الحوثيه الوهميه ?

بودي يتم تدمير اغلب الطرق في العاصمه صنعاء التي تؤدي الى المقرات الحكوميه نبي المواكب الحوثيه تتجه من طرق معروفه في العاصمه صنعاء ليسهل الصيد بعيد عن المدنيين او ليغادرو المقرات الحكوميه

معا تدمير المقرات الكبيره في العاصمه صنعاء

و دليل انه كلام الحكومة
كنت اشوف منشورات سابقه في تويتر عن هالموضوع

تصوير وتداول مقاطع إسقاط صواريخ الحوثي جريمة معلوماتيه

فطس عليهم لواء هذا سبب تهورهم..

حفظ الله بلاد الحرمين من كل ضرر ومكروه .. اللعنة علي الحوثين الأرهابين اللعنة علي عهران وكلابها المستعربين .. حيا الله ابطال الدفاع الجوي السعودي الدرع المتين .. اعتقد المملكة ستُنشئ جامعة كاملة لتعليم وتدريب دول العالم علي تيكتيكات التصدي والتعامل مع هذه النوعية من التهديدات .
نتمني زيادة منظومات الباتريوت بنسبة ٥٠% لتغطية كافة اراضي المملكه والضغط بكل السبل علي الأمريكان لنقل تقنيات منظومات الباتريوت او علي الأقل الصواريخ

بجانب زيادة منظومات قصيرة ومتوسطة المدي المتواجدة مثل الميكا والأسراع في نقل تقنيات المنظومات الكورية

احسنت يجب الانتهاء من هذه المهزله ومن الوغد غريفيث
يجب تحرير ماتبقى من الأراضي اليمنيه وتسلم لقيادة عربيه ليس لمجوسي أو اخونجي ويتم القبض على قيادات المجوس واخوان إبليس هذا هو الحل بلا رمم متحده ولاغيره

بارك الله في دفاعنا الجوي ، نعجز عن التعبير والشكر كتب الله اجركم . الاطلاق الحوثي خلفه خبراء ايرانيين لاشك الحوثي خرج من كهوفه في صعده ليس لديه المعرفه للقيام باطلاق صواريخ وطائرات بشكل متزامن .

كنت اشوف منشورات سابقه في تويتر عن هالموضوع

تصوير وتداول مقاطع إسقاط صواريخ الحوثي جريمة معلوماتيه

ابغى دليل من الدولة جب من موقع الداخلية الدفاع الاعلام

اما مصادرك كلها تحليلات و اجتهادات كلها خطا في موضوع تصوير لحظة تصدي الصاروخ او اثار الصاروخ لانهم مو فاهمين الموضوع
لو فيه مشكلة كان الدخلية نزلت او مسكة او الدفاع او غيرها

ابغى دليل من الدولة جب من موقع الداخلية الدفاع الاعلام

اما مصادرك كلها تحليلات و اجتهادات كلها خطا في موضوع تصوير لحظة تصدي الصاروخ او اثار الصاروخ لانهم مو فاهمين الموضوع
لو فيه مشكلة كان الدخلية نزلت او مسكة او الدفاع او غيرها
ندور مصادر اذا ما مشيت معك اقوال المحامين السعوديين دكاترة القانون في السعوديه

ندور مصادر اذا ما مشيت معك اقوال المحامين السعوديين دكاترة القانون في السعوديه
مثله مثل محللين الكوره مو لازم كلامهم صح
و بذات عمر الخولي يشهد نادي الاتحاد لتحليلاته القانونية

الهجوم غير انه فشل.. رجع بنتائج عكسية على مشغليهم

حلو الإسم أشوفك سرت تنشط بالإسم دا الأيام دي .
دي الدنيا مليانه أسامي عيب ، دي تحيتي من أكثر من ٧ سنوات للي مايعرف يقرأ إسمي بالإ نجليزي ،

تحياتي
سيناتور
أسمك ده انت محتكره يعني ولا أيه عشان نفهم وسيبنالك انت الأنجليزى ياعم خبير اللغات أنت محسسني ان انا أخترت الأسم ده عشان بعند معاك

يجب ان تدك مصادر اصدار الصواريخ ...
الخوف من ان يفلت صاورخ فيصور على انه انتصار وهمى كبير لهم ...
تحية لابطال الدفاع الجوى السعودى ...

اشكالية المنصات المتحركة هي اشكالية مزمنه منذ عاصفة الصحراء عام 91

أمريكا بكل قوتها آنذاك لم تستطع القضاء على المنصات المتحركة العراقية 100%

صاريخ معظمها من التسعينات اسقاطها امر سهل على الدفاع السعودي القوي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى