السيسي : الجيش المصري قادر على الدفاع عن أمن مصر القومي داخل وخارج حدود الوطن.

ايوه يا اخي انطق هدد اغضب ياباي
ابو الهول نطق
مع بلدي وجيشي ورئيسي ضد الاوغاد المغول ومطاياهم
ويارب عقبال ما نسمع خير بالنسبه للسد

الخط مش انا الي مالفه من مخي.

هذا ما اعلن عنه السيسي( سرت الجفره) .. ان مصر ستحمي هذا الجزء ولن تسمح بتقدم له... بينما (واقعيا) بالجزء المقابل من الذي يتواجد؟

جزر القمر؟؟؟

لا طبعا يوجد تركيا.. لذلك لا افهم ضحكك!!!!

انا مستغرب انك مستغرب من علم التركي؟؟

امال من يقاتل حفتر موزبيق؟؟؟؟

مو قادر استوعب استغرابك بوضع علم تركيا امال مين الي بيقصف قوات حفتر بدرون!!!!!

مشاهدة المرفق 277768
ليست جزر القمر يا ذكى التصريح عن المليشيات ومن يدعمها فى اطار وقف اطلاق النار وليس تقاسم ارض كما تريد ايضاحه انت وصاحب التغريدة ;)

الخط مش انا الي مالفه من مخي.

هذا ما اعلن عنه السيسي( سرت الجفره) .. ان مصر ستحمي هذا الجزء ولن تسمح بتقدم له... بينما (واقعيا) بالجزء المقابل من الذي يتواجد؟

جزر القمر؟؟؟

لا طبعا يوجد تركيا.. لذلك لا افهم ضحكك!!!!

انا مستغرب انك مستغرب من علم التركي؟؟

امال من يقاتل حفتر موزبيق؟؟؟؟

مو قادر استوعب استغرابك بوضع علم تركيا امال مين الي بيقصف قوات حفتر بدرون!!!!!

مشاهدة المرفق 277768

يا اخي الهدف الاعلي
هو اعلان القاهرة وحلي سياسي وخروج جميع القوي من الخارج
في كذا هدف من ضمنهم لا احد يتجاوز الخد الاحمر بتاع مصر ...ليه ؟ لان بدون حفتر لن يملك اي ادوات تفاوضية يعني بدونه مفيش نفط

لقد صبرنا كثبرا على تجاوزات تركيا و اثيوبيا و بعض العرب ...آن الاوان ان يقف كل واحد عند حده ، مصر وضعت شروطها بالنسبة لتركيا و ميليشات السراج وكذلك بالنسبة لاثيوبيا ... لعله الانذار الاخير .

ليست جزر القمر يا ذكى التصريح عن المليشيات ومن يدعمها فى اطار وقف اطلاق النار وليس تقاسم ارض كما تريد ايضاحه انت وصاحب التغريدة ;)

مشاهدة المرفق 277795

تقاسم ارض!!!!!

ياخي ما ادري كيف تفكر.

السيسي اعلن عن خط.. الخط هذا بيمثل موقف العمليات ونقطة الاشتباك ونقطة تدخل القوات المصرية.

تقاسم ارض!!!!!

ياخي ما ادري كيف تفكر.

السيسي اعلن عن خط.. الخط هذا بيمثل موقف العمليات ونقطة الاشتباك ونقطة تدخل القوات المصرية.
فعلا
تدخلنا مرهون بتجاوز او مهاجمة سرت
غير ذلك لن يكون هناك تدخل

يلعن ابو إثيوبيا
على ابو تركيا
على ابو اللي يحابي للاتنين

انا عاوز حساب مع العرب المخترقين من تركيا الأول

اتقل

حقيقي و الله

الانظمة العربية المخترقة تركيا لابد من تصفية الحسابات معها بعنف

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحفظ أمنناً وجيشناً .. وان يوحد صفوف الليبين ويحقن دمائهم .. السيسي زي ما بنقول في مصر وصلت معاه للزور يعني مش هيكون في صبر في موضوع ليبيا اكثر من كده ولن يكون الأمر قاصر علي تأمين الحدود فقط بل أخذ زمام المبادرة

جميل هذه M901A4 مسلحة بصواريخ تاو ومش اي معيار

بل معيار A4
مشاهدة المرفق 277743

هذا معيار A1
مشاهدة المرفق 277736
مشاهدة المرفق 277737

كنت اعتقد ان معيار A4 فقط تملكه السعودية لانه تقوم بتطويره محليا بمركز تطوير اليات القوات البرية
مشاهدة المرفق 277749

مشاهدة المرفق 277744
مشاهدة المرفق 277739

مشاهدة المرفق 277740

مشاهدة المرفق 277741
مشاهدة المرفق 277729

مشاهدة المرفق 277730
مشاهدة المرفق 277731

تطوير لكامل الاسطول السعودي للمعيار A4 شمل النماذج السبعة
مشاهدة المرفق 277747

ورائع ان مصر تطور اسطولها للمعيار A4

بالتوفيييق لمصر ??

اللي عندنا النسخة الايطالية VCC-1

حرب يمن جديدة لمصر ..

ان شاء الله هنتعلم من الدرس
اولا اعتقد ان التهديد الفعلي بالدخول هو لاجبار الطرف الاخر بقبول وقف اطلاق النار وعدم السماح للاتراك بالسيطرة علي الهلال النفطي
واعتقد الاتراك هيوفقوا لانهم بقالي كام يوم بيجبوا ناعم + مصر لم توقع ترسيم الحدود مع اليونان كما كان مقرر لها من يومين(علامة حسن نية)

طيب كل ده محصليش ومصر اضطرت تدخل
اعتقد اننا اتعلمنا هنعمل عملية شاملة خاطفة بمساعدة القبائل زي ما السيسي ما قال وهنخرج فورا زي ما السيسي ما قال

لماذا تظن ذلك
أخي الكريم
ليبيا لها حدود مع دول عربية اخري ولم يفكر احد بان هناك خطر عليهم مثلما نفكر ..
تورط مصر في إنقاذ شخصية تافهه كحفتر وإذا ما تدخلت مصر فعلا ستعمق الخلاف والانقسام بين شرق وغرب ليبيا الي أقصى حد ..
استنزاف لقدرات مصر العسكرية ( نعم لدينا قدوات ضخمة ) ولكن تورطنا سيدفع الاخر الي الاستمرار وهو ما سيدفعنا للتورط اكثر .. نفس قصة اليمن .

للاسف .. أصل الصراع في ليبيا يرجع لعدم موافقة معادي تيار الاسلام السياسي بالمنطقة ( بصراحة الإمارات خصوصا .. لا ادري ما مشكلتهم معهم علي الأقل مع الفريق المعتدل الذي يمكن التعايش والمقاربة معه ) علي تحمل وجود حكومة من هذا التيار.. طبعا مع وجود أسباب جوهريةً اخري ..

أخي الكريم
ليبيا لها حدود مع دول عربية اخري ولم يفكر احد بان هناك خطر عليهم مثلما نفكر ..
تورط مصر في إنقاذ شخصية تافهه كحفتر وإذا ما تدخلت مصر فعلا ستعمق الخلاف والانقسام بين شرق وغرب ليبيا الي أقصى حد ..
استنزاف لقدرات مصر العسكرية ( نعم لدينا قدوات ضخمة ) ولكن تورطنا سيدفع الاخر الي الاستمرار وهو ما سيدفعنا للتورط اكثر .. نفس قصة اليمن .

للاسف .. أصل الصراع في ليبيا يرجع لعدم موافقة معادي تيار الاسلام السياسي بالمنطقة ( بصراحة الإمارات خصوصا .. لا ادري ما مشكلتهم معهم علي الأقل مع الفريق المعتدل الذي يمكن التعايش والمقاربة معه ) علي تحمل وجود حكومة من هذا التيار.. طبعا مع وجود أسباب جوهريةً اخري ..
الخلاف في ليبيا اعمق من ذلك....بعيدا عن كل ذلك لكن هدف مصر واضح وهو فرض الحل السباسي اي لا نية اصلا لدخول كبير وانما محدود لحفظ خطوط التماس وسحق اي تقدم تجاة منابع النفط لأهميتها كورقة سياسية في المفاوضات....الطرفيين ايقنوا ان الحل العسكري صعب جدا مع كثرة اللاعبيين الاقليمين والدوليين

عودة
أعلى