هل صحيح مصر طالبة تأشيرة لدول الخليج

ههههههه والله دعوة طيبة اجل ان شاء الله ها الصيف اذا الامور زانت بروح دهب وطابا

تشرف وتنور ونشيلك فوق راسنا والله
ولو نزلت دهب او طابا عامة كلمني انا راشق في دهب ديما :ROFLMAO: ونعمل معاك احلي واجب والله ولا تشيل هم حاجة ابدا ان شاء الله
بيتك ومطرحك وتتشال فوق الراس

تشرف وتنور ونشيلك فوق راسنا والله
ولو نزلت دهب او طابا عامة كلمني انا راشق في دهب ديما :ROFLMAO: ونعمل معاك احلي واجب والله ولا تشيل هم حاجة ابدا ان شاء الله
بيتك ومطرحك وتتشال فوق الراس

بعدي والله مو غريبة عليكم يا اهل مصر الكرم

قديم انت شوي فيه تحسن الان الحمدلله بس باقي متأخرين جدا.

والله مدري عن الوضع الحالي ولكن اذكر في مشكله ثانيه بعد كنا جايين من الكويت سيارتين شباب وقاطعين 1500 كم تقريبا اذا مو اكثر واخر شي مانسكن شباب ياحبيبي انا كويتي وقاطع مسافه اسف مادام شباب ماتسكنون وتعبنا الى لقينا احد يسكنا اول يوم متعب

ليس كذلك اخي الكرامة هي ان يكون جميع البشر متساوين في جميع الدول، يعني الاخر يأتي لدولتي بحرية و انا تفرض على شروط صعبة و كأني اقوم بإنشاء شركة لاحصل فقط على تأشيرة سياحة.
لماذا هذا التعامل، بالعكس هي كرامة و نخوة و عزة نفس

ردك غريب

لو لم تضع السعودية تأشيرة لوصل تعداد السكان ٥٠ مليون بغضون أشهر.

القطاع السياحي لا يضر تلك المداخل الكبيرة جدا حتى في كندا التي تتميز بطبيعة غابات و شلالات بحجم دول لا تجلب تلك المداخيل الخيالية، قطاع الصناعة هو من يرفع بالامم و ليس السياحة و الزراعة و كلامك صحيح في أزمة كورونا أظهرت ان السياحة الداخلية اهم بسبب توقف حركة الطيران الأجنبية ، لكن انا فقط عجبتني الجزائر في هذه القضية لا تفرض فيزا الا من يفرض عليها فيزا حتى و لو كنت تمتلك جواز سفر ياباني???
كل القطاعات تاثرت بكورونا مو بس السياحة.. وفي دول تعتاش حرفيا على السياحة زي المالديف.. 60٪ من القوى العاملة تعمل في السياحة..
اما العقلية الادارية الجزائرية فهي مع احترامي مازلت تعيش في ثمانينات القرن الماضي

ههههههه انت من اللي قال عنهم Medic @Medic لا شاف غريب طلع خشم البندق.

بالعكس والله المحترم احطه فوق راسي بس في ناس ماتستحي ووقفت قبل امس على موقف في قريتنا ناس كاشتين مو من اهل المنطقة بعد ماخلصوا كشتتهم تركوا زبايلهم وراهم،،، سلامااات

مافيها شي من ابسط حقوقها كثير دول تسويها انت كسائح تروح مصر تدفع كثير في جولات السياحة والفنادق والهدايا والتذكارات والمطاعم وغيره جات على رسوم ؟

الجنوب فيه اماكن غير مكتشفه يا رجل ، اماكن ما يعرفها الا اهل الديار والقرى وسكانها.
اجوائهم عالم اخر تحس انهم دولة ثانيه داخل الخليج ، بس صدقت بالنسبة للأسعار وقلة المعروضات.

حتى الطرق والعقبات والبنية التحتية صعبه على غير اهل الديرة اللي متعودين عليها.
وما فيه ترويج كافي للمنطقة ، يعني حتى اللي يروح الجنوب ما يعرف الا الباحة وابها ، رغم ان فيه قرى
ومناطق واماكن خرافية ما عرفناها الا بعد اليوتيوب والتصوير.

بسبب هذا الترويج جانا سيل عرم من السياح السعوديين من الرياض (وماجاورها) يارجال النوم ما تعرفه وكل شوي واحد يوقفك وين طريق فلان. ياعمي قوقل خرائط فكنا شرك لا عارفين نطلع ونجلس في البيت من الزحمة والازعاج. ? عشان كذا اسكت ناقصين زحمة. يارجال حتى كلاب الحراسة صار عندها خمول معد تعرف تميز بين راعي البيت والغريب على الديرة.

بسبب هذا الترويج جانا سيل عرم من السياح السعوديين من الرياض (وماجاورها) يارجال النوم ما تعرفه وكل شوي واحد يوقفك وين طريق فلان. ياعمي قوقل خرائط فكنا شرك لا عارفين نطلع ونجلس في البيت من الزحمة والازعاج. ? عشان كذا اسكت ناقصين زحمة. يارجال حتى كلاب الحراسة صار عندها خمول معد تعرف تميز بين راعي البيت والغريب على الديرة.

حنا اهل الرياض وين ما نروح ناكلها محد يبينا ههههه

بالعكس والله المحترم احطه فوق راسي بس في ناس ماتستحي ووقفت قبل امس على موقف في قريتنا ناس كاشتين مو من اهل المنطقة بعد ماخلصوا كشتتهم تركوا زبايلهم وراهم،،، سلامااات
فعلا هذي نعاني منها بشدة

والله العظيم ابعد عن الدول العربية سياحيا اولا استغلال اكبر للسائح الخليجي حتى من الاوروبي او الامريكي اتذكر في شرم الشيخ قبل سنوات رحت حجزت بالفندق الاجانب عطوهم سواره حمرا وحنا سواره خضرا الزبدة الاجانب لهم بوفيه فخم وامور طيبة وحنا مالنا الا بوفيه بالطابق الارضي كله عمال وبعض القروبات السياحية العربية وبعض المصرين والاجانب لحالهم لين سوينا لهم مشكلة وصرنا مثل الاجانب الصدمة مو هنا الصدمة اننا دافعين اكثر من الاجانب
انا تقريبا كل سنتين اروح شرم نفس اللي بيحصل معاك بيحصل معانا كمصريين بالضبط العرب والمصريين في واد والاجانب في واد تاني بس العرب بياخدوو راحتهم عن الاجانب وبيعملوو كل اللي نفسهم فيه

هو المشكلة حتى قوقل ماب يضيع هناك هههههههه
اذا ما معك احد من اهل الديرة اعتبر سفرتك ناقصة

والله مدري عن الوضع الحالي ولكن اذكر في مشكله ثانيه بعد كنا جايين من الكويت سيارتين شباب وقاطعين 1500 كم تقريبا اذا مو اكثر واخر شي مانسكن شباب ياحبيبي انا كويتي وقاطع مسافه اسف مادام شباب ماتسكنون وتعبنا الى لقينا احد يسكنا اول يوم متعب

ماتنلامون مو بس انتم ترا نفس الشي ينطبق على العزاب السعوديين بس هذا النظام قديم جدا الان مجبور راعي النشاط السكني يسكن الجميع وممنوع حتى يطلب البطاقه, له يشوفها من بعيد بس.

مصر ما احس بلد للسياحه هو افضل كخدمات وفنادق وشاليهات لكن مناظر طبيعيه دول الخليج (صلاله) جنوب السعوديه واليمن والمغرب وتونس والجزائر اما ليبيا وموريتانيا احس اجوائهم وطبيعته مشابهه لمصر ولصحراء السعوديه بشكل عام

ذي الدول اللي ذكرتها فيها مناظر اسيا واوروبا من ناحية الطبيعه الخلابه

سعوديتنا (يوجد مرسيقى اغلق الصوت)

وفي مناظر احلى بعد المهم اننا نهتم بالسياحه الطبيعيه في خطة ٢٠٣٠

التعديل الأخير:
الجزائر تفرض الفيزا على اي دولة تفرض عليها الفيزا، هذه هي الدول التي تمتلك كرامة لشعوبها
يا سلام سلم على مخك البلالنط..يا بحر العلم..يا ترعة المفهومية..

ها هي الدول التي تفرض على الولايات المتحدة الأمريكية الفيزا كلها دول فقيرة حقيرة المشكلة أن انوفها في السماء حتى لو فتحت الفيزا فقط الأحمق الذي سيأتي اليها
السياحة لها ناسها دول مثل أمريكا وفرنسا واسبانيا وايطاليا وتركيا ودبي وفي افريقيا والشرق الأوسط هناك دبي والمغرب ثاتيا
السياحة قطاع لا يقدر عليه أي احد? تتطلب استثمارات كبيرة ويجب أن يكون استقرار وبنية تحتية مهمة وتكوين جيد والسلع موجودة
مداخيل السياحة في 2019 وصلت ل9.25 تريليون دولار

مشكلتي محب السفر ومن داعمي السياحه الداخليه وبتعنصر بعد ?
السياحة الداخلية (لن) تنجح بلا بنية تحتية قوية ... السينما توه يفتح فكيف تجي السياحة ... ممكن اذا خلصت القدية والمترو وSIX FLAGS ستبرز الرياض

انا تقريبا كل سنتين اروح شرم نفس اللي بيحصل معاك بيحصل معانا كمصريين بالضبط العرب والمصريين في واد والاجانب في واد تاني بس العرب بياخدوو راحتهم عن الاجانب وبيعملوو كل اللي نفسهم فيه

المفروض مقابل السعر الخدمة ما يتم التفريق بين الجنسيات بصراحة اخوي سيناتور بدون زعل شرم الشيخ الاجنبي والامريكي له الي يبي والعرب يعتبرون درجة ثانية عن واقع تجربة حتى لو تدفع انت 10 الاف دولار والاجنبي يدفع 1000 دولار يبقى الاجانب هم الدرجة الاولى خصوصا الروس الروس يا شيخ قطية يروح هو وخويته لشرم

ماتنلامون مو بس انتم ترا نفس الشي ينطبق على العزاب السعوديين بس هذا النظام قديم جدا الان مجبور راعي النشاط السكني يسكن الجميع وممنوع حتى يطلب البطاقه, له يشوفها من بعيد بس.
ممنوع يصور البطاقه اعتقد لكن لازم يكتب البيانات

هو المشكلة حتى قوقل ماب يضيع هناك هههههههه
اذا ما معك احد من اهل الديرة اعتبر سفرتك ناقصة

ماجلان وقارمن يكفون, الجوال اصلا يفصل مافيه شبكه في بعض المناطق بس اكيد اذا ما عندك دليلة سفرتك تعبانه جدا.

حنا اهل الرياض وين ما نروح ناكلها محد يبينا ههههه

خلك في مبايض والشعب ونساح يقولون مربعه السنه هذي. ?

عودة
أعلى