هل صحيح مصر طالبة تأشيرة لدول الخليج

اولا مصدر غير موثق - ممكن يكون كلام غلط
ثانيا لو المعلومة صحيحه لماذا الاستغراب ؟ كل المصريين لا يستطيعوا دخول اي دوله خليجية بدون تاشيره مسبقه ومش رخيصه علي فكره - يمكن اربع او خمس مرات المبلغ ده

نعم مصرت فرضت رسوم تاشيرة ربما يتم تحصيلها اونلاين او في المطار عند القدوم وفي وجهه نظري انها رسوم رمزية ومن حق اي دولة ان تفرض رسوم او تاشيرة للقادمين اليها.

اولا مصدر غير موثق - ممكن يكون كلام غلط
ثانيا لو المعلومة صحيحه لماذا الاستغراب ؟ كل المصريين لا يستطيعوا دخول اي دوله خليجية بدون تاشيره مسبقه ومش رخيصه علي فكره - يمكن اربع او خمس مرات المبلغ ده
الجزائر تفرض الفيزا على اي دولة تفرض عليها الفيزا، هذه هي الدول التي تمتلك كرامة لشعوبها

الجزائر تفرض الفيزا على اي دولة تفرض عليها الفيزا، هذه هي الدول التي تمتلك كرامة لشعوبها

مالها علاقه الكرامة
هي تفيد الدولة ومدخول لها

واذا تنتظر الدول تحط لك فيزا عشان تعمل بالمثل ماعندك سالفه

لايوجد دخل للكرامه اخي الكريم
هي مصالح متبادله وتحكمها العلاقات ومدى قوتها

لايوجد دخل للكرامه اخي الكريم
هي مصالح متبادله وتحكمها العلاقات ومدى قوتها
ليس كذلك اخي الكرامة هي ان يكون جميع البشر متساوين في جميع الدول، يعني الاخر يأتي لدولتي بحرية و انا تفرض على شروط صعبة و كأني اقوم بإنشاء شركة لاحصل فقط على تأشيرة سياحة.
لماذا هذا التعامل، بالعكس هي كرامة و نخوة و عزة نفس

رسوم دخول مش تاشيرة
السياح الخليجين من اعلي الفئات انفاقا زيهم زي السائح الالماني والانجليزي المشورين في مصر باعلي فئة انفاقا وممكن يتعدوهم كمان

بالعكس وزارة الاثار والسياحة هتسهل دخولهم مش هتفرض تاشيرة

ديه رسوم تقريبا كانت 25 دولار علي الشخص

اتمنى دفعها الكتروني بدال مراجعه السفاره اظن راح تكون 25 دولار تقريبا.

ليس كذلك اخي الكرامة هي ان يكون جميع البشر متساوين في جميع الدول، يعني الاخر يأتي لدولتي بحرية و انا تفرض على شروط صعبة و كأني اقوم بإنشاء شركة لاحصل فقط على تأشيرة سياحة.
لماذا هذا التعامل، بالعكس هي كرامة و نخوة و عزة نفس
الامر لا علاقة له بكرامة ولا عزة ولا خرابيط.. الجزائر مقفلة البلد من بعد العشرية السوداء

ومادام مصرين على الفيزا على الاقل خلوا الفيزا اونلاين

رسوم دخول مش تاشيرة
السياح الخليجين من اعلي الفئات انفاقا زيهم زي السائح الالماني والانجليزي المشورين في مصر باعلي فئة انفاقا وممكن يتعدوهم كمان

ابخل سائح هو الفرنسي حتى طعامه يجلبه معه من فرنسا ههعهههه

الامر لا علاقة له بكرامة ولا عزة ولا خرابيط.. الجزائر مقفلة البلد من بعد العشرية السوداء

ومادام مصرين على الفيزا على الاقل خلوا الفيزا اونلاين
اعتقد في الجزائر من أصعب الفيزات بالعالم تحتاج إلى وثائق كثيرة و تكون سيرة الذاتية نظيفة لا يتركون من هب و دب يدخل للجزائر

رسوم دخول مش تاشيرة

من حقها واطالبها بفعل الشي الوضع العالمي كله حرج اقتصاديا اللي حاب سياحة يدفع او يجلس ببيته

اعتقد في الجزائر من أصعب الفيزات بالعالم تحتاج إلى وثائق كثيرة و تكون سيرة الذاتية نظيفة لا يتركون من هب و دب يدخل للجزائر
لا ابدا... تقدر تقول بيروقراطية عجيبة.. سفارة الجزائر في الرياض اللي يستلم الاستمارات حارس السفارة ههههه

عودة
أعلى