تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

نعم سيف الإسلام ينتظر ، المزيد من المبررات تساق لتبرير هزيمة سرت وفشل الاتراك وبركان الضحك في التقدم خطوة منذ اربع ايام بل رايناهم يتراجعون ٢٠ كيلو متر بفعل القصف الجوي !

هيبتدوا شغل الهيافه والصاق عار الوكسه ليهم علي روسيا ولن يجرأوا علي الحديث علي ان من تصفعهم الان هي مصر وتدخلها مع حفتر
غرور اهبل
يعني ممكن برضو تقول ان سبب ترك حفتر للمناطق الي سيطر عليها الوفاق بسبب ان امريكا تريد عمل قاعده في الوطيه جماعه هبله بجد ومتحدث الجزيره دا عاوز كف زي القرد

مقاتلات ميغ 29 فوق سرت

التعديل الأخير:
السلام عليكم، لقد سمعت من مصادر تقاة، أن حفتر في فنزويلا، و أن من استقبل السفير الألمانني في الرجمة هو دوبلير حفتر.

"السيد الرئيس يبحث هاتفيا ًمع الرئيس الامريكي ملف سد النهضة والقضية الليبية"

"أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب".
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأنه تم خلال الاتصال تبادل وجهات النظر حول تطورات الوضع في ليبيا، في ضوء إطلاق مبادرة "إعلان القاهرة"، حيث اعرب الرئيس ترامب عن ترحيبه بالجهود المصرية لتحقيق التسوية السياسية للازمة ولأنهاء اعمال العنف بدعم وقف اطلاق النار في ليبيا، وتفعيل إرادة الشعب الليبي في تحقيق الأمن والاستقرار لبلاده.

كما تم تناول بعض الموضوعات ذات الصلة بالعلاقات الثنائية الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، وكذلك تبادل الرؤي بشأن تطورات الموقف الحالي لملف سد النهضة والمفاوضات الثلاثية ذات الصلة.

عملية_بركان_الغضب : فيديو يُظهر العثور على حاوية في قصر بن غشير مليئة بالجثث المحروقة

(الفديو غير مدرج لاسباب واضحة)

هيبتدوا شغل الهيافه والصاق عار الوكسه ليهم علي روسيا ولن يجرأوا علي الحديث علي ان من تصفعهم الان هي مصر وتدخلها مع حفتر
غرور اهبل
يعني ممكن برضو تقول ان سبب ترك حفتر للمناطق الي سيطر عليها الوفاق بسبب ان امريكا تريد عمل قاعده في الوطيه جماعه هبله بجد ومتحدث الجزيره دا عاوز كف زي القرد

لا يملكون سوي تلك المبررات .صدمة الهزيمة في سرت وحجم الخسائر فاق كل التوقعات بل انهم تراجعوا ٢٠ كيلو متر للخلف !

عملية_بركان_الغضب : فيديو يُظهر العثور على حاوية في قصر بن غشير مليئة بالجثث المحروقة

(الفديو غير مدرج لاسباب واضحة)

قصدك ان الوفاق قاموا بقتل وحرق جثث الضحايا على يدهم وتصوير الامر على ان من قام بذلك هو الجيش الليبي؟
ترى مرتزقة الاخوان لهم خبرة في هالموضوع .. أسأل عن رابعة، وفيديوهات التزييف في الثورة السورية والملائكة التي تقاتل مع الثوار ضد الاسد!

قصدك ان الوفاق قاموا بقتل وحرق جثث الضحايا على يدهم وتصوير الامر على ان من قام بذلك هو الجيش الليبي؟
ترى مرتزقة الاخوان لهم خبرة في هالموضوع .. أسأل عن رابعة، وفيديوهات التزييف في الثورة السورية
+انت ايضا في التجاهل
في اطار تنقية الصفحات

الامر لا يستحق اكثر من طائرة
..فهم جبناء فروا مذعورين يتخبطون فى بعضهم من الرعب

اليوم طائرات الجيش العربي الليبي حلقت فوق الميليشيات ولم تقصفهم كأن الطيارين رافوا بحالهم وشتاتهم ، المصدر مراسل الجزيرة قبل قليل

ترامب: كدة ياعبدو؟ ٩ مليار يورو صفقة بحرية وحبيبك ماينولهوش حاجة؟

السيسي: ٩ مليار ؟ آآآه.. يا باشا والله دانت حبيبي بس احنا كنا مستعجلين وعملنا الموضوع على الضيق وكدة عشان الكورونا

ترامب: طب آخرتها معاك ايه؟

السيسي: بص ياباشا خلصلي حوار اللونج بو عقبال ماجيلك ونشرب شاي وناخد ماتشين بلايستيشن وساعتها ربنا يسهلها

ترامب: مانت قولت كدة يا عبدو وقعدت اكلمك يومها ميت مرة وياقافل يا اما ما بتردش.. وفي الاخر عرفت انك كنت بتجيب السو ٣٥

السيسي: انا؟

ترامب: أيوة انت... كلهم حذروني من الجاكت بتاع بوتن بس انا كنت طروبش وماسمعتش

السيسي: والله ظالمني ?? بص انا هعوضك كل اللي فات... اخلص بس حوار ليبيا واكلمك

ترامب: اما نشوف ?

السيسي: لا مؤاخذة يا عم دونالد بينادوني على الغدا

ترامب: لا ياباشا اتفضل بالسم الهاري

السيسي: ايه؟

تارمب: بلسم هاري أب... بسرعة يعني

تنتهي المكالمة ???

انا اتجننت خلاص

عودة
أعلى