طلب دعاء

snt 

خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
23,994 3,497 0
الحمد لله على كل حال اجريت اليوم عملية جراحية و لله الحمد و قد افقت منذ تقريب ساعة من البنج او المخدر و لمكن بقي ادمان الموقع لا علاج له الحمد لله على كل حال و نسالكم الدعاء اخوة في الله.

الحمد لله على كل حال اجريت اليوم عملية جراحية و لله الحمد و قد افقت منذ تقريب ساعة من البنج او المخدر و لمكن بقي ادمان الموقع لا علاج له الحمد لله على كل حال و نسالكم الدعاء اخوة في الله.
اسأل الله لك الصحه والعافيه وأن يمن عليك بالشفاء العاجل ...

الحمدلله على السلامة، لا باس عليك طهور باذن الله. امدك الله بالصحة والسلامة والطمأنينة.

حفظك البارئ من كل شر، وألبسك لباس العافية وماترى شر وطهوراً إن شاء الله.
والحمدلله على سلامتك

ما تشوف شر ان شاء الله والحمدلله على سلامتك.

ممكن تعلمنا وش عي العملية؟

حمدالله على السلامة يالغالي. من الله عليك بالشفاء الكامل وردك بصحة وعافية كاملة.

امين.

الحمد لله على سلامتك وأتم شفائك وأعادك لأهلك ومن تحب بخير حال .

ما تشوف شر ان شاء الله والحمدلله على سلامتك.

ممكن تعلمنا وش عي العملية؟

عملية على الزائدة الدودية و لكن هذه الزائدة تتمتع بخصائص الشبيحة زائدة جيل خامس تخيل الطبيب يجس المنطقة باللكم و انا لا احس بشيء لان الزائدة هذه المرة كانت وراء عضو اخر تخيل خخخخخ.

حمد لله على سلامتك
بالشفاء ان شاء الله

حمدالله على السلامة يالغالي. من الله عليك بالشفاء الكامل وردك بصحة وعافية كاملة.

امين.

الله يعافيك اخي الغالي عودا حميدا و الله اشتقنا اليك و اني احبك في الله و بامناسبة مبارك قبول و نجاحك في الاختبار.

الحمدلله على السلامه ، جعله الله تكفيراً للذنب وتطهير للنفس.
اسأل الله العظيم ان يشفيك ويعاونك ويعديك ويتقبل من الجميع صادق دعواتهم.

تحياتي

الحمدلله على السلامه اجر وعافية باذن الله

الله يحفظك ويوفقك ويقومك بالسلامه عاجل غير اجل
ويجعل ماجاك كفارة لك يوم تلقاه ويجعلها خاتمه السوء

لابأس طهور إن شاء الله اخي الكريم

عودة
أعلى