مابعد التايفون والسو30 المي24 تطبق على الاف15 ؟؟؟ (اصبحت الاف15 مصخره)

التفاعل
28 0 0
في اخر صفع لتاريخ الاف15
قدمت 10 طائرات F-15 أمريكية من ولاية لويزيانا تابعة للحرس الوطني الأمريكي للمشاركة في مناورة جوية في قاعدة Kecskemet Air Base في هنغاريا ولتوضع جنباً إلى جنب طائرات الهيلوكوبتر الروسية Mi-24 hind http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/smilies/dance.gif

استطاعت طائرات الهيلوكوبتر الروسية Mi-24 hind بطياريها المجريين بالإطباق ثلاث مرات على طائرات F-15 أمريكية ..!!http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/smilies/celebrate3.gif

والجدير إن البطل الذي حظي بإطباقين ...هي أنثى ..وهي الطيارة Vivi ..http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/smilies/3d_045.gif

والآخر هو الطيار Bendike http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/smilies/crazy_pilot.gif

مزيداً من الصور ... http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/smilies/icon_g12.gif

طائرة F-15 وصور من قمرة الMi-24 http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/smilies/3d_041.gif

صورة قريبة وتظهر الطائرة هنا وهي مسلحة بالصاروخ Aim-9X

والختام ..http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/smilies/f57ar.gif

ننتظر تعقيبات الأخوة والزملاء ..على هذه المناورة النكراء ..http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/smilies/clapping.gif

المصدر

رد: مابعد التايفون والسو30 المي24 تطبق على الاف15 ؟؟؟ (اصبحت الاف15 مصخره)

ولماذا هذه السعاده الغامره

هذا الخبر ان صح فهو يوم اسود لنا

طبعا للامانه الموضوع منقول ..

ولماذا هذه السعاده الغامره

هذا الخبر ان صح فهو يوم اسود لنا

يا اخي انا اتحسر اكثر منك

الرموز الموجوده هي تابعه للنقل

فلم اكتبها انا

شكرا لك للمرور اخ جاسوس...

يا اخي انا اتحسر اكثر منك

الرموز الموجوده هي تابعه للنقل

فلم اكتبها انا

شكرا لك للمرور اخ جاسوس...

عذرا

اخي الكريم لقد فهمتك خطأ

للاسف خبر مؤسف

فالسعوديه تمتلك هذه المقاتله التى تربعت على عرش المقاتلات

واظن ان الامريكان حاليا يفكرون بتفادي نقاط الضعف بهذه المقاتله

واضح ان الطيار كان مركز مع المزة المجريه احد ما اكل ختم النسر خير خير واضح ان طياري امريكا مستواهم بينزل

عذرا

اخي الكريم لقد فهمتك خطأ

للاسف خبر مؤسف

فالسعوديه تمتلك هذه المقاتله التى تربعت على عرش المقاتلات

واظن ان الامريكان حاليا يفكرون بتفادي نقاط الضعف بهذه المقاتله

لا يهمك اخي

بصراحه بدأت اكره هذه المقاتله بعد سلسة الهزائم التي تكبدتها بصراحه :busted_red[1]::busted_red[1]:

واضح ان الطيار كان مركز مع المزة المجريه احد ما اكل ختم النسر خير خير واضح ان طياري امريكا مستواهم بينزل

دا عقلو طاير معاها هههههههههههههههههههههههه

فعلا صدقت اخي

شكرا للمرور..

لا يهمك اخي

بصراحه بدأت اكره هذه المقاتله بعد سلسة الهزائم التي تكبدتها بصراحه :busted_red[1]::busted_red[1]:
لا يا جدعان خير والله اف 15 طيارة مش اي كلام عاوز اثبات اسرائيل عندها منها وانت عارف امريكا الحلو كله لاسرائيل:ANSmile04[1]:

هو فعلا غباء بطيار

ولكن هذا لا يشفع الهزائم المتكرره التي تشهدها الاف15 ..

والله من اكثر المقاتلات الامريكية التي احبها هي الاف 15 ولكن لا اظن انها ستنتهي الى هنا برايي انه سيظهر لها تطويرات جديدة سترفع من قدراتها واعتقد ان المناورات الاخيرة هي لمعرفة المشاكل والقدرات التي تفتقر اليها وعلاجها بتطوير يزيد من قدراتها والله اعلم .

الف شكر اخي امير الرمانسية على الموضوع وتحياتي للجميع

الهزائم في عقول البعض وليست في الأف 15
يبدوا أن البعض لا يفرق بين معركة حقيقية وتمارين ودية .....

هذا الخبر ما يدخل الرأس كيف الــــmi-24 تطبق على الــــf-15

علما بأن سرعة الأف 15 2700 كلم وسرعة الـــmi-24
300 كلم بالساعة مع الفارق التكنولوجي الشاسع

لذلك رجاء تأكد من الخبر ومن المصدر ......فلا تقولي المصدر اللي جايبه ينفع لأني حاولت أطلع منه شي ما فهمت كله كتابة بالهنقاري

والله من اكثر المقاتلات الامريكية التي احبها هي الاف 15 ولكن لا اظن انها ستنتهي الى هنا برايي انه سيظهر لها تطويرات جديدة سترفع من قدراتها واعتقد ان المناورات الاخيرة هي لمعرفة المشاكل والقدرات التي تفتقر اليها وعلاجها بتطوير يزيد من قدراتها والله اعلم .

الف شكر اخي امير الرمانسية على الموضوع وتحياتي للجميع
مرحبا اخواني الاعزاء
اخي الفاضل اسامة لدي تعقيب بسيط وهو التطوير الذي تتحدث عنه اخر واحد هو النسر الصامت و هو حل ظرفي وليس نهائي لانه ينتظر دخول f-35 لاستبدالها بالاضافة للـ f-16 التي ستحال على التقاعد ارجو ان تكون فكرتي قد وصلتك .

مرحبا اخواني الاعزاء
اخي الفاضل اسامة لدي تعقيب بسيط وهو التطوير الذي تتحدث عنه اخر واحد هو النسر الصامت و هو حل ظرفي وليس نهائي لانه ينتظر دخول f-35 لاستبدالها بالاضافة للـ f-16 التي ستحال على التقاعد ارجو ان تكون فكرتي قد وصلتك .

اهلا بالغالي بالطبع فاهم ما تقصده ولكن يخلق الله ما لا تعلمون

لكن صراحة ما هى الازمة أن تغلق المى 24 hind أيا كانت فئتها على الأف-15؟

فالمى -24 , صنعت لتغلق من خلال:

1/ LOW LEVEL LIGHT TV, يدخل من ضمن حزمة الرؤية الالكتروبصرية .

2/ LASER DESIGNATOR , أى أجهزة تحديد المدى الليزرى.

3/ FLIR / FORWARD LOOKONG INFRARED

على أية طائرة تطير على أرتفاعات منخفضة ومن ثم توجية

صواريخ حرارية لها , أو التعامل البصرى مع الأهداف التى تطير على أرتفاعات منخفضة .

ليس هذا فقط فهى أيضا مزودى ب rwr جيد من نوعية sirena-3m لحمايتها من الصواريخ المعادية.

ومن هنا فكون طيران الأف 15 بالقرب من المى 24 وفى ظل بيئة غير عدائية , فهنا يمكن للمى 24 الأغلاق بسهولة

على الأف 15 , وأية طائرة أخرى مقاتلة غير الأف 15 , فهذا أمر سهل جدا , وتصويب أحدى صواريخ المى 24 لها

مثل :

R-60

r-73

igla

وهى جميعا صواريخ حرارية ,

لكن المعيار الأهم , لو كانت البيئة عدائية : كم مرة كان يمكن للأف 15 الأغلاق على المى 24 ونسفها نسفا؟

بالتأكيد عشرات المرات.

وهل سينتظر طيار أية مقاتلة حتى الأقتراب من أغلاق أية مروحية ؟ بالتأكيد لا.

من هنا نعرف قيمة الطائرتين ....... على الرغم من عدم صحة وضعهم فى تلك المقارنة من الأصل أبدا.

تحياتى للجميع .

كلامك ذهب اخي ilove_egypt ، فهذا الكلام المنتظر من المدقق في الامور

اضف الى ذلك ان الاف 15 طائرة اعتراضية و سيادة جوية في الاساس ، لذا فمن البديهي ان تكون الغلبة لها في مواجهة المي 24
اضف الى ذلك حتى العتيدة الميج 21 ، تستطيع و بكل سهولة الاطباق و اسقاط المي 24 في الحالة العدائية

لكن صراحة ما هى الازمة أن تغلق المى 24 hind أيا كانت فئتها على الأف-15؟

فالمى -24 , صنعت لتغلق من خلال:

1/ LOW LEVEL LIGHT TV, يدخل من ضمن حزمة الرؤية الالكتروبصرية .

2/ LASER DESIGNATOR , أى أجهزة تحديد المدى الليزرى.

3/ FLIR / FORWARD LOOKONG INFRARED

على أية طائرة تطير على أرتفاعات منخفضة ومن ثم توجية

صواريخ حرارية لها , أو التعامل البصرى مع الأهداف التى تطير على أرتفاعات منخفضة .

ليس هذا فقط فهى أيضا مزودى ب rwr جيد من نوعية sirena-3m لحمايتها من الصواريخ المعادية.

ومن هنا فكون طيران الأف 15 بالقرب من المى 24 وفى ظل بيئة غير عدائية , فهنا يمكن للمى 24 الأغلاق بسهولة

على الأف 15 , وأية طائرة أخرى مقاتلة غير الأف 15 , فهذا أمر سهل جدا , وتصويب أحدى صواريخ المى 24 لها

مثل :

R-60

r-73

igla

وهى جميعا صواريخ حرارية ,

لكن المعيار الأهم , لو كانت البيئة عدائية : كم مرة كان يمكن للأف 15 الأغلاق على المى 24 ونسفها نسفا؟

بالتأكيد عشرات المرات.

وهل سينتظر طيار أية مقاتلة حتى الأقتراب من أغلاق أية مروحية ؟ بالتأكيد لا.

من هنا نعرف قيمة الطائرتين ....... على الرغم من عدم صحة وضعهم فى تلك المقارنة من الأصل أبدا.

تحياتى للجميع .

كلام رائع فعلا يبدو من الموضوع إنهم فعلا قي بيئة غير عدائية كما قلت

ولكن لو كانوا في بيئة عدائية فأنت تعرف النتيجة فما يحتاج أقول شي

لكن حتى لو أطبقت الـــmi-24 على الـf-15 ووجهت لها صواريخها فأين ذهبت أجهزة الـ ecm للــf-15 !!!!!!!

الإطباق لا يعني الهزيمة بأي حال من الأحوال. فمثلاً الميج 21 المصرية أطبقت على f-18 الأمريكية فهل هذا يعني أنها أقوي من الطائرة الأمريكية فالبطبع لا.
فالطائرة f-15 دخلت في 101 معركة حقيقية ولم تهزم في أي معركة وهذا ما لم تحققه أي مقاتلة حتى الآن.

اخي الكريم

عندما تطبق-بل تدمرها مثل ما يحدث في أي حرب حقيقية- الأف 15 علي أي طائرة
هذا شئ بديهي و طبيعي
ولا يحتاج احد ان يكتب عليه

اما اذا اطبق اي طائرة علي الاف 15 - وهنا لا اتكلم عن تدمير لأنها لم تدمر في حروب حقيقة الا مرات تعد علي اصابع اليد الواحدة-
هو اعجاز ويحتاج الي نشر بل تقارير صحفية......؟!

عودة
أعلى