قريبا ترحيل الجالية البرماوية من مكة الى بنغلاديش

نعيدها ونكرر
احد المسؤلين الكبار لايريد ترحيلهم
وان حصل ستنفتح علينا الباكبورتات ومجاري الصرف الاعلاميه المحيطه والعالميه
ولاكن طز والف طز

وضع البرماوين في الترحيل صعب لان طريقه قدومهم مختلفه

المشكلة في البنقاليين اللي جو بعدهم

المشكله في اهمالهم وعدم مراقبه وضعهم لسنوات هم مع بقيه الجاليات في مكه مدري وش كانت تسوي امارة مكه والامانه كل هالسنين مع هالمشاكل وساكته

انا مره شفت واحد بورمي يبارك ل ابنه تخرجه من الامن العام
لذا اقول بالفم المليان قبل ترحيلهم يجب سحب الجناسي ممن اخذو الجناسي بطريقه فاسده وترحيلهم معهم في نفس الطائره
معلش سؤال استفساري لان كلامك حسسيت في حاجه غلط او انا اللي مخي هنج ازاي برمي بقي في الامن ؟؟؟ مش المفروض الجيش والشرطه كلهم سعوديين زي مصر كده لا يسمح حتي دخول الجيش مزدوج الجنسيه او من كان احد ابويه مصريين والاخر من جنسيه اخرى ؟؟؟
فازاي ازاااااي يعني تقصد مثلا بورمي متزوج سعوديه؟؟؟؟

معلش سؤال استفساري لان كلامك حسسيت في حاجه غلط او انا اللي مخي هنج ازاي برمي بقي في الامن ؟؟؟ مش المفروض الجيش والشرطه كلهم سعوديين زي مصر كده لا يسمح حتي دخول الجيش مزدوج الجنسيه او من كان احد ابويه مصريين والاخر من جنسيه اخرى ؟؟؟
فازاي ازاااااي يعني تقصد مثلا بورمي متزوج سعوديه؟؟؟؟

يوجد الكثير من المجنسين من البورمين ومن وقت طويل

المجتمع السعودي مجتمع متجانس فالغلبية العظمى أبناء قبائل عربية بعادات وتقاليد متقاربة حتى الاسر التي هاجرت قبل تأسيس الدولة من بعض الدول العربية تأقلمت وتطبعت بعادات المجتمع
أما هولاء فهم لهم عادات وتقاليد مختلفة وغير كذا والاخطر أنهم نزعوا الولاء لبلدانهم الاصلية ولايرجى منهم خير لنا فمن يأتي للإسترزاق والعمل حتى يقضي حاجته مرحب به أما من يأتي ليتطفل ويتجنس فبلده أولى به
ما هي أكبر الجنسيات الموجودة بالسعودية لاني بحثت في غوغل و لم أجد النسب الصحيحة!!

ما هي أكبر الجنسيات الموجودة بالسعودية لاني بحثت في غوغل و لم أجد النسب الصحيحة!!

لا يوجد احصائيات للعرقيات بالسعوديه ولكنها بشكل عام قليله وتتركز في مكه والمدينه وجده

بحرة قبل ١٤٣٠ هجري أتفق معاك أما بعد هذا التاريخ أصبح الوضع نادر الحدوث .

انا خبري فيها الى عام 2013 وكنت مستأجر عند واحد من جماعتكم خلف محطه البنزين وكان جارنا مصيبه

بعد ازالة الحي ياليت يغيرون اسمه ويكون يليق بتاريخ مكة وقبائلها

إذا الرواية الرسمية للحكومة المينمارية صحيحة و انها على حق و ان الروهينغا هم مستوطنون نزحوا بسبب الاحتلال البريطاني ، و ليس لهم حق في اراضي ميانمار و عليهم العودة إلى بانغلادش نفس الأمر يحدث الان مع السعودية، لكن الإعلام سيسة قضية الروهينغا علما انهم شكلوا جماعات مسلحة و تهجموا على الجيش المينماري
تاريخيا الروهينقا اصولهم بنقاليه استوردتهم بريطانيا لميانمار لادارة اعمالها لانهم متعلمين ومن العجائب انهم كانوا يضطهدون الميانماريين!!!

كان في لجنة للتصحيح أوضاع البرماويون أو الأركانيون أيام الملك عبدالله لا أعلم هل هي موجودة في الوقت الحالي أو لا .

سبق لي الحديث مع افراد من الجالية البرماوية اتضح لي انه يوجد عدد من القبائل تزوجو منهم وكذلك مشاكلهم الداخلية يتم حلها بينهم الا في حالات قليلة يذهبون للشرطة عندهم مرجع يثبت اصولهم في مكه

الذي اعلمه ان اي شخص يخالف النظام من الجاليات عموماً والبرماوية خصوصا يتم ترحيله في الحال لكن ترحيلهم بالعموم لا اعتقد

عودة
أعلى