الحرس الثوري يعلن عن أول قمر له في المدار الأرضي

كلها كانت بروپغندا للآن تصدق و تربا عليها جيل ، ولاسلاح كان يعتمد عليه لدى صدام .
البرنامج البالستي و الفضاءي كلاهما فاشلين ولم يخرجو باي نتيجة يعتمد عليها و فقط جهلك بهما الذي خلاك تردد هذا.
اما سلاح الجو فيا ريت ترجع للتاريخ تشوف المسخرة التي حصلت معه في الحرب ، (مجددا جاهل بسجله القتالي و تخلفه التقني)
ولا هو كان جيش قوي ولا معتمد على عقيدة دفاعية فعالة .
وياريت تقرا عن ماذا تردد (مثل مدفع بابل ) قبل تنشره لانه عيب حتا 2020 ولا زال البعض يصدق خرافات حول نظام صدام
لهذا السبب قلت لك انت صح من البدايه

ههههههههه البروبوكاندا موجودة ولكن لست انا ضحيتها بل انت ... سؤالك كان محدد واجابتي محددة .. انت سالت ماذا كان يوجد لدى صدام حسين وانا اجبتك ... الدليل ان جيش العراق كان قوي هو وقوفه بوجه ايران 8 سنوات ( مع الدعم المالي الخليجي ) اما ان تقول انه لم يكن هناك جيش ولا سلاح جو ولا مدفع بابل فهذه اتركها لك تروح ادور عليها ... المدفع كان موجود وفي محافظة الانبار وتم قصفه .. البرنامج النووي كان موجود وتم قصفه ... عدم علمك بالشيء وتصديقك لما يقال لك هو الكارثة ... انا كنت في العراق واعرف تماما ما اقول .. طبعا الجيش العراقي لا يقارن بما لدى امريكا والدول الغربية ولكنني اقارنه بما تريد انت ان تقنع نفسك به من قوة ايران ... الان دورك في الاجابة ما الذي يوجد لدى ايران ...

عندما تناقش مسالة جيوش اترك عنك كرهك لصدام والتفت الى الحقائق التاريخية ... في حينها لو تم ترك العراق ل 5 سنوات اخرى لكان ميزان المنطقة اختلف بالكامل ... اعرف ان الحقائق مؤلمة ... تصبح على خير

هههههه سبحان الله في احباب ومريدي العمة طهران .... الله يهنيكم بس

ههههههههه البروبوكاندا موجودة ولكن لست انا ضحيتها بل انت ... سؤالك كان محدد واجابتي محددة .. انت سالت ماذا كان يوجد لدى صدام حسين وانا اجبتك ... الدليل ان جيش العراق كان قوي هو وقوفه بوجه ايران 8 سنوات ( مع الدعم المالي الخليجي ) اما ان تقول انه لم يكن هناك جيش ولا سلاح جو ولا مدفع بابل فهذه اتركها لك تروح ادور عليها ... المدفع كان موجود وفي محافظة الانبار وتم قصفه .. البرنامج النووي كان موجود وتم قصفه ... عدم علمك بالشيء وتصديقك لما يقال لك هو الكارثة ... انا كنت في العراق واعرف تماما ما اقول .. طبعا الجيش العراقي لا يقارن بما لدى امريكا والدول الغربية ولكنني اقارنه بما تريد انت ان تقنع نفسك به من قوة ايران ... الان دورك في الاجابة ما الذي يوجد لدى ايران ...

عندما تناقش مسالة جيوش اترك عنك كرهك لصدام والتفت الى الحقائق التاريخية ... في حينها لو تم ترك العراق ل 5 سنوات اخرى لكان ميزان المنطقة اختلف بالكامل ... اعرف ان الحقائق مؤلمة ... تصبح على خير
:اخ:

لا وكاتبلك تجلي نبوغ نظام ايراني ههههه قمة النبوغ والله ... مكان لرادار مثل الناس ماكو وفيديو للطيارة وهي طايرة مع مونتاج موسيقي حتى ما نسمع صوت المحركات والصورة بعيدة ومبينة لطائرة مسيرة تافهة ويقلك ايران تفوق على العراق !!!!

لم نحكم على اي دولة او جيش مو غلط نخلي مشاعرنا على جنب ونذكر نقاط القوة ونقاط الضعف بشكل متناسب وواقعي .. مو بس نصدق كذبهم ونلحقهم على العمياوي

اتمنى ان ترد على استفساري ... مالذي يوجد لدى ايران الان يتفوق على كل ما كان لدى العراق .... في اي صنف من صنوف الجيش تتفوق ايران ؟؟ في اي سلاح تتفوق ايران ؟؟؟ مالذي يوجد لدى ايران الان لم يكن لدى العراق ؟؟

دبابات ؟؟ صواريخ ؟؟؟ قوات خاصة ؟؟؟ مشاة ؟؟ مدفعية ؟؟؟ مالذي تتفوق به ايران الان على ما كان لدى العراق بالضبط
بالله اخي انت تريد تقنعني ان العراق سنة 1990 كانت اقوي من ايران عسكريا في 2020 ؟
صدقني لو تقارن اليوم السعودية مع العراق 1990 السعودية اقوي من العراق 100 مرة
فمابالك بايران مع مئات الاف من الصواريخ الدقيقة ناحيك عن غواصات و درونات ووو

بالله اخي انت تريد تقنعني ان العراق سنة 1990 كانت اقوي من ايران عسكريا في 2020 ؟
هذا لا شيء ، هناك من يقول ان صدام يعيش في مدينة خفية تحت الارض ،و لديك قنبلة نووية ?
قال لك برنامج فضاءي ناجح و كان يصنع انضمة دفاع جوي هههههه

يعني من منطلق كلامك
ايران سنة 1980 كانت اقوي من ايران 2020
لان وقف بوجه جيش العراقي 8 سنوات
انت تنقض حتي كلامكم اصلا
يا راجل قول كلام تاني
:ضحكه:

هذا لا شيء ، هناك من يقول ان صدام يعيش في مدينة خفية تحت الارض ،و لديك قنبلة نووية ?
قال لك برنامج فضاءي ناجح و كان يصنع انضمة دفاع جوي هههههه
والله انا مستغرب من هشي
كيف بالله سنة 1980 ايران و العراق كانوا ند لبعض
و سنة 2020 ايران اضعف من العراق سنة 1980 ؟
التحليل يجنن بصراحة يعني بالمقلوب :cmonBruh:

صدقني لو تقارن اليوم السعودية مع العراق 1990 السعودية اقوي من العراق 100 مرة
فمابالك بايران مع مئات الاف من الصواريخ الدقيقة ناحيك عن غواصات و درونات ووو

اهلا اخي العزيز .. لن ادخل في نقاش لا طائل منه مع حضرتك ولكن انت قلي بالله عليك .. الان ايران قوة عسكرية تملك مئات آلاف الصواريخ الدقيقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلي بالله عليك .. اعطيني الميزان العسكري لايران الان ... مذا تملك ايران الان .... كم طائرة مقاتلة وقاذفة ومن اي الانواع
كم دبابة معركة رئيسية ومن اي الانواع ؟؟؟

قلتها من قبل ايران تملك نقتطي قوة

السلاح الصاروخي وميليشياتها من الموالين لها فيالعالم العربي وفي (( المنتدى العربي للدفاع والتسليح )) هذا ما تملكه ايران

مجموعة من الناس يضخمون حجم ايران ويريدون اقناعنا ان ايران بعبع تخشاه امريكا التي يخشاها كل العالم .. طبعا هذا ببركة صاحب العصر والرمان

فكونا من خزعبلات الولي المخبول ابو عمامة عفنة .... الذين كانو يعطون جنودهم مفاتيح الجنة ويرسلوهم الى الجبهة ليموتو مثل البهائم .

سلاااام

اعتذر للبعض عن استخدام خاصية ( التجاهل ) فهي وسيلة ممتازة خصوصا في شهر رمضان ههههههههه كل عام والجميع بخير

اهلا اخي العزيز .. لن ادخل في نقاش لا طائل منه مع حضرتك ولكن انت قلي بالله عليك .. الان ايران قوة عسكرية تملك مئات آلاف الصواريخ الدقيقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلي بالله عليك .. اعطيني الميزان العسكري لايران الان ... مذا تملك ايران الان .... كم طائرة مقاتلة وقاذفة ومن اي الانواع
كم دبابة معركة رئيسية ومن اي الانواع ؟؟؟

قلتها من قبل ايران تملك نقتطي قوة

السلاح الصاروخي وميليشياتها من الموالين لها فيالعالم العربي وفي (( المنتدى العربي للدفاع والتسليح )) هذا ما تملكه ايران

مجموعة من الناس يضخمون حجم ايران ويريدون اقناعنا ان ايران بعبع تخشاه امريكا التي يخشاها كل العالم .. طبعا هذا ببركة صاحب العصر والرمان

فكونا من خزعبلات الولي المخبول ابو عمامة عفنة .... الذين كانو يعطون جنودهم مفاتيح الجنة ويرسلوهم الى الجبهة ليموتو مثل البهائم .

سلاااام
اخي العزيز
بخصوص الطائرات انا معاك ايران صفر علي شمال حتي قوة الجوية البحرين اقوي من ايران (غير درونات)
اي انت تقول نقاط القوة السلاح الصاروخي و مليشيات
انا معاك يعني مع احتساب هذا انا اقول فرق بين العراق سنة 1990 و ايران 2020
بخصوص ان مجموعة من الناس يخضمون حجم ايران هم كلامك صح بنسبة 50 بالمية
بس لا تنسي في المقابل مجموعة يبونا نتخيل ايران افغانستان او صومال او دولة سهل اختراقها و احتلالها
و اذكر في هذا المنتدي كانوا كاتبين الامارات قادرة ان يدمر ايران خلال 8 ساعات !!
و كاتبين عن الخطط لاحتلال جنوب الايراني عن طريق الخليج العربي !!!!!!
هذا تفكير يضرنا اكثر مما يفيدنا
بضبط مثل واحد يبي ينسي همومه ياخذ المخدرات و المشروبات الروحية
يفرح لمدة بسيطه بعدين لما غابت السكرة وجاءت الفكرة يزيد من الهم و الغم و المرض عنده
تبيني اوفق معاك و اقول ايران نمر من الورق و قادرين ان ندمراها خلال ساعات ؟
انا شفت دقة الصواريخ لضرب اجتماع الاكراد و الداعش
و دقة غير معقولة لضربهم بقيق
و اسقاطهم طائرة غلوبال هوك
و انزالهم لاحدث طائرة امريكية سالما ( اركيو 170 )
سيطره علي 8 طائرات الدرون الامريكية و انزالهم في سوريا
شفت دقه الصواريخهم علي قواعد الامريكية
و شفت ارسالهم قمر الصناعي العسكري شي الي دول محدود قد اصابع الايد قادرة ان تعمل
و تبيني اقول ايران ضعيفة و العراق سنة 1980 كان اقوي من ايران احتلال ايران سهل ؟
يعني بصراحة اكذب علي نفسي ؟
هذول اشوفها خزعبلات اكثر من المجموعة الاولي الي يعملون من ايران بعبع
و لا تقارن ايران اليوم مع ايران 1980
فرق كبير من الناحية التقنية و العسكرية و الجيوش الموالية لايران و عشرات المليشيات المسلحة
امس شفنا ارسلوا قمر صناعي العسكري الي فضاء اليوم وصل لهم البيانات و اول اشارات استلموها
قبل سنتين كانوا يقولون ايران ما عندهم تقنية لصنع الصواريخ و صواريخهم من كوريا الشمالية و مع قوطي صبغ !
احنا ما نريد نعمل من ايران بعبع بس لو عملنا من ايران بعبع يكون خسارتنا اقل بكثير
اذا قلنا صواريخ الايرانية غير دقيقة و يسقط علي رؤوسهم و دفاعاتهم الجوي ما يخوف حتي سرب من الطيور
راح يضرنا اكثر
لان نكذب علي انفسنا
تحياتي

كل واحد بيحلل ويخبط كلام من رأسه إيران ضعيفة أو قويه إيران أسلحتها فشنك العراق كان قوة جبارة وكان دوله صناعيه وكان وكان نقول بالعربي الفصيح صدام حارب إيران ثمان سنوات بفلوس الخليج ودعم عربي بالرجال والمجاهدين وطلع من الحرب معا إيران بخفي حنين واوقفت الحرب بقرار من مجلس الأمن رقم 598 ونص على انسحاب الطرفين من الأراضي الذي سيطر عليها الجانبين وفق اتفاقيه الجزائر سنه 1975 يعني حرب مافيش فيها منتصر ولا خسران لاكن الإيرانيين اشتغلوا على نفسهم وطورو من نفسهم تعرفوا فين نواقصهم واحتياجاتهم وشتغلوا عليها ويجيلك ناس تكلم على العلم العسكري ويقول لك ماهيا إمكانات إيران قطاع جوي صفر بحري صفر يمتلك خرد عسكريه طيب الخليج بيمتلك قوة ظاربه طيران كاسح واسلحه مشاء الله ماذا فعل في حرب الحوثيين ست سنوات ومازال في الصفحه الاولى ذكرني لبيت شعري لنزار قباني عشرون عاما مضت ياكتابات الهواء ولم أزل في الصفحه الاولى هذه الإمكانيات الكبيره وست سنوات والطائرات تحلق وتقصف ولا يوجد اي فائده رغم أن الحوثي لايمتلك اسلحه نوعيه أو حتى مضادات طيران ولا يمتلك دعم دولي من اي دوله في العالم إلا دعم إيراني اليمن بالنسبه للعالم دوله منسيه خارج الحسابات ولم تستطيع أن تحسم المعركه دوله لا يوجد لها داعمين أو دول عظمى تتقاتل على أرضها ولم تحسم معركه أعتقد أن الحوثيين لو كانوا يمتلكون بعض الاسلحه الجيده كانت الحرب هتكون جحيم على المملكه نكتشف من الموضوع أن الحرب ليست اسلحه فقط الحرب محتاجه حنكه وعمل استخباراتي وأهداف وقدرات بشريه الحوثي صامد حتى الآن لأنه يمتلك قدرات بشريه فقط لاكن للاسف الحوار في المنتدى عنصري كل شخص يحاور على انتمائة وفكره ولازم دولته هيا الي في القمه وماحد يحب الكلام الواقعي

عودة
أعلى