كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

لا بس ناس بيحبو الهرى بيدخلو موقع worldometer ويشوفو رقم 25 الف مكتوب فينزلو يهبدو على تويتر ال 25 الف دا عدد الوافدين اللى تم فحصهم حتى يوم 25 مارس واعلنت عنهم وزيرة الصحة فأخذ الموقع الاحصائية ومن يومها مكتوب على الموقع عدد الفحوصات فى مصر 25 الف .. بس كدا ..

اخوي يعني تبيني اخذ المعلومات من مين ؟
الحين كل البيانات العالم موجود علي الموقع ليش مكتوب مصر 25 الف فقط ؟
مع ان مثلا السعودية كانت عدد الفحوصات قبل يومين 115 الف و لما اعلن عن 150 الف تغيير العدد الي 150 الف
يعني الموقع ماخذ موقف من مصر و لا ايش قصدك؟
اذا مصر عامل 150 الف فحص مفروض خلال اقل من 24 ساعة البيانات تتغير بس صارله اكثر من 48 ساعة و ماتغيرت
ان شاء الله كلامهم صح و تغير الرقم الي 150 الف انا شخصيا اريد سلامة للجميع البشر حتي اسرائيلي او بوذي ما يفرق معاي فمابالك بمصر الحبيبة اذا انت كنت تتابع ردودي كنت تعرف هشي

جهاز تغذية وتحليل صباع الكفتة
كوفتولوجي ?
تبغى الصدق.. جهاز (سي فاست) عليه ابحاث وبراءات اختراع وهو جهاز تشخيص في الاساس.. صحيح مو دقيق ولا غنى عن تحاليل الPCR بس حكاية اننا ناخذ الفيروس ونطلع منه البروتين ونطلع 5 كيلو كفته من كل مريض خربت الدنيا..

كلامه صحيح
فعلا تبدل الرقم من 115 الف الي 150 الف في الجدول منظمة الصحة العالمية
فكرت نفس الامس الي مصري قال عملنا 150 الف فحص و الاعداد للحين 25 الف فقط

مصر عملت 25 الف اختبار PCR
150 الي يقصدها اختبار سريع وهذا لايدخل كحسبه ضمن الفحوص والا لكانت الدول بالملايين.. الي يعتد عليه هو فحص تحليل المخبري PCR... اما فحص سريع وغيره لا تحسب.

تعرضت الوزيرة تيريز كوفي لانتقادات بعد أن عجزت عن تحديد عدد موظفي NHS الذين لقوا حتفهم أو تم إدخالهم إلى المستشفى مصابين بالفيروس التاجي في مقابلة على قناة Good Good Morning بريطانيا.

عودة
أعلى