كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

لكن معناه أنه لايرمى بالحجارة الا النخل المثمر ....
شكرا لك اخي الكريم واعاننا الله علي الحجاره
لا يرمى بالحجارة إلا الشجرة المثمرة
فأعلم أنك إن تعرضت للأذية بالكلام أنك...
"شخص متميز مثمر ناجح "

تشوفه يطالب حتى شركات السيارات
المصانع الامريكيه تشتغل من اجل سد عجز
اجهزة التنفس

خلاص بعد تفعيل قانون الدفاع ماعاد فيه شي إسمه يطلب
الحين الأوامر من البيت الأبيض ومرجعيّة كل الشركات بيد الرئيس حسب القانون
واللي ماينفّذ تروح عليه غلطه?

حقيقة كلامك مضحك لان الثقافة الامريكية تنهار وما نتاج هذه الثقافة مطاعم الوجبات السريعة والكوكاكولا التي جعلت اشخاص في ريعان شبابهم بكرش ومؤخرة كبيرة وافخاذ مترهلة واذا على الموسيقى الامريكية انا اراها تافهة حقا

الثقافة الامريكية فرضت بقوة السلاح والدولار وهي احد افرازات الحرب العالمية الثانية التي خرجت منها امريكا منتصرة باقل التضحيات
طيب حلو الكلام حتى الاتحاد السوفيتي خرج منتصرا من الحرب وجيشه لايقل قوه عن الجيش الامريكي طيب وبعدين
روسيا ليست اكثر من كلاشنكوف ودبابه وصاروخ وفودكا وروايه الحرب والسلام وراسبوتين اكثر من كذه يفتح الله
اخي روسيا خارج التاريخ الثقافي الانساني
حقيقه اعرف انك صعب تتقبلها

تقريبا فيه كلام عن تطعيم الدرن ! وعلاقته بالوقاية من الفيرس .. لو ثبت .. يبقا ندعي لحسني مبارك بالرحمة

سمعت نفس الكلام وان برا مش بيطعموا للدرن (ازاي مش عارف!)

الكلام المبشر فعلا الدكتور الفرنسي رائولت استخدم الكلوركين مع دوا تاني بيصفر حالات الوفاة

ربنا كريم

الأتراك ماذا يريدون بالضبط

العرب لو اتحدوا فقط اتحاد فيدرالي زي اللي كان في عصر الخلفاء الراشدين هنقدر نواجه ازمات كتيره وكمان ويضيع حلم الخونه منهم الاخوان والقردوغان ولو هو عايز الخلافه تبقي الخلافه من عند العرب ونقدر نكفي نفسنا ونكون اقوي اتحاد عرفه العالم عمرو بن الخطاب رضي الله عنه واجه ازمات كتيره وكان بيحكم الجزيره العربيه والعراق ومصر والشام وعلشان كده بكرر الاتحاد زي زمن الخلافه وبدون خلافه بردوا كلنا عرب ومسلمين

التعديل الأخير:
تقريبا فيه كلام عن تطعيم الدرن ! وعلاقته بالوقاية من الفيرس .. لو ثبت .. يبقا ندعي لحسني مبارك بالرحمة

سمعت نفس الكلام وان برا مش بيطعموا للدرن (ازاي مش عارف!)

الكلام المبشر فعلا الدكتور الفرنسي رائولت استخدم الكلوركين مع دوا تاني بيصفر حالات الوفاة

ربنا كريم

طيب حلو الكلام حتى الاتحاد السوفيتي خرج منتصرا من الحرب وجيشه لايقل قوه عن الجيش الامريكي طيب وبعدين
روسيا ليست اكثر من كلاشنكوف ودبابه وصاروخ وفودكا وروايه الحرب والسلام وراسبوتين اكثر من كذه يفتح الله
لكن ما يعجبك في روسيا انهم لا يسقطون لاعدائهم فانظر فقط لمساحة روسيا الضخمة و الكبيرة اصلا روسيا يجب أن تكون دولة بحجم بولندا و اوكرانيا لكن انظر انهم اقتطعوا اراضي من فنلندا و النرويج و ألمانيا (كيلينغراد) و من تركيا الشيشان و جورجيا ابخازيا و اوكرانيا القرم و الصين فلاديفيستوك و اليابان جزر كرويل ، تاريخ روسيا اغلبه انتصارات و تقطم اراضي اعدائها ، اما الثقافة اعتقد انه بسبب الطبيعة الشخصية الروسية الباردة الغير المنفتحة على العالم، و هو شيئ إيجابي في نظري، انظر في أمريكا هناك عشرات الالاف حوادث إطلاق النار و العنصرية، مشكلة رؤيا انها ليس لديها حلفاء في المستوى، فامريكا ترغم حلفائها على بيع نفطهم بالدولار و شراء السندات الأمريكية بالقوة مثل اليابان و ألمانيا و غيرها

واضح العزل المنزلي سبب تشنج للبعض يحط حرته في المنتدى ههههههههههههههههههههههههههه

الموضوع قلب سباق بين مواطني الدول العربية دولتي احسن من دولتك انا عندي أقل إصابات وانا عندي أقل وفيات

و تنافس بين محامين دول الفيتو عالعموم الكوفيد 19 يسلم عليكم ويقول ركزوا على موضوعي تركيز تام وإلا ؟؟؟

معقولة ان كرونا كشف عيوب الدول .....

كنت اعتقد انه فيه دول ممكن تغلق حدودها على نفسها وما محتاج احد واعني أمريكا ....

السوفييت خرجو منهكين من الحرب العالمية وقدمو عشرات الملايين من الضحايا

اولا :- انت جلبت خبر من حساب غير موثق فمصدر غير موثوق فانت حتي بدون قصد كنت ستسبب بتضليل القارئ فبباسطة طالما الحساب من موقع للتواصل الإجتماعي وغير موثق فهناك إحتمالية عالية للخطأ فكان عليك ان تتحقق من المعلومة المذكورة مثلما انا جلبت لك تصريح وزير الصحة الإيطالي ينفي وجود دليل علي المريض صفر كان بإمكانك انت أن تجلبه بمشاركتك فانا لم أخترع التصريح ولا حتي قمت بتحليل التسلسل الذي أدي أن الشخص الذي نشر الوباء بشمال إيطاليا من ألمانيا بل الباحثين من قاموا بذلك ونقلت منهم المعلومة فقط .

ثانيا :- أنت أيضا نقلت من نفس الحساب الغير موثوق انا الصين من إدعت أن إنتشار إلتهاب رئوي غير معروف بإيطاليا في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر مع أن من صرح هو مدير لمعهد للأبحاث الصيدلانية ... شوف إعتراضك سيكون مقبول حول أن إيطاليا هي الأرض صفر لكن الرجل بالحقيقة لم يذكر ذلك بل هو تحدث أن ما أخبر به الإطباء قد يدل ان الفيروس وجد بشمال إيطاليا قبل أن يعلم العالم به بالصين فانا ذكرت طالما ان أعراضه ظهرت بدول أخري فلما لم تخبر إيطاليا بالوضع المقلق لتسرع من الإستجابة العالمية بدل الصين التي أيضا ذكرت أنها تأخرت بالإستجابة .

يبدو انك لا تعلم ان الصين تحاول بالفعل القاء مسئولية الفيروس على الدول الاخرى سواء بشكل مباشر او غير مباشر وسبق وان قاموا بالقاء اللوم على امريكا بشكل مباشر والان يفعلوها مع الدول الاخرى بشكل غير مباشر
- بالنسبة لثانيا: لا يهم من هو المريض صفر فى ايطاليا واوروبا بشكل عام لان الشىء المؤكد ان الصينيين هم من جلب الوباء لاوروبا
اقرا هذة المقالة التى تذكر ان حوالى 5 مليون صينى غادروا ووهان قبل ان تبدا الحكومة فى التعامل مع الفيروس

- بالنسبة لاولا: وان الصين لم تلقى باللوم على ايطاليا , راجع هذا المصدر

مصدر اخر : عالم ايطالى يرد على بروباغندا الصين ومحاولة القاء اللوم على ايطاليا

- بالنسبة للمصدر الذى لديك مشكلة معة , صاحب الحساب هو واحد من الوييجر وهو يحاول كشف الصينيين وافعالهم واعترف ان الرجل يبالغ قليلا ولكنة ليس بكاذب

- بالنسبة لثالثا والتى كررتها ثلاث مرات , سبق وان رديت على هذة النقطة فى ردى السابق عليك ولن اعيدة ارجع واقرا ردى

ألمانيا تمتلك افضل نظام طبي في العالم، بالنظر لعدد مقارنة عدد الاصابات و الوفيات و من تم معالجتهم ، العقل الألماني معجزة، لو انتصرت ألمانيا بالحرب العالمية الثانية لوصلوا للمريخ الان.

الله يكفينا شر شماتة ربعنا
و لا يبتلينا في أنفسنا من سببهم

لكن ما يعجبك في روسيا انهم لا يسقطون لاعدائهم فانظر فقط لمساحة روسيا الضخمة و الكبيرة اصلا روسيا يجب أن تكون دولة بحجم بولندا و اوكرانيا لكن انظر انهم اقتطعوا اراضي من فنلندا و النرويج و ألمانيا (كيلينغراد) و من تركيا الشيشان و جورجيا ابخازيا و اوكرانيا القرم و الصين فلاديفيستوك و اليابان جزر كرويل ، تاريخ روسيا اغلبه انتصارات و تقطم اراضي اعدائها ، اما الثقافة اعتقد انه بسبب الطبيعة الشخصية الروسية الباردة الغير المنفتحة على العالم، و هو شيئ إيجابي في نظري، انظر في أمريكا هناك عشرات الالاف حوادث إطلاق النار و العنصرية، مشكلة رؤيا انها ليس لديها حلفاء في المستوى، فامريكا ترغم حلفائها على بيع نفطهم بالدولار و شراء السندات الأمريكية بالقوة مثل اليابان و ألمانيا و غيرها
و دوستوفيسكي و العم راسبوتين مش ثقافة ولا ايش ٫ روسيا صدرت الكثير للعالم غير الشقراوات مثل شاربوفا و الاسلحة

يبدو انك لا تعلم ان الصين تحاول بالفعل القاء مسئولية الفيروس على الدول الاخرى سواء بشكل مباشر او غير مباشر وسبق وان قاموا بالقاء اللوم على امريكا بشكل مباشر والان يفعلوها مع الدول الاخرى بشكل غير مباشر
- بالنسبة لثانيا: لا يهم من هو المريض صفر فى ايطاليا واوروبا بشكل عام لان الشىء المؤكد ان الصينيين هم من جلب الوباء لاوروبا
اقرا هذة المقالة التى تذكر ان حوالى 5 مليون صينى غادروا ووهان قبل ان تبدا الحكومة فى التعامل مع الفيروس

- بالنسبة لاولا: وان الصين لم تلقى باللوم على ايطاليا , راجع هذا المصدر

مصدر اخر : عالم ايطالى يرد على بروباغندا الصين ومحاولة القاء اللوم على ايطاليا

- بالنسبة للمصدر الذى لديك مشكلة معة , صاحب الحساب هو واحد من الوييجر وهو يحاول كشف الصينيين وافعالهم واعترف ان الرجل يبالغ قليلا ولكنة ليس بكاذب

- بالنسبة لثالثا والتى كررتها ثلاث مرات , سبق وان رديت على هذة النقطة فى ردى السابق عليك ولن اعيدة ارجع واقرا ردى
على الرئيس الصيني ان يخرج للعالم و يعتذر لسكان الأرض بسبب ما فعلوه ، هناك عشرات الالاف الضحايا و مئات ملايين فقدوا عملهم و قوت يومهم و مئات ملايين الشركات الذين أصبحوا في طائلة الإفلاس،. انا كنت من المعجبين بنهضة الصين لكن الآن غيرت رأي.
الصين تظن انها بمساعدات سوف تحسن صورتها و لكن اغلب شعوب العالم تنظر الان بكراهية للصين

مع تدهور الامور اكثر احس بالاسترخاء و اصبح اميل للميز و دارك هيومر لتجاوز الامر ٫ من حاله مثل حالتي ؟

عودة
أعلى