كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

تفسير ارتفاع حلات التعافي من مرض كورونا في دولة البحرين والصين وكوريا الجنوبيه

استخدام الدواء لم يكن بسبب نصيحه خبراء الغرب كما يصوره الاعلام

معلوماتك خطأ. نسبة البيض بكاليفونيا تزيد عم ٦٠%
البيض الانجلوس ساكسون لا يتجاوزون 40%

تفسير ارتفاع حلات التعافي من مرض كورونا في دولة البحرين والصين وكوريا الجنوبيه

استخدام الدواء لم يكن بسبب نصيحه خبراء الغرب كما يصوره الاعلام

وانا اقول ليش البحرين عندهم سرعة تعافي الحالات، اتوقع عشان يستخدمون هذا العلاج.

وش سالفة السوري

زلمه سربوت جاي فيزة زيارة وطالع وقت المنع يتمشى ويصور وهيتش وهيتش على قولته مسوي حاله يستهزيء بالدوريات ومو خايف يعنّني
وجابوه بعدها علطول تلّوه من رقبته مثل العنز الجرباء وبياكل خازوق عمره أبو سطيف?

زلمه سربوت جاي فيزة زيارة وطالع وقت المنع يتمشى ويصور وهيتش وهيتش على قولته مسوي حاله يستهزيء بالدوريات ومو خايف يعنّني
وجابوه بعدها علطول تلّوه من رقبته مثل العنز الجرباء وبياكل خازوق عمره أبو سطيف?
ليت اللي مسكه حريسان يكره شئ اسمه استعراض

الانجلوس ساكسون هم راس المصايب
الانجلوس ساكسون صحيح هم راس المصايب لكن لا احد ينكر انهم سبب النهضة العلمية و التقنية و الثقافية و الإشعاع الحضاري الكبير الذي قدموه للعالم، مشكلتهم انهم عنصريون و يتعالون على باقي الاعراق حتى البيض من السلاف و اللاتينيين بوفقية ليس كلهم بل بعض منهم.

طيب يا قليل الهبل لا تصير كذاب
هذا الفيديو الذي ارفقته

اولا اين اسم مصر وإيران في الفيديو
ثانيا المتحدثة قالت إن الاعداد أكبر ليس لان البلدان لا تقدم تقارير وإنما بسبب طبيعة الفيروس
ثم يبدوا انها تعرف ان هناك كذابين ربما يحرفوا كلامها فاعادت القول
again ثم كررت نفس الجملة الاعداد أكبر ليس لأن البلدان لا تقدم تقارير ولكن بسبب طبيعة الفيروس
يا اخي بغظ النظر عن نقاشكم
الي ماني حاب ادخل فيه
ولكن المقطع نشرته اكثر من
قناة عن مصر و إيران
وعنوان المقطع في وكالة الأنباء
عن مصر و إيران
فتجاوزو هذا لأن كثير من الأخوان
تحججو بهذة الحجة
بدون وعي بصراحة
هي تتكلم عن دولتين والوكالة
تقول مصر و ايران
برأيك من هم الدولتين ؟!

ذكرت انا سابقاً طريقة عمل
منظمة الصحة العالمية حسب
ما تعودنا منها هي لا تنتقد
الدول لأن دورها إشرافي
توجيهي والدول لن تقبل
نصائحها ان كانت تنتقد أدائهم
لذلك هي تعزز الثقة وتحاول
مساندة الجهود القائمة و تحسينها
وأسمعها مني لو انتقدت منظمة
الصحة إجراءات دولة
أعرف انها بزرميطا خالص
ولا منها رجاء

تحياتي​

ليت اللي مسكه حريسان يكره شئ اسمه استعراض

حيتربّى لاتشيل هم ربعنا مايحتاجون وصاية في هالأمور مع اللي يخالف
وبعدها يرمونه لديرته يرجع لزريبة بشار النعجة وقتها يعرف يقول هيتش وهذيتش
:ضحكه:

صدقني لست غاضبا فأنا لست من كذب حتى أغضب ??
وانت طبعا كعادتك مع اي شخص يبين لك الفرق بين ما هو موجود في الفيديو وبيت تحريف الترجمه
تقفز لاستنتاجاتك الشخصية
تخجل من كذبك
لا تخجل
اذا كانت لديك وجهة نظر اطرحها ربما هي صحيحة بالمناسبة وربما انا وغيري نوافق عليها
لكن لا تكذب وتستدل بمقاطع فيديو وتحرف ترجمتها
الدول الجميلة التي أخبرت مصر عن مصابين عاءدين منها
تحب اخبرك عن دول جميلة أخرى أخبرت دول خليجية عن عودة مصابين منها
مثل أوغندا مع عاءدين من الإمارات
ومصر وليبيا وتركيا مع عاءدين من العمرة في السعودية وغيره الكثير
تعلم شيء خفف قليلا من حقدك تجاه مصر فربما يشوش افكارك ويؤثر على اتزانك ويجعلك تتمنى في المشاركة القادمة نقل مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من القاهرة للرياض ??
عيب, والله عيب ?
يعني انت متفق مع ما اقوله بس اخذتك العزه بالاثم؟ ام انك تخالف ما اقوله و لديك تفكير آخر؟

ان كانت الاولى فلا تقتبس لي و اكون شاكر.
و ان كانت الثانيه برضه لا تقتبس لي لانك مغيب و كان الله في عونك.

مش وقت وطنيات فارغه, مصر مقبله على كارثه نسأل الله ان يلطف بعباده فيها, و ادارتها للازمه من اسوأ النماذج عالميا, لو كنت فعلا وطني كنت انت من تقول هذا الكلام و ليس انا.

الشدائد دروس, بس مش لكل الناس, خليك مع الفيديو و تشبث بقشه, ولو انها لا تنقذ غريق.

الاتحاد الافريقي لكرة القدم خليه في مصر, على الاقل الارواح غير مرهونه بافعاله ?

يوميات سعودي اصيب بكورونا حتى تشافى منه بفضل الله :

يوم السبت صباحًا ١٩ رجب (١٤ مارس) كنت في مطار لندن للعودة إلى الدمام، وشعرت بألم في جهة واحدة من الحلق، وحرارة داخلية غير مزعجة، وانسداد بالأنف، وبدأت الإكثار من شرب الماء حيث إنها وسيلة أؤمن بها شخصيًا لتخفيف الحرارة والإسراع في التخلص من الزكام».

واستكمل: «عند الوصول للمطار تمت عملية فحص الحرارة وكانت طبيعية، وذكرت الأعراض للممارس الصحي في المطار، فتأكد من عدم شعوري بضيق تنفس، وطلب مني العزل الصحي لمدة ١٤ يومًا، والخروج للضرورة القصوى مع الالتزام بالكمام والتعقيم، وأن وزارة الصحة ستتابع التواصل معي بشكل يومي».

وذكر: «يوم الأحد ٢٠ رجب (١٥ مارس) لا يوجد حرارة ولا ضيق تنفس، ولكن لا زلت أشعر بحرارة داخلية والتكييف أضعه على درجة ١٩، ولا زلت أُكثر من شرب الماء، وأضفت الفلفل الحار جدًا لوجبة الغداء حيث إني قرأت فائدته في رفع المناعة، وأمارس رياضة المشي في المنزل لمدة ٤٥ دقيقة».

وواصل: «يوم الاثنين ٢١ رجب (١٦ مارس) الأعراض نفسها، وأُضيف عليها أشعر بحرقان في داخل الأنف غريب، ولكن لازلت أشعر بنشاط وأمارس الحياة طبيعية والرياضة دون شعور بالإعياء، وتلقيت اتصالًا من ٩٣٧ مساءً وذكرت لهم الأعراض، وطلبوا مني التوجه لمركز الروضة الدمام لفحص كورونا الجديد».

ولفت إلى أنه: «يوم الثلاثاء ٢٢ رجب (١٧ مارس) توجهت للمركز الطبي، وذكرت الأعراض وكانت الحرارة ٣٧.٣، وقام الطبيب بعمل مسحة الأنف ومسحة الحلق ولازلت وقتها أشعر بنشاط ودون إعياء، ولكن شعور الحرقان في داخل الأنف ازداد قليلًا، واستمرت الأمور نفسها حتى يوم السبت ٢٦ رجب (٢١ مارس)».

وأردف: «يوم السبت ٢٦ رجب (٢١ مارس) تلقيت اتصالًا من المركز يطلب مني التوجه للمجمع الطبي الدمام بسبب ثبوت عينة إيجابية، وتعني الإصابة بفيروس كورونا الجديد covid19 وتوكلت على الله، وقاموا بإدخالي غرفة معزولة وعمل أشعة x-ray للصدر وتحليل دم، ولا زالت الأعراض نفسها بدون حرارة ولا ضيق تنفس».

وأشار إلى أنه «يوم الأحد ٢٧ رجب (٢٢ مارس) الحمد لله نتيجة أشعة الصدر سليمة، وكذلك التحليل وزارني الطبيب الساعة ٧ صباحًا، وتم صرف دواء مضاد، والحالة مستقرة مع غياب الشعور بالحرارة الداخلية ولله الحمد في أول تحسن محسوس».

وتابع: «يوم الاثنين ٢٨ رجب (٢٣مارس) الحمد لله غياب لكل الأعراض وقام الطبيب بعمل مسحة في الحلق ومسحة في الأنف للتأكد من خلو الجسم من كورونا الجديد covid19 دعواتكم، مع الاستمرار بتناول المضاد، إن كانت النتيجة جيدة أحتاج فحصًا آخر بعد أسبوع حيث إن الشفاء التام بإذن الله يتطلب فحصين جيدين».

٤ ترليون مع الاستنزاف الصحي والاقتصادي كفيل بهد الاقتصاد الامريكي

كل الاموال التي اخذها ترامب بالابتزاز من اوروبا و اليابان وكوريا ج ذهبت ادراج الرياح
مشكلتك انك لا تفهم الاقتصاد حتى تقول هذا الكلام

امريكا والاحتياطي الفدرالي ليسوا بحاجة لاموال احد، الاحتياطي الفدرالي يخلق الفلوس خلق (يطبع النقود يعني) عند الحاجة. لكنهم بما انهم اذكياء وليسوا اغبياء لا يقوموا سوى بطباعة ما يغطي العجز او ما يحمي الدولار من انخفتض قيمته. الاقتصاد الامريكي اقوى واعظم اقتصاد بالتاريخ عرفته البشرية ويمثل حوالي 31% من الاقتصاد العالمي.
فكر بعقلك واترك عنك الخزعبلات والكلام الغير منطقي

انا متفهم الرئيس لكن بصراحة قراراته بخصوص الازمة ليست جيدة. على باله ان الدنيا سهلة وان الاقتصاد اموره بتمشي بتصريحات زي كذا.
لو اصدر امر تنفيذي بعمل وول ستريت من المنزل وبقية القطاعات الحيوية من بداية الازمة لما كنا سنشاهد الهبوط المتكرر لاأسواق بهذه القوة.
للأسف ترمب الآن حط نفسه بنفس موقف بوش امام الديمقراطيين في 2008.
الان الدميقراطيين يبتزون الادارة الحالية والجمهوريين برفض قوانين والمشاريع الخاصة بالازمة

الاردن تعاطيه مع الازمة لم يكن سليم.
فرض حظر التجول مرة واحدة لم يكن قرارا سليما.
الافضل لو بدأوا بتخفيف اسباب الخروج من المنزل مصل اغلاق المطاعم والمقاهي والمحلات التي تقدم خدمات مباشرة. ثم امر قطاعات الدولة والقطاعات الخاصة بالعمل من المنزل ثم امر اغلاق المحلات بشكل مبكر ثم وقتها تستطيع الاردن فرض حظر تجول بدون مشاكل وفوضى مثلما حدث.
اكبر غلط ان الاردن فرضت حظر تجول كامل

يااخوان عايز اوضح حاجه مهمه ... ان الاعراض اللي بتبين ان الشخص ممكن يكون مصاب بالفيرس او لا بتختلف في وجودها من الاساس وشدتها وسرعة ظهورها وتطورها من شخص لاخر ... هناك تقارير في ايطاليا بتتكلم عن ان ناس مظهرتش عليهم اعراض اي شي وماتو فجئه بالصدمات التنفسيه بسبب الفيروس وظهرت متاخره عشان كده اخطر شئ هوا احساسك بصعوبة التنفس وده حاله متاخره
وده موضوع خطر جدا ... اتمني منكم المحافظه على التعليمات العامه لتعقيم والاستقرا والحجر الصحي المنزلي
بالاضافه
الالتزام بموقويات المناعه مثل الفيتامن سي ... وحبة البركه والمشروبات الدافئه بكثره وشرب الكثير من المياه
والنوم الجيد في الليل طبعا والبقاء على المعنويات عاليه ومتوهمش نفسك ده كلو باذن الله هيرفع مناعتك بقوه
والغرغره بستمرار سواء انك تجيب غرغره من الصيدليات بتحتوي على كحول ايثيلي بنسبه لاتقل عن 70 في الميه

او تعمل ميه بملح وليمون او بخل وتغرغر بيها

ربنا يحفظ الجميع
انا هشرب مية نار احسن ?

عودة
أعلى