كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !



دراسه تقول ان اكثر الناس عرضه للخطر هم اصحاب فصيلة A
واقلهم فصيلة O

الغريب ان ووهان الأغلبية هم فصيلة A

الجزيره العربية اعتقد ان فصيلة O هم الغالبيه

ربما تكون احد الأسباب
احم احم
نحن كرماء حتى بفصائل الدم
فصيلة دمي O-
 
#هــام .. تسجيل صوتي لسيادة اللواء محمود شاهين، رئيس أركان إدارة المهندسين العسكريين يطمئن الناس، وينفي شائعه وفاته، ويطالب مروجي الشائعات بالكف عن إثارة الفتنة ويسألكم الدعاء له بالشفاء العاجل.

 
هذا الفيديو عكر مزاجي وحسبي الله ونعم الوكيل لولا بعض المعتقدات والخرافات كان البشر اشوى



الصينيين لديهم اعتقاد ان تعذيب الحيوان قبل اكله يمنح لحمه طاقة تفيد الجسم البشري
 
طيب واللي تطعموا باولى ابتدائي بغرفة المرشد .. ينفع :cmonBruh:
طعموك في غرفة المرشد

EDIIxw-XsAAp7it.jpg
 



وزارة الصحة: العدد الإجمالي للحالات المتعافية في 164 حالة حتى الآن

20 حالة من الحالات المضافة للحالات القائمة اليوم هي لأشخاص قادمين من الخارج، فيما أن 21 حالة قائمة هي لمخالطي بعض الحالات القائمة .
 
المهندس الحسيني البحيري ( اللي صورته في البوست ) مصر بعتتله طيارة خاصة لدولة مالطا علشان ترجعه مصر بعد ما مالطا وقفت حركة الطيران .

المهندس الحسيني اتصل بالسفارة المصرية في مالطا وبلغهم انه مش عارف يرجع مصر ، السفارة طلبت منه يبعتلهم صورة الباسبور ، وتاني يوم السفارة تواصلت معاه وبلغته ان في طيارة خاصة هتيجي من مصر علشان ترجعه " مجانًا " .

وبالفعل قامت طائرة مصرية من مطار القاهرة الدولي متجهة الى أحد مطارات مالطا ، وتم إجلاء ٥٤ مصري على متن الطائرة والحمد لله تم وصولهم الى ارض الوطن بسلام .

وهنا يجب أن نتذكر تصريح وزير الطيران المدني في بداية الأزمة عندما قال " سنلبي استغاثة اي مصري يطلب الرجوع الى مصر من أي دولة في العالم وتحت أي ظروف "
FB_IMG_1585002876164.jpg
 
لا غير صحيح لا علاقة لبنت الرجال من غيرها في هذا الأمر والخروج بذاته ليس جريمة أو منقصة فلكل إنسان ظروفه وإلتزاماته و كَمُتَعَلِّمين لاينبغي أن نسطّح الأمور بهذا المنحى ونتزمّت في أمور لا طائل من ورائها ؛

لكن الأمر حسب ما أراه هو كالتالي :
" كما يمكنك أن تتمتّع بالقوانين التي فيها تسهيل لأمورك الحياتيّة أيضاً يجب عليك أن تتحمّل كل التَّبِعات المترتّبة على مخالفتك لأي قانون مهما كان جنسك لايُهِم يجب أن تنال عقابك " .

في كل مجتمع هناك طبقات يوجد النبلاء والاقل مستوى وهذا سنة الله في الخلق نساء النبلاء يرفضن التبرج والخروج ومزاحمة الرجال بالاعمال اما النساء الاخريات فلا يمانعن ولايجدن حرج بذلك ولاينبغي معاملتهن اكثر مما يستحقون .
 
في ناس تبغي تتبرع لاشخاص من دينها وعقيدتها فقط
وهذا الشي غير موجود لدينا ولله الحمد
الانسان او الانسان بغض النظر عن لونه ودينه وعقيدته ..
الاقربون اولا بالمعروف , يعني اخوكبحاجه ماسه وانت رايح على اروبا
 
عودة
أعلى