وثيقة فرنسية تكشف عن جريمة قائد عثماني خطط لنبش قبر الرسول

لاتحصر مساوئهم في عدم حجهم هذا شئ يخصهم اما مساؤي الدوله العثمانيه بالنسبه لي كانت عندما اعتلي الاتحاد والترقي الحكم فيها وكل الدول لها ما لها وعليها ما عليها

غير صحيح.

المشاكل والمساوئ قبل ذلك.
العجيب انهم جميعا لم يحجوا.
اثبت لي أمر واحد وهو اللي يهمنا كمسلمين.

هل كانوا موحدين أم كانوا عباد قبور على طريقة قريش؟؟

فرنسا المجرمة تفضح في العثمانيين والله أخر زمن.

وين هتلر يربي هالفرنسيين

عبد الحميد الثاني ولاتنسي صعوبه التنقل في هذا الزمن ومشاغلهم كحكام (من استطاع اليه سبيلا)

يعني المسلمين من اقصى افريقيا ومن اندونيسيا ومن الاندلس وافغانستان والصين استطاعو الحج والخليفة العثماني ابو قطار سكته مغلفة بالصوف لم يستطع اذا امبراطور الدولة العثمانية لم يستطع فكيف رعاياه استطاعو ؟؟؟؟؟

تليق عليهم يا اخي يكفي انهم وحدو المسلمين وفتحو شرق اوروبا وفتح القسطنطينيه وتذكر حديث النبي!!!!!!! وانا لاانكر ان لديهم بعض السلبيات

المسلمين كان حالهم يبكي في عهد العثمانيين...... كثير منها كانت مجرد مصادر دخل للخزينة العثمانية.

غير صحيح.

المشاكل والمساوئ قبل ذلك.
العجيب انهم جميعا لم يحجوا.
اثبت لي أمر واحد وهو اللي يهمنا كمسلمين.

هل كانوا موحدين أم كانوا عباد قبور على طريقة قريش؟؟
موحدين طبعا والبينه علي من ادعي اثبت لي انت انهم عباد قبور هم ادعو الاسلام (علي كلامك) اثبت انهم كفره غير هذا فلا تكفر اخوتك لشئ في هواك

يعني المسلمين من اقصى افريقيا ومن اندونيسيا ومن الاندلس وافغانستان والصين استطاعو الحج والخليفة العثماني ابو قطار سكته مغلفة بالصوف لم يستطع اذا امبراطور الدولة العثمانية لم يستطع فكيف رعاياه استطاعو ؟؟؟؟؟
ومن قال لك ان عبد الحميد الثاني لم يحج؟؟؟

موحدين طبعا والبينه علي من ادعي اثبت لي انت انهم عباد قبور هم ادعو الاسلام (علي كلامك) اثبت انهم كفره غير هذا فلا تكفر اخوتك لشئ في هواك

لا أعمهم لكن مساجدهم مازالت مليئة بالأضرحة.

البقيع كانت أضرحة مبنية.

يعني لا تمدح العهد العثماني وجودهم وعدمهم واحد إلا ماشاء الله.
انت حتي لاتريد ذكر اي محاسن للعثمانيين هل لتلك الدرجه وصل كرهكم لهم حتي انك تأخذ بكلام اعداءك لتشوه اخوتك!!!!!!!!! وما في نفسهم منهم معروف!!!!!!!

بالظبط وهو (فخري باشا) قاوم اشد المقاومه حتي لاتقع مكه والدينه في يد الإنجليز
هههههههههههههههه تدري انه القبوريين العثمانيين هم اول من ولى غير مسلم على المدينة؟

عودة
أعلى