متابعة عملية الرد التركي على قوات النظام السوري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
دولة عربية تحتل من دولة في الناتو لها اطماع في التراب و بطريقة ما تجد من يبرر لهم :اخ:

نهاية اللص الانكشاري قردوحان اقتربت
تكبير
تكبير
تكبير

شوف الي يحط الخطوط الحمر بسوريا هم روسيا وامريكا فقط لا غير لا تقولي ثوار ما تقدمو ولا حجج ثانية.
? ولماذا لايتقدمون هل الروس حلفاء الثوار ? عذر غريب عجيب

ممكن نخرجها بعمل عسكري وممكن عزله سياسيه مستمره وايقاف للاعمار حتى انتخابات سوريه جديده

شف الروس يريدون مرشحين يؤيدونهم ولا يؤيدون ايران وهذا في صالح السعوديه والعرب ? مصلحتنا معا الروس في سوريا وليس معا ايران او تركيا
محسسني انك تتكلم بأسم الاتحاد الاروبي

محسسني انك تتكلم بأسم الاتحاد الاروبي
? الروس لايريدون الايرانيين في سوريا تطمن من هالناحيه وعدة مرات تحدثو عن انتخابات سوريه جديده بعد بشار الاسد وسوريا مصلحه روسيه مهمه بسبب ميناء طرطوس

كالعادة بعد كل صفعة تعلن وزارة الاحتلال التركي الرد و مقتل 94464997 جندي سوري

وليه توقفو لما كانو على مشارف دمشق.
قلت لك خطوط حمراء والي بدعمو الثوار بعرفو شو يعني خطوط حمراء
? توقفو لان العم اردوغان طلب منهم الانسحاب وحماية حدود تركيا من الكرد لا تلبس الخيانه التي قامة بها المعارضه في روسيا وامريكا وايران لم يطلب منهم احد من الفرس او امريكا او روسيا الانسحاب من حدود دمشق بل اردوغان من طلب ولو كنت متابع لنا كنا نصيح هنا كل الاعضاء السعوديين طلبو عدم انسحاب المعارضه من حصار دمشق لاجل حماية الحدود التركيه ?

وكان هنا مطبل سوري يؤيد تركيا ولم يرفض انسحاب المعارضه بحجة حماية حدود تركيا ? اللوم كله على المعارضه وحدها انسحبو بكيفهم مالو لحزبهم الاخواني وكأن حماية حدود تركيا دين بعد ذلك بلعو الفرس والروس كل المدن بسهوله

قلل من المغالطات هذا فيديو لتحرير بقية مدينة حلب نشر بتاريخ 18 من الشهر الحالي هجوم خليفتكم و اتباعه مني بالفشل الذريع .

هو تقريبا مش عارف ان anna مبتنزلش حاجة قبل متعملها مونتاج

قال وش رايك فيها ولا في اختها
قال الله يلعنها ويلعن اختها
جميع الاطراف مجرمه مافعلته النصره وداعش
هو تمثيل للاجرام التركي ومافعله الشبيحه هو تمثيل لاجرام النظام من يدعم احد الطرفين لايقل اجراما عنهم
قول اللهم اهلك الظالمين بالظالمين
الاخوة الاعضاء الكرام للتوضيح
انا مثل غالبيتكم ضد نظام الاسد الدكتاتوري وضد ايران الكهنوتية
ولكن جاوبوني
بصدق ماذا بعد ان تنتهي تركيا من الملف السوري والليبي

ستتفرغ لنا قد نراها على الحدود الشرقية للسعودية وخصوصا ان هناك اطماع تاريخية للاتراك
وغيرهم في منطقة الاحساء

قد نراها في العراق في مصر في السودان ايضا

اقنعوني ان تركيا ليست لها اطماع في بلادي اقنعوني ان تركيا لا تشكل خطر مستقبلي بعدها سافكر ان لا نواجه تركيا مبكرا في سوريا وليبيا

فقط للتوضيح وشكرا لكم
لمادا دخلت تركيا في ليبيا وسوريا هل اطماع استعمارية كما تدعي ام مصالح.اجابتك ستفسر بين استعمار ومصالح.

يعني ندعم السفاح الي مدعوم من عدونا الي يدعم عدونا الي يقصفنا باليمن الي قتل السنه الي تباكينا عليهم 8 سنين ودعونا للجهاد هناك.
عشان قاتل تركيا
برافو استمرو

يعني ندعم السفاح الي مدعوم من عدونا الي يدعم عدونا الي يقصفنا باليمن الي قتل السنه الي تباكينا عليهم 8 سنين ودعونا للجهاد هناك.
عشان قاتل تركيا
برافو استمرو
نعم ندعم عدو عدونا حتى لايبقى امامنا عدوين يطحنونا ثم يتقاسمون اراضينا بتراضي بينهما لكبر الكيكه ?

? توقفو لان العم اردوغان طلب منهم الانسحاب وحماية حدود تركيا من الكرد لا تلبس الخيانه التي قامة بها المعارضه في روسيا وامريكا وايران لم يطلب منهم احد من الفرس او امريكا او روسيا الانسحاب من حدود دمشق بل اردوغان من طلب ولو كنت متابع لنا كنا نصيح هنا كل الاعضاء السعوديين طلبو عدم انسحاب المعارضه من حصار دمشق لاجل حماية الحدود التركيه ?

وكان هنا مطبل سوري يؤيد تركيا ولم يرفض انسحاب المعارضه بحجة حماية حدود تركيا ? اللوم كله على المعارضه وحدها انسحبو بكيفهم مالو لحزبهم الاخواني وكأن حماية حدود تركيا دين بعد ذلك بلعو الفرس والروس كل المدن بسهوله

ثواني توقف
انت بالاول كنت تقول انو انتو الي كنتو تدعمو الثوار وتلومهم على التوقف على مشارف دمشق.
ثم تقول انو تركيا طلبت منهم التوقف.
وكانك تقول تركيا حليفة بشار
شوف انا رايح انام
لاني مش فاهم منك حاجه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى